قررنا نسبح في البحر الميت المكان صدمه

👁 1 مشاهدة

قررنا نسبح في البحر الميت المكان صدمه

النص الكامل للفيديو

رمضان يا صباح الخير يا حلوينباح صباح النور صباح المتاخرين صباح الن دقيقه ايششت ايش الصباح هو ظهر يا ظهر من جد متاخرين الساعه 2ين ونص دحين والنحين ما خرجنا ايش هذا يا اميره الله يهديك ايش اللوك الحلو هذا ما شاء الله ما شاء الله وريهم حقك التسريحه اللي سويتها ولد ولد انا بكي انت يوم تسوي هذه التسريحه مو هيحلا ليش طيب ما احب شعري يكون مرفوع ما ادري ليش بالعكس والله انه مره حلو ترى احبه يكون كشه يا الله 24 ساعه هذه فاتحه شعرها لكن يوم من الايام حتقول قنام حتحصليه مربوط تشوف ش رايكم في الشياكه ولد ولد ولد ولد ما عليكم هذا مو وسخان القزاز هو كذا المهم ايش رايكم في التطقيم اليوم يا جماعه الخير يوم مره رهيب ليش عشان حنروح البحر حنروح نسبح وين في البحر الميت يا جماعه هذا البحر مره مشهور الله يرحم البحر الله يرحمه زمان مات لي سمو لماذا سمي البحر الميت بهذا الاسم لان نسبه الملوحه فيه تزيد بنسبه 34% عن الحاره العاديه فبتالي نعم ايوه ا ما تقدر تعيش في الاسماك من شده الملوحه اللي فيه يعني بس تلاقي هناك بكتيريا وفطريات كيف يا سلام والله فاجاتيني والله فاجاتني والله شكلك درستي شكلك قريتي عنه اليوم امس حضرت للدرس كنت احضر يا جماعه كنت تحضره ولا لا كنت احضر الدرس احب شارك طالبه والله انك فايقه تصدقي في حياتي كلها عمري ما حضرت درس واحد طيب زي ما قالوا لكم البنات رايحين البحر الميت ان شاء الله البحر هذا يقول لكم يا جماعه مره مفيد والطين حقه مفيد للبشره للبشره ايش اللي حقش ايش حجيبي لك يعني علب كده تعبي فيها يعني ولا ايش لا لا لا اكيد هم يبيعوا ماسكات واشياء كذا مصنوعه من الطين ممكن صح جايز يلا خلونا نخرج بسرعه طيب اول شيء تبغانا بهذا المنظر نروح البحر الميت انا اساس انه ح نروح نتمشى بعدين ايو نروح نتمشى شويه كذا في السوق نفر نشتري لنا مغناطيس وبعدين نروح هنا اشترينا مغناطيس اشتريتي خلاص ما تبي ثاني اكيد يلا نشوف السوق لاز لازم اروح السوق ابغى اشتري لبس اردني كمان يا سلام رايحين الحين وين؟ رايحين نسبح في البحر الميت شوفوا متى حنوصل اوه مايد حنوصل الساعه 45 يعني قبل الاذان حوالي بساعه ساعه بس عادي عندنا معجنات ناكلها ولا ما ادري هناك في مطاعم في كل شيء اوكي حلو خلاص هي منطقه البحر الميت يعني اتوقع ان اللي فهمته انها زي المدينه او شيء زي كذا اوكي مو بس بحر وخلاص ايوه لا لا مو بحر يعني هي منطقه او مدينه صغيره شيء زي كذا حنلاقي مطاعم انا لسه ابغى اجرب الاكل اكل الاردن ان احنا بس جربنا المنسف لسه عندهم كمان اكلات ثانيه خلاص تمام نرجع بعدين في الليل نقعد نجرب على كيفنا هذا هو اللي ينفع للمنسف هذا هو ياكل الاعشاب فريش هنا شايفين الله عليك والله حلوين هذيك الصغيره البيضاء والله فنانه تنفع مندي حرام عليك شايفين اللحم البلدي على ايش يتغدى هنا قاعد يتمشى وياكل العشاب เฮ البحر الميت هذا هو يا جماعه شايفين والله على بالي انا انه صغير ترى الحين ليش العم جوجل كاتب انه هذه بحيره هذه مو بحيره هذه بهر كبير كاتبين انها بحيره يعني بحيره وانها مو كبيره هي مغلقه يعني مغلقه اي ما مفتوحه على محيط او اي شيء بس والله مره كبيره ما شاء الله انا متحمس الحين يلا يلا على السريع طبعا هنا في زي الناس تقعد كذا ايوه تقعد تك على البحر وتجيب فطورهاط يا سلام الجهه الثانيه طبعا زي ما انتم شايفين يا جماعه كتب لنا الحمد لله اننا نشوف فلسطين الجهه الثانيه زي ما ايوه هذه فلسطين هناك شايفينها بعد البحر الميت اذا ماني غلطان يعني اذا ماني غلطان كن تفلسف راسك لا لا ان شاء الله ما شاء الله ما شاء الله طبعا احنا كنا لابسين مايوهات جاهزين من البيت كويس اني جبت هذا الشوز اي والله برافو عليك والله الشوز هذا كلنا لابسين زيه اول شي مري تقدر تسبح فيه وما تخاف انك تنجرح وشو واذا في شوك هناك ما يصير لك ولا شيء بالشده لقينا مكان نقدر نوقف فيه ونقدر نسبح فيه لانه المكان مرتفع انا ايش توقعت؟ توقعت انه في مواقف للسيارات وتوقف ايوه تسبح تنزل بكل اريحيه يكون ممهد بس لا لا طلع الفنادق هو المكان اتوقع الوحيد اللي عندهم الشواطئ يعني المهي للسباحه فقعدنا ندور يعني تخيلوا احنا شايفين البحر على امتداد طريق ب صار لنا اكثر من 40 دقيقه قاعدين نمشي جنب البحر ومو قادرين نوصل له ليش لانه كله مكان مرتفع ما في نزلات اي مخلينه طبيعي زي ما هو يسقين اوه ماي جاد والله رهيب يلا عبل ما نوصلشمس حتغرب والله شايفين الاملاح الاملاح واصله لين هنا طبعا اميرا قاعدت عالي في النزول النزله صعبه يلا بسرعه خليكي سريعه عشان نلحق شايفه يا ميرا شايفه الاملاح واصله وين؟ والله بعدين زواياها حاده ترى انتبهوا ايوه ايوه تعرف لو من بعيد كذا شفت تحسبها ثلج صح اي والله صديقتي كريمه هذه ايش هذا كريمه الطبخ واو قطع الملاشه خلاص خذيها واحده هذه لمده سنه قدام لا تقولي ابجرب اكسرها واحد اين 3 والله قويه طبعا كل ما نقرب كل ما ملح يزيد قاعد ما شاء الله تقول احس اني في روسيا انت في القطب الجنوبي يا بنتي شوفوا كيف شايفين والله لما تشوفه كدهذا من بعيد يقول كانه ثلج ص هناك كمان يصير ابيض وابيض ترى ايوه يصير ابيض اكثر طبعا احنا جينا على بحيره المالحه او بحيره الكريستال اسمها وهذه اللي نسبه الملح فيها اعلى شيء ويقول لك البحر اللي هنا البحر الميت بشكل عام نسبه الملح في تقريبا سبع اضعاف البحار العاديه سبع او تسعه واحد من الاثنين تخيل يلا انتبهوا انتبهوا دحين امسكي قليل لان طاحت حتتقطع برا شوك ويخوف وصلنا الشاطئ اخيرا زي ما انتم شايفين اسمعي يقولوا المويه حق مزيته شوفيها بالله تاكدي ايش والله دقيقه احنا جينا البحر ميت اذا ما غطنا هنا حتكون جريبه لازم نجرب المويه يلا انا واحد حجربها بس يلا يلا بسم الله يلا اميره انزلي لا تخافي لا تخافي على مهلك على مهلك يلا لا تخافي اصلا ما حتغرقي رجلي تخللت لا تخللت لانه ملح لا يا شيخه لولي يلا روحي معاها روحي انا ابغى اشوف شعور هذه كذا تغوص وتقعد تمسك يلا انتبهي ترى في نزله جامده دحين يلا روحي لا اوه ايش هذا ايش اوه ماي جاد ايش مزيته ايوه اوه ماي جاد كيف حنقعد نمشي بعدين يدي تركي غبزت يدي فيزيت والله والله لزجه غريبه اي والله صادقه اوه ماي جاد اجرب اوه ماي جاد كدقي انت صايمه معلش معلش نسيت نسيت ا والله شعرك حيصير مالح صح مليون يلا اميرا نامي نامي ورينا يلا نامي واحد اث والله بارده والله بارده طيب نامي نامي يلا طيب ليش انا فار التجارب وانت ليش ما تبي تجرب ها يضحك ضحك انت قاعده لا كيف والله ماني قاعده يعني انت تطفو كده بنفسك قولي والله خلاص لا تبللي شعرك على كده يا الله طبعا البحر الميت هذا البحر الوحيد اللي ما تغرقوا فيله ابدا ليش لانه الملح اقول لك شيء مره مهم انه احنا الان موجودين في اخفض نقطه في العالم في اخفض نقطه في العالم تخيلوا اكثر مكان منخفض في الكره الارضيه احنا الان موجودين فيه اوه ماي جاد يعني بكره ما ينفع نطلع الطياره ليش حتنفجر اوه ماي جاد صح الحمد لله ان رحلتنا مو بكره يا عبد الرحمن يلا تعالوا الضب طبيعي يلا يلا بسم الله انا حنزل دحين دقيقه خليني اتاكل ما في شيء في جيبي كل شي حيصير بالح يا عبد الرحمن يلا تفضل والله بارده مويه اي و تقوللي يلا غوصي يلا غوصي جربها جربها مو طبيعي يلا غريب والله بارده مره بس يقول لك مويه البحر ميت جدا مفيده فيها نسبه كالسيوم واملاح كالسيوم كالسيوم ايوه يعني واحد اللي عنده نقص كالسيوم والله هذه شفحاله هذه مبسوطه قاعده تطفى هذا ما يحتاج انك تتعلم السباحه هنا كذا خلاص بس تسوي كذا ترفعك المويه مو طبيع يا الله يلا خلينا نزل كمان يلا جرب غوص ايوه ايوه بسم الله الرحمن الرحيم كيف طلعت كده؟ ايش ده كلي طالع انا انا اعرف جسمك يكون شويه بس راسك اللي يطلع جسمك كله فوق والله مو طبيعي والله بتجي اه ايش في بقي اوقف احسن والله بالله جرب اوقف لا يا شيخه طيب جرب على بطنك نشوف قرش قرش بره ما في قرش هنا ما تخاف ابدا يا سلام والله تربعك جسمك يرتفع كله والله رهيب ايش رهيب على فكره الحين جسمك قاعد يستفيد الاملاح الموجوده هنا والله العظيمكي كده وربي رهيب يا جماعه ما قاعدين نسوي ولا شيء ولا شيء اهو قاعدين يدي فوق كمان قاعد اصور لكم يا سلام والله تجربه رهيبه صراحه انا انا صراحه من احلامي كان اني اسبح البحر الميت واحد من احلامي الحمد لله حققت لي اياه والله عندك كفو بقي ايوه شاطره شاطره تعالي يلا تعالي تعالي تعالي يلا تعالي انا حاجيبك هنا هنا مستقره صح والله مستحيل دقيقه المويه مره بعيد عنها م انا قادر اسبح حتى اهو يقلبني ويرفعي اوف دخلت عيوني نعمت انتبغي تدخل عيونكم اليه مره عميق ترى بس لان المويه ماح ترفع قل قاعد اتقلم زي السمك عارفين يا جماعه الوضع ايش طبعا ادن واحنا ما عندنا لا تمر ولا مويه فقلت لبيرا ايش اشرب من هنا يعني ولا ايش عارفين الوضع زي ايش بالضبط كانك لابس عوامه لما تلبس عوامه ك بالغلط تقعد ترفعك من المسبح كذا تقعد تقلبك كل شويه هذا اللي انا احس فيه شايفين شايفين كل شويه ارتفع ماني قادر اسبح حتى قاعده هنا ونحن مخلصين يلا يا شيخه ما نقدر نرجع ارجع بعدين حنتعور من الاشواك جايه ما اقدر اسبح المويه وتخليني لا يا شيخه ما انت قادر ترجعي يعني ها شايفين اللمبه الصغيره هذيك هذيك اللمبه اميره هناك لسه ما جت والله منظر غروب هنا مرهم احنا سبقناها لانها بطيئه والشيء الثاني ما ابغى امشي والله هنا في الكاميرا والله انا شكلي حامشي كذا في الكاميرا هنا كل شيء واضح بس في الطبيعه يا جماعه الخير والله انه ظلام يلا يا بنات والله شوفوا من وين جينا والله مره بعيد بعيد الشاطئ يا ريت السيارات توق وقف قريب والله انا وجهي يحرقني يحرقني والله اي جرح في جسمكم حينعدم ايوه طلعت لي حبوب في جسمي فقاعد في وجهي فقاعد استخدم زي كريم الحين مع الملح يما احس الحين كله احمر يلا خلينا نبدل ملابسنا نبدل ملابس ودي فندق بحي مكان بالملح هذا احس نفسي كله عباره عن ملح متحرك شوفوا المكان اللي كنا فيه هذا هو شايفينبيت اسمه شايفين التضاريس كيف اوه حتى هنا ملح حاطين ايوه والله شيء فظيع شوف شوف ل اوه والله كرا ايوه ايوه انا ليش في الجوجل بعدي ك بع انا ليش في جوجل قالوا لي انه انها انها عباره عن بحيره صغيره لا هذه هي كبرها شايفين احنا هنا وشايفين اللي هنا فلسطين شايفين الانوار اللي هناك هذيك فلسطين هناك يا جماعه الخير ا مره قريب منريب اليوم يا جماعه حيكون اكلنا فلسطيني المنيو فلسطيني فلسطينيتيازفطورنافلسطين شوف انت شوف الصحن هذا تعرفه طبعا يا جماعه متاخرين يوم في الافطار لانه كنا في البحر الميت قاعدين نسبح وحرفيا من البحر الميت نطينا على المطعم فاول شيء عندنا هنا المقلوبه خلينا نقلبها الحين اقلبيها بسم الله الرحمن الرحيم جيب دقيقه لول يلا بسم الله 1 ت لا لا لا لا حط الصحن عليها اول شيء وبعدين اقلبيهم مع بعض والله ما عليك ما عليك ما عليك يلا لولي مع بعض واحد اثنين ترا ثلاث الله عليك الله عليك يا لولي والله كفو انا اتوقع اني سويت قبل كده المقلوبه ما ادر ايوه الا سويتيها سويتهاضيها في رمضان يمكن يلا واحد اين 3 ترا وبعدين نشيل هذه مقلوبه الفلسطينيه على اصولها عندنا هنا كمان هذه يسموها قلايه بندوره اوكي عندنا هنا المسخن الفلسطيني واو شكله لذيذ عندنا هنا سلطه غزاويه على بالي فول هذا ايوه حتى انا والله يشبه الفول وعندنا هنا كفته بالطحينه على الطريقه الفلسطينيه يا بس بعدين بعدين يلا بسم الله ال يلا بسم الله الرحمن الرحيم بما اننا يا جماعه ما نقدر نروح فلسطين وناكل اكل فلسطيني بس احنا في اقرب نقطه لفلسطين انتم عارفين يعني فعشان كذا قررنا ناكل الاكل الفلسطيني اليوم واليوم فطورنا حيكون فلسطيني بامتياز يلا بسم الله اول شيء نجرب انا شايف الرجول هذ اول شيء عبد لازم نبدا بالمقلوبه على طول المقلوبه هذكل كيف بالملاعق يعني صح يعني بالملاعق اتوقع بس انا ليش اعطوني جلابسي يمكن المسدري والله ما ندري بس ناكل بسم الله الرحمن الرحم انا طبعا ما احب اكوسه لا هذه مو كوسه بس باذنجان باذنجان قصدي باذنجان هذا اسويها كذا عشان ايش نفردها يا سلام وربي انه فنانه لي مع دخان كمان واللهرا معليش والله هذه المفروض صح يلا بسم الله الرحمن الرحيم في بطاطس وين بطاطس انا احب البطاطس والله هذه بطاطس شكلهاج ايو بطاطس باذنجان صح يحطوا لها يقلو بس انها دسمه هذه الاكله يلا يا جماعه الين لقيت متابعه وراحت تلعب معاها والحين انا وياك الين طبعا فطرت واكلتين في عالم ثاني اصلا سيبيني سيبيني انفرد بالمقلوبه سيبيني انا اول لقمه ادوس والله انها رهيبه اقسم بالله انها تقول يعني تخيلوا اكله مره رهيبه واحنا مره جيعانين فكيف الوضع حيكون حبيت بس اسمع هذه والله يبها بيبسي معها والله انا طلبت عصير انا طلبت عصير فرسي والله يبالها بيبسي اقسم بالله حسيت انها كده كانها بريانيه برياني عبد الرحمن عبد الرحمن بليز م بعيد لا لا لا مو الطعم مو الطعم انا اقصد يعني كده اللغوثه فهمتي ايه ايه بس والله لذيذه انت ما تحب الباذنجان انا اعشق الباذنجان اموت اموت فيه اجرب كذا لقمه مع الباذنجان وقطعه من الدجاج وان شاء الله يعني تطلع لي بطاطه كذا بالغلط انت اكلت كل شيءباذنجانه مره صعب حبيها عشره من عشره والله نفس الشيء جابوا لنا الزبادي مع المقلوبه فشكلهم ياكلوا الزبادي مع المقلوبه كم مع شيء والله والله ام اجرب مع الزبادي والله الد اذا ما تاكلها مع الزبادي ترى احنا اخترعناها مع الزبادي ها لا لا بس هم جموها بنفس الصينيه الزبادي مع المقلوبه والله بالشده وقفنا ناكل هذا المقلوبه لسه عيني عليها ال لين دحين راجع لك راجع لك ما حتروحي مكان الحين حنجرب المست خفنا اننا نشبع وبعدين تعرفوا لما تكونوا جبعان ما تستطع طعم الثاني فاهم يلا نجرب المسخن انا صراحه ما اعرف كيف ياكلوه مسخن اتوقع كده وتخذي لك خبز لا هذا شكله ناشف يمكن ولا كيف يمكن تاكل من هذا الخبز والله ما ادري يا انت سالت الشخص الغلط انا شايفه فيها بصل وسماق ودجاج يعني طبعا اوكي حلو يحطون لوز ودي الحركات اي مكسرات وحركات والدجاج على فكره ما شاء الله من كثر ما هو طري قاعده العظمه كذا تنشال والله مره حلوه قول والله قسما بالله طيب اغرف انت مع البصل مع هذه الاشياء بدون بصل حتى اوه بس فيها والله مقلوبه معلش حرجع لك بعدين ام ام حامضه فلسطين انتم عندكم اكلات زي كده وساكتين لا معروفه هذه عبد الرحمن لا لا بس ما يقولون هم مخبينها بس انا المسخن اللي اعرفه يجي عباره عن رولات عرفت الرول كده وجوته كدهذا في دجاج نفس اللي اكلناه عند اختك لما عزمتنا كان مسخن عباره عن مسخن فانا على بالي لما قال لي في عندنا مسخن على بالي هو بعدين لما ج الدجاج قلت ايش هذا الدجاج انا ما طلبت الدجاج هذا طلع ف لها يمكن طريقتين مسخن ماد بس والله مره حلوه مره مره لذيذه مادري مره مره تفوز تفوز بمليون وبعدين اللغوسه هذه تحسسك انك قاعد تاكل تبده ايدا ايوه صح حبيتها اعطيها عشره من عشره والله العظيم يلا نخش على اللي بعده عبد الرحمن استني شوي خلينا ندلعها نكيف عليها شوي بعدين نرجع الاشياء الثانيه والله المستقله يفوز اهم شيء مع الزبادي يا حبيبي بالعافيه ايش اسمه يا لولي؟ زبادي لا لا هذا ايش اسمه؟ مسخن على بالك قالت مسخنه الا قال مسخنه ترى اه غير الكلام الحين والله لذيذه حتى ال عجبتها ذوقتها اياه قالت لي ابغى اكل قلت لها يلا تعالي بالعافيه بالعافيه يلا كمان لقمه الله الله ونجرب قلايه البندوره بسم الله امم حلو بس احس انه يعني طماطم بس حاره كويس يا لولي ما راح تعدمك الله الله الله الله الله كل ما تتاخر تصير احر تعرفوا الكشنه اللي تسووها للبيض كذا طماطم وبصل احسها كشنه كده بس فيها توم انا عن نفسي ما احب القشنه كثير صراحه عشان كده حطيها سته من ع انا صراحه احب الكشنه بس احس ناقصها شيء كذا لحم ما ادري ايوه ناقصها شيء يلا بسم الله حندوق السلطه الغزاويه وخلينا نحلل المكونات انا شايفه طماطم انا ما شايف طماطم بس طماطم وشبت بسم الله مغرقه بزيت الزيتون على كيف كيفك حسها مره صحيه او والله لذيذه على مين اكف على ذ الحاجات انا اعشق السلطات يوه ذكرتني بسلطه روسيه يا جماعه لانه الروس مره يحبوا الشبت وتقريبا يضيفوه في اغلب السلطات الشربات كذا اتوقع عبد من جد ياكلوها بالعيش ترى مو بال والله ما ادري احس زي زي القلايه كده والله تفوز والله مره حلو فيها ليمون وزيت زيت زيتون زيت زيتون معروف فلسطين مره حلوه حبيت اعطيها عش من عشره واخر شيء عندنا الكفته بالطريقه الفلسطينيه بسم الله ام فيها طحين بقول مغرغه بالطحينه معطيها طعم مره حلو ولكن لا تزال المسخن احلى وقت وصفه تعالي هنا يا حبيبه بابا تعالي والمقلوبه حرام عليك والمقلوبه كمان والله المسخن والمقلوبه انا صراحه دخلوا قلبي من جوا عشان كده راح افتري فيهم بالعافيه راجعين الفندق خلاص حننام لاننا تعبانين ميتين منتهين واحلى شيء انه الفندق هنا جنبنا قريب يمكن دقيقتين او ثلاثه ونشوفكم ان شاء الله بكره بكره ان شاء الله عندنا مغامرات صباح الخير صرنا في اليوم الثاني مستعدين تشوفوا اطلاله اميره وايين واحد اثنين ثلاث ترا ايش الحلاوه دي ولد ولد ولد ما تحكي معي هيك شو مالك يا يا م اليوم اليوم انا اردنيه والله رهيب اللبس فنان وفخم صح مره فخم طبعا امس رحنا السوق القديم وجبت ثوبين بدل الثوب لانه مره عجبني وان شاء الله حلبسه كمان رمضان الجاي وكذا يعني مره فخم لبس مناسبات تلبسيه في العيد اي صح والله من جد طبعا انا تعمدت اني اختار لونين مختلفين هذا اللون ايين اتوقع انه هذا اللون اكثر لون تقليدي يعني واتوقع انه اللون فلسطيني ما ادري اللبس قولوا لنا يا جماعه اللبس الاردني والفلسطيني زي يشبهوا بعض ولا لا؟ الله على الاجواء اليوم في الاردن تجنن طبعا يا جماعه الطريق ا قريب ثلاث ساعات على اساس اننا نوصل هناك الساعه 2ين ايوه على اساس علىار وقفنا كذا في الطريق ولا شي يا متاخرين طبعا انت قلت لهم احنا وين رايحين ولا لا الا قلت لهم امس رايحين مكان مره حلو ومره مشهور وناس تجي له من كل مكان في العالم عشان تزوره ويعتبر واحد من عجاء نائب الدنيا السبع ايش هو ايش هو ما ندري وصلنا الحمد لله بالسلامه على البتره والله عجبني المدخل صراحه شوفوا المبنى كيف فنان اتوقع انه هذا متحف بس نحنا نبروح نروح نشوف المباني هذيك اللي في الجبل كذا المنحوته هذيك ايوه تعتبر واحده من عجاب الدنيا السبعه تخيل اي والله شكلها مره فنانه اميره حتروح هناك حترجني رج الحين وتقول لي صورني صورني صوره من هنا صوره من هنا والجو حار عشان ايش عشانور متحمل هذا كله عشان الصور ها عبد الرحمن كيف يجي الاردن بدون ما يلبس ايش العمه اسمها العمه صح العمه الاردنيه العمه الاردنيه وا حلوه طلعت عليك والله انا اصلا حلوه شوفوا يا جماعه اول ما تجوا لازم تاخذوا هنا ورقه فيها كل المعلومات ايه عباره عن خريطه بالمكان ووريكم فين لازم تروحوا وفين تجوا وتذاكر الدخول ب 30 دينار تقريبا 30 دينار 30 دينار للشخص طبعا المشي ياخذ 40 دقيقه واحنا ما فينا حل نمشي عشان كده قررنا اننا نركب عربه الجولف هذه يس اريح واسهل صراحه เฮ وصلنا البتره شوفوا جمال المكان يا الله يعني قديش اخذ منه وقت عشان ينحتوا هذا المبنى جوه الجبل لولي يا الله لولي ذس از وان اوف ذا ايش يقول عجائب الدنيا السبعه عجائب الدنيا السبعه يا جماعه انك تبني شيء والله ايش هذا يا رجال انا لو شو اسمه فلين ما حقدر اسوي هذا الشكل شوف كيف كيف طلعوا فوق عشان يلحوا هذه الاشياء يو شوف منحوت في في الصخر كيف كذا شوفوا يا جماعه المكان هذا اسمه الخزنه المكان الجميل هذا ليش سموه الخزنه حسب ما انا فهمت من الرجال لما شرح لي انه كانت في جره هناك فوق والناس هنا اللي كانوا عايشين كانوا يحسبوا جوتها ايش جوتها ذهب تخيلي فكانوا يطلقوا عليها رصاص عشان تطيح الجره هذه وياخذوا الذهب بس هم لما طاحت ما طلع ما فيها ولا شيء عشان كده سموها الخزن يمكن عشان كده بالضبط بس رهيبه صراحه المبنى طبعا ممنوع الدخول زي ما انتم شايفين اللوحه اللي هنا بس صراحه والله من جد صراحه والله فنانين فنانين وشوفي منحوتات هناك في شايفه رجال كذا وصور الدوائر اللي هناك ايش تو والله ما ادري يا اميره لا تسالين عن اي حاجه بس المبنى كبير وعالي شوفوا كيف يا هو ايش ذا في نص الجبل في نص الجبل والله يا جماعه قبل ما اجي هذا المكان قعدت اقرا الريفيو في جوجل قريت تعليقات سيئه على اشياء والله ما هي موجوده والله قرايت انه المكان يعني مو كويس وفي له ريحه ومش عارف ايه والله المكان نظيف ولا في له اي حاجه زي ما انتم شايفين شوفوا مرتب ونظيف وحلو وخدمه عندها مقالف يودوك الين شو اسمه المكان اللي تبغاه صراحه والله يعطيهم العافيه شوفوا اميره وين طلعت عشان تاخذ لها صوره دحين حتطيح ها دحين حطيح تفرج ترقبوا بسم الله علي ليش كذا انتبي ها كيف حت انزلي حين تعالي يلا يا ساتر سترك يا ربك لو سمحت يلا الله يستر عليك يلا نطه الحمد لله على السلامه الله يسلمك تعالي شوفي المدرج هذا يشبه المدرج الروماني رهيب كيف قاعدوا ينحت الجبال عشان يسوي درجه زي ده والله انهم فاضيين اوه ماي جاد هذا تلاقيهم اخذ منهم سنين سنين ولا وما كان عندهم وقت اكتلات وما كان ولا شي اقعد انحط كذا بالهذا يا الله والله يا صراحه ترفع لهم قبعه للابداع هذا طبعا هذا المكان اكيد يعتبر واحد من عجاء الدنيا السبعه والحين لما جيت وشفت تاكدت ليش من جد قد ايش هو جميل جميل والله من جد ما عندي كلام حتى اقوله اميره ترى اللي يدخل المغاره ترى ما يخرج منه ها انتبهي بسم الله الرحمن الرحيم الشيطان الرجيم او مايد واو بارده ايوه والله بارده الجو هنا يا وهنا ايش عباره عن غرف هناك جو ما ادري شكلهم هنا يناموا ولا ايش يسووا هنا خلصنا جولتنا في البتره واو والله انبسطنا صراحه مره حلو ع من ع من ع يجنن يجنن كان باقي لنا يا جماعه نروح كمان وادي رم تبعد تقريبا ساعه ونص من البتره بس لان بكره للاسف راجعين يا جماعه فما عندنا وقت اي والله في دوبكم ثلاث ساعات نرجع في الطريق الحين يبغانا عشان نرجع عمان ثلاث ساعات فاذا رحنا وادي رم يبغالنا ساعه ونص وبعدين بعدين من وادي رم لعمان كم اربع ساعات لا بهدله يا جماعه الخير والله للاسف بس الحمد لله انهانا نشوف البحر الميت وشفنا واحده من عجاب الدنيا السبعه اسمع عشان عشان نجي عمان بعدين مره ثانيه نقولوه والله ما ما رحنا واديم صح ولا لا يعني يكون عندنا عذر ما نقول ختمنا الاردن
قررنا نسبح في اخطر بحر في العالم ماتوقعنا الي صار 26:48

قررنا نسبح في اخطر بحر في العالم ماتوقعنا الي صار

عائلة ميرو | MERO FAMILY - اميره و عبدالرحمن

4 مشاهدة · 1 jaar geleden

اغرب شي نشوفه في حياتنا واحنا نسبح في البحر 17:42

اغرب شي نشوفه في حياتنا واحنا نسبح في البحر

عائلة ميرو | MERO FAMILY - اميره و عبدالرحمن

1 مشاهدة · 1 maand geleden

غرقت في المسبح كنت حموت 18:00

غرقت في المسبح كنت حموت

عائلة ميرو | MERO FAMILY - اميره و عبدالرحمن

4 مشاهدة · 4 jaar geleden