اسعد الله اوقاتكم مشاهدي الاعزاء شكرا لكم ضغطكم ز تشخيل هذا الفيديو معكم ام يوسف فيديو جديد بهذا الفيديو يا جماعه الخير را نحكي مع بعض عن جهاز تحكم الحراره تبع الراديتر او ما يسمى بالترموستات اذا بدنا حراره بالغرفه راح نفتح الترموستات وراح يصير عندنا حراره بالغرفه او بالراديو اذا ما بدنا حراره بالراديو ح نسكر المفتاح وراح يبرد رادياتور طيب كيف بيشتغل هذا الترموستات كيف لازم نستعمل هذا الترموستات مشان نوفر الح وكيف نقدر نبدل هذا الترموستات اذا يا جماعه الخير هذا هو الترموستات اللي بحكي عنه هون في عننا صفر وفي في عننا هون اشاره ثلج وفي عننا واحد اثنين في عننا نقطه في عننا ثلاثه في عننا نقطه في عننا اربعه في عننا خمسه طيب ليش هال الدرجات موجود فيها وكيف بيشتغل هذا الترموستات مثل ماكم شايفين يا جماعه الخير هذا الترموستات موجود فيه شقق هذا الشقق مسونا مشان الحراره تفوت جواتها ليش مشان الحراره تفوت جواتها لانه في جوات هذا الترموستات ماده وهال الماده بتتاثر بدرجه الحراره يعني اذا الحراره كانت حوالين هذا الترموستات بارده بتقلص وبتصغر هي الماده اللي جوات الترموستات واذا الحراره حوالين ترموستات كانت سخنه بتتمد الماده تنغلق بالتالي الترموستات اه ها ليش بدنا نحط الترموستات على اشاره الثلج هي اشاره الثلج يا جماعه الخير بيقولوا لنا اذا تثلج الم المي جوات البرا البواري راح تنفجر البواري مشان هيك مشان ما تنفجر الراديتر نفضل بالشتاء تحطوا دائما الترموستات على اشاره الثلج لانه اذا درجه الحراره بالغرفه صارت سته او سبعه بتنفتح شويه مشان تتسخ وما تثلج الرديات وهذا لازم مجبور انه نحطه بالاماكن العامه مثل المكاتب والى اخره لانه المكاتب مو 24 ساعه بتكون فيها ناس او مو 24 ساعه شغال الهاي سون فيها يعني في حال يكون هناك عطله او بطله اخر اسبوع يتسكر الهاي سون كلياته ويثلج البواري او الراديتر بالتالي راح ينفجر الراديتر او البواري كثير من الناس بتفكر اذا بس تفتح الرادي لا الاشط الخمسه راح ينفتح المي 100% كل المي راح يكون اندفاعها كثير رادياتور لا اذا كان المفتاح على الثلاثه كمان المفتاح يكون 100% مفتوح على الراديتر ليش اذا المفتاح يكون على لاثه يكون 100% مفتوح المي على الراديتر لانه الحساس هذا بيقل لك اذا تحط الترموستات على ثلاثه بس يوصل درجه الحراره الغرفه ل 20 درجه بخفف الحراره اللي بتف فوت على اليسون واذا حطيتها على اربعه بس يوصل درجه الحراره اللي بتوصل بالغرفه الى 24 درجه بقوم بسكر الفنيل واذا حطيت على خمسه بس يوصل درجه الحراره الغرفه الى 28 درجه بقوم بسكر الفنيل اذا يا جماعه الخير هلا منسلسل الارقام على حسب درجه الحراره مشان نعرف امتى وين نحط على انو رقم او نعير ال الترموستات على انهو رقم في عننا هون اشاره التلج يا جماعه الخير مثل ما قلنا لكم 6 الى س درجه نجي على رقم واحد رقم واحد اذا نعير الترموستات على رقم واحد بيوصل درجه الحراره الغرفه الى 12 درجه بتسكر الترموستات او بينطفي الراديتر في عندنا اغلب الترموستات او كثير من انواع الترموستات موجود فيها اشاره الهلال او اللي نفهمه من هذا الهلال بالليل لما الواحد ينام على اشاره الهلال يا جماعه الخير بيوصل درجه الحراره الى 14 بالغرفه بيطفي الترموستات او الرادي او الترموستات بخلي الرادي يطفي في عننا رقم اين الرقم اين بس يوصل درجه الحراره الغرفه الى 16 درجه بيطفي وفي عندنا كمان يا جماعه الخير على كثير من انواع الترموستات موجود على رقم لاثه اشاره شمس اللي بنفهم من اشاره الشمس اللي هو النهار او في وسط النهار او في صبح او العصر بس تعير الترموستات على الرقم لاثه او على الشمس او على اشاره الشمس بدنا درجه الحراره بالغرفه 20 درجه يعني نعيرها على 20 درجه بس يوصل حراره الغرفه الى 20 درجه بيطفي الترموستات او الرادي ما بين اثنين وثلاثه هو 18 درجه اذا بدك تعير هون مثلا بدك 18 درجه يعني بالغرفه واذا بدك تطلع على رقم عه هون هو درجه واذا بدك تطلع او تعير الترموستات على رقم خمسه بدك 28 درجه طيب امتى ووين نعير الترموستات على ان رقم بالقبو والمكاتب نعيره على الثلجه مشان ما يثلج الراديتر او البوريو وبالتالي ينفجر بدنا نجي على رقم واحد بدنا درجه حراره 12 وين بالاماكن الموجوده فيها الدرج او اماكن المشتركه خن هاوس هو بيت الدرج طيب اشاره الهلال لما الواحد ينام ب نكتب هون شلاف في عننا رقم 18 وين نحتاج يكون درجه الحراره رقم 18 او وين بينصحو بينصحو بالمطابخ مثلا بحطه كوشه كوشه يعني مطبخ او بالصالون او شو هو الصالون مو صالون القاعده يعني ممر بنسميها فلو في عننا درجه حراره 20 او ثلاثه وين ينصح مشان توفير درجه الحراره بقولوا نا بغرفه القاعده وغرفه الاكل نعير دائما الترموستات على 20 فونين او ايسن في عندنا بعد ما بين ال 20 و24 بيجي عننا 22 درجه 22 وين بينصحو انه نحط درجه 22 بقولوا لنا مكان اللي بتشتغل فيه على المكتب او مكان اللي بيلعبوا في الاطفال بدنا نكتب هون اغ بايت او كين في عننا درجه الحراره 24 وين بحتاج الحراره بينصحوا انه نحط بالحمام بات او سي او دبلي سي او تواليت بينصحو دائما نحد درجه 24 او نعير الترموستات على 24 بالحمام او التواليت وين نعير درجه 28 شو ظل اماكن السباحه بينصحو نحط الترموستات على درجه حراره 28 درجه ا يا جماعه الخير هلا بدنا نركب الترموستات مثل ماكم شايفين هلا على واحد فتله على خمسه مشان يرجع الراس الحاد لجوا ونقدر نركبه برياحه واذا رجعناه على الصفر الراس الحاد بيتقدم لقدام وبهذا الشكل ما بنقدر نركب الترموستات لازم نفتل الترموستات على رقم خمسه مثل ما انكم شايفين بعدين بنقدر نركب ال ثرموستات بريحه مثل ماكم شايفين هلا والشد ما بده شد كثير بده شد بسيط بحيث انه ما يتفكك البرغي من الفنيل وهون يا جماعه الخير بنكون وصلنا لنهايه الفيديو وبنتمنى انه وصلنا لكم المعلومات بطريقه سهله وشرح بسيط وسهل ولا تنسوا تضغطو زر الاشتراك بالقناه وتفعلو الجرس وهلا بقول لكم سلام
2:46
طريقة تركيب Heimeier قبضة الشوفاج او مسكت تعير الشوفاج المنزلي في المانيا
Ahmed Abbas
20 مشاهدة · 5 jaar geleden
اشتباكات عنيفة داخل إيران وامريكا تفتح اتصال مباشر مع الحرس الايراني نشرة الثالثة
قناة التغيير
2:25
6 علامات تدل علي تلف الثرموستات او بلف حرارة السيارة
المهندس حسن Engineer Hassan
1 مشاهدة · 3 jaar geleden
3:13
كيفية تركيب التدفئة المركزية
Djila plumbing
72 مشاهدة · 2 jaar geleden
1:54
طريقة عيار الدفايات داخل المنزل Ev ısıtma kalibre yöntemi
heating & plomberie kombi servisi تدفئة و سباكة
62 مشاهدة · 3 jaar geleden
سورة الكهف كاملة للشيخ د ياسر الدوسري Surat alkahf
القناة الرسمية للشيخ ياسر الدوسري بث مباشر
2:54
كارثة ثقيلة عند مقارنة مياه رديتر مستوردة ومياه مصرية
مصطفى حسن sasamh
1 مشاهدة · 1 uur geleden
8:18
شرح مبدأ عمل التدفئة المركزية و توصيل الانابيب في مخطط توضيحي