برنامج دراسة في رمضان لي خلاني نكمل برنامج في معظم المواد و تحصل على معدل 18 41 أفضل خطة لي متأخيرن
النص الكامل للفيديو
ليكيب جماعه الباك خوتي السلام عليكم مرحبا بكم في هذا الفيديو الجديد الفيديو اللي حنشارك معكم فيه كيفاش قريت يعني في شهر رمضان المبارك الكريم وكيفاش يعني قدرت نافونسي ونقدر نقول لكم والله العظيم يا اخواتي غير شهر رمضان تقدروا تقولوا نسبه 80 85% 87% كنت كملت معظم يعني البرامج في معظم المواد ما تاريخ وجغرافيا ما شريعه ك ما نقوللكم فلسفه كنت درت ولا انجزت معظم المقالات فرونسي كنت قريت ودرت شش كنت حاب نقرا انجليزيه كذلك حليت بزاف مواضيع سبحان الله ربي دار البركه وقدرت نافونسي بزاف بزاف يعني التلاميذ راهم متخوفين من شهر رمضان المبارك ويقوللك ما نقدرش نقرا وانا في الايام العاديه راني ناكل راني مرانيش جيعان راني كذا وراني ماقدرتش نقرا ماقدرتش نافونسي تسما رمضان كيفاه نقوللك ما تخممش كاع التخمام السلبي ربي راح يعمل تاوين وراك رايح تلاحظ الانتاجيه تاعك صدقني راي راح تزيد بصح كي نقوللك هكذا ماشي معنتها ارقد ولا خلي لاجورني كامل تروح لك و بعد تقول والله غير جاني صعيب لا انت سعه وربي يعينك كامل جزنا عليها ما نقولكش راهي سهله 100 بالصح انت دير اللي عليك وصدقني غير راك رايح تلاحظ الانتاجيه تاعك شوفوا ليكيب الدراسه في شهر رمضان نحكي لكم انا عن نفسي في اليومين الاولين جاوني شويه صعاب ما نكذبش عليكم هذه حاجه منطقيه لانه تبدل علينا الروتين يتبدل تبدل علينا الريتم كنا كذا ولينا كذا راكم فاهميني ونفتح قوس انا في شهر رمضان ما كنتش نروح لليسي نقولها لكم ونعاودها لكم الفصل الثاني بدايه الفصل الثاني ما كنتش نروح لليسي تسما التلاميذ راهم يروحوا يقراوا ويشوفوا البرنامج هذا ماشي مناسب لهم اني نهضر لكم على التجربه تاعي لانه ما كنتش نروح لليسي تسما كانت عندي كامل لاجورني وكنت على بالي كيفاش نقسمها وتبقى لكم انتما قلت لكم خوتي اليومين الاولين راح يجيوكم شويه صعاب عندي انااني جاوني شويه صعاب بصح تبداو توالفوا تداداتو كيفاش كنت تقرا يا لياس السؤال كيفاش كنت تقرا انا خوتي انسان ماهوش يعني صباحي ماضش الصباح المكتعه ته ونص العش على 10 ونص على الحساب يعني العيا تاع اليوم اللي بعده تاع اليوم اللي قبله انا انسان خوتي سبحان الله مخي تفتح في المساء نحب نقرا ونحفظ ونحل تمارين في المساء كيفاش نوض مثلا على العشره ا نبدا نقرا بالمواد العلميه نقرا المواد العلميه الصبح خوتي نحب نقراهم وفي هذه الفتره تاع رمضان فاش كنت ندير كنت جو نقسم وقتي من 10 ونص دي فوا 11 يعني كل مره كيف على حساب العيا ما فهمتكم على حساب اليوم اللي قبله اذا كنت تعبت فيه ولا لا اذا سهرت راكم فاهميني وما نكذبش كنت يعني شويه تعسفي باش نكمل البرنامج باش يبقى لي الوقت يعني في نهايه السنه باش ندير المراجعه الشامله دايو خوتي ناكد لكم بلي معظم هذو الملخصات اللي راكم تشوفوهم هنا والله غير درتهم في شهر رمضان ك الميراث ما هذوك درتهم كامل في شهر رمضان ك الاسلاميه كنت كملتها في شهر رمضان تاريخ وجغرافيا كنت مفينيها في شهر رمضان الفلسفه درت معظم المقالات هامليك ليكيب المقالات تاعي هايليك شوفوهم باش تامنوا اللي يقوللكم يعني رمضان ما فيهش قلت لكم خوتي نوض الصباح كين الصباح الع 10 منضيف 11 كل مره كيفاه نقرا المواد العلميه نافونسي في البرنامج يعني ما نستناش الليسي ما الفيزياء كنت قلت لكم انا في هذه الفتره كنت قريت الوحده الرابعه مع الوحده السادسه اللي هي استاره لانه مترابطه ونفتح قوس اللي سقساوني كيفاش يعني دمجت الوحده الرابعه مع الوحده السادسه خوتي انا كنت تقني الرياضي هندسه الطرائق احنا استار قريناها اون ديطي في الدوزيام اني وفي التيرمينال تاعنا قريناها اون ديتاي تما عندي معارف عليها لذلك دمجتهم ما كانوا عندي معارف لذلك دمجتهم ونحيت علي الوحده يعني السادسه هذيك وقريتها يعني قلت لكم الاستراز قريتهااني من عند الاستاذ زدتون قدمته تسما كنت في النووي كانت بقات لي النووي وبقت لي هذا ما كان الاهتزازات كنا مالحقنا لهمش الاهتزازات كنت نشوف اسكو يعني لحقنا لهم ولا لا بصح كانوا مادخلوش وكانت باينه باللي ماش تدخل الاهتزازات تسما تقدروا كنت كذلك الفيزيك بريس نكملها وكنت بديت نحل في المواضيع التجريبيه في شهر رمضان النووي هذاك حلت له نصيبه ومن بعد بديت نحل بالمواضيع ونراجع بهم كنت نحل هذاك الكتاب تاع الاستاذ شنايت اللي قلت لكم عليه الجزء الثاني كنت نحل مواضيع تجريبيه مع عقبه بن نافع فيزيك هذا هو الفتره لازم تحلوا فيها المواضيع نفس الشي الرياضيات كنا في الجبر قسمه في زد تما تبقى لي غير بحدا الاحتمالات ويخلص البرنامج والاعداد المركبه انا المات خوتي فهمتكم بلي كنت ندير لي كو قلت لكم كنت ندير غير المات والموات الحفيظه كنت خوتي نحب نحفظهم في الليل ونقرا المواد العلميه نقراهم عفوا المواد تاع الادبيه مول الفطور كي نفطر كامل واش ندير خوتي نقرا حتى للسحور دي فوا حتىسحور دي فوا يعني قبل كل مره كيفاش على حساب يعني الطاقه واش راني حاب ندير دي فوا نكون موتيفي دي فوا نكون يعني ناشط تسما نحب ننتج لذلك خوتي ماحبيتش نعطيكم يعني برنامج شحر في تطبيقي كيفاش تقراوا الصباح انا قلت لكم كنت نقرا المواد العلميه نافونسي فيهم ومن بعد قبل الفطور شفتوا خبتي بساعه ساعتين ساعه ونص ندير فيها ماده علميه ما اسلاميه كنت بديت ندير مراجع فيها والمراجعه تاع الشريعه كيفاش كنت نديرها لانه كنت كملتها قبل رمضان كيفاش كنت ندير خوتي كنت نحل بالمواضيع التجريبيه نراجعها بالمواضيع ونحل شفويا نفس الشيء مع التاريخ وجغرافيا نحكم سوجي يعني من التليفون هكا عادي ونقعد نقرا الاسئله ونجاوب شفويا ونشوف التصحيح صدقوني غير فيها مردوديه وانتاجيه كبيره وتثبتوا المعلومات سرتوا التواريخ لانه ماكش تاريخ ولا زوج ك تاريخ وجغرافيا مصطلحات راكم فاهمين ليكيب ثبتوهم والله غير بهذوك الطريقه اللي نقول لكم عليها حكموا التليفون اكتبوا سوجي عقبه بن نافع ليك لي باك عادي وحلو شفويا شفويا راكم فاهميني راكم رايحين تلقاو فيها انتاجيه مردوديه بعد الفطور اكي تريح هذيك نص ساعه ولا ساعه واش كتب بربي ومن بعد نوض نحل فيها عربيه عربيه كنت نحل غير الشعر قلت لكم هذاك الكتاب تاع اللي شريت لي باك السابقين وعنديك كنت نقرا مات ماشي مات عفوا سمحولي فرونسي وونلي فرونسي وونلي يا جماعه الخير كنت نحل لي سوجي اللي خرجتهم لكم في الفيديوهات السابقه اللي وريت لكم في فيديو سابقين ودي فوا يعني كل مره كيفاش مره ندير فلسفه ندير مقاله شوفوا المقالات هذو كامل تقدروا درتهم كما هذه المذهب البراكماتي والوجود مازالنيش شافلها درتها في شهر رمضان هذه المقاله اللي عندنا احنا شحاب التقني الرياضي وتساله واقتصاد هذه هي كيفاش تقراوا و نختمها لكم هذا الشيء اذا راكم خايفين من شهر رمضان المبارك ما تخافوش والله غير فيه انتاجيه وربي يطيح فيه البركه ما تخلوهش يغلبكم برك كونوا قدها ما نقوللكمش راهي سهله ونبني لكم يعني احلامكم صح شويه صعيبه في الديبي بصح راكم رايحين تداطابتاو وعادي جدا وتلاحظوا المردوديه والانتاجيه تاعكم بصح اذا كنتوا سيريو وكنتوا ري تمشوا ريغلو ما نقولوا احنا ما تخلوش يعني زابزاب وتقعدوا في الدار راكم فاهميني ما تخافوش والله غير يجوز ونفتح قوس كذلك اذا فاتك رمضان وخويا العزيز ما عرفش تستغله ماقريتش فيه انت نقوللك باللي حتى اذا جبت الباك ماراح تجيب بامتياز ولا بنقطه شابه وشهر رمضان خوتي ماتعطيوهش من فضلكم ادعوا ربي يقدركم ربي ينجحكم راكم فاهميني ما بقالي غير نقولكم خوتي السلام عليكم ربي ينجحكم والسلام