اغرب اكتشاف صار بالقرن ال 21 ويمكن بالتاريخ مدينه كامله تم اكتشافها اسفل الاهرامات معقول لتكون هي المدينه نفسها اطلان المفقوده لا ومو بس هيك تم اكتشاف ثمان اعمده اسفل الاهرامات عمقها يوصل 2 م تحت الارض متخيلين الحجم هذا البحث او الاكتشاف قام على عمله ثلاث علماء عن طريق تقنيات متطوره يسموها السار ومن خلال ه التقنيه قدروا يشوفوا شو موجود اسفل الهرم بالارض بدون ما يضطروا بانهم يحفروا اي شيء اسفل الاهرامات لكن مو هون السؤال السؤال انه هل هذا الشيء حقيقي ولا مجرد كلام لجذب الانتباه هذا الشيء اللي راح نعرفه بمقطع اليوم ورحمه الله وبركاته كاته معكم اخوكم ان انا سيوف ورجعنا بمقطع جديد مقطعنا اليوم لا يصدق يا اخوان قد ما هو الموضوع عامل ضجه وكل الناس سواء عننا او الاجانب يتكلموا فيه واللي هو العلماء يلي اكتشفوا ثمان اعمده طولهم يوصل لضعفين برج خليفه اسفل الاهرامات يعني هذا الاكتشاف يحكي لك انه الاهرامات مرتكيه على ثمان قواعد وهي القواعد ارتفاعها او عمقها بالارض 2 كم فهذا الشيء قد ما هو غريب وكان صادم يفتح نظريات كثيره قدامك واحده منها انه هذا الشيء يدل انه في مدينه كامله تحت الاهرامات ويمكن حكينا هي النظريه بالفيديوهات من قبل فصدقوني مقطع اليوم حيكون دسم وفي كميه معلومات حتصدمكم فجهزوا حالكم وفي شيء مهم قبل ما ندخل على المقطع وخصوصا لاصحاب البزنس والمشاريع الجديده ضروري تركزوا معي لانه حيكون شيء مفيد لكم بدي احكي لكم الان عن اولي ما بيعرف شو هو اودو اودو عباره عن نظام اداره اعمال متكامل في اكثر من 45 تطبيق من محاسبه لاداره علاقات العملاء لمخزون لموارد بشريه وغيرها يعني كل شيء ممكن تحتاجه بعملك او بمشروعك موجود عندهم وبسهوله وبدون اي تعقيد وانا جاي اليوم احكي لكم عن واحد من التطبيقات اللي عندهم واللي هو انه كيف تساوي موقع الكتروني تخيلوا معي انه مع اوتو بتقدر تعمل موقع الكتروني بدقائق بس وبدون خبره برمجه ومجانا كمان مجانا لانه اووطيتك عرض انك تستخدم احد تطبيقاتها مجانا مدى الحياه طيب معقولهم هون انشئ موقع الكتروني بدقائق نعم باربع خطوات سهله جدا كل اللي عليك انك تدخل على موقعهم من الرابطه الموجوده بالوصف وتسجل بياناتكم مباشره تختار شو نوع الموقع اللي بدك تعمله بعدها تختار الوان موقعك اللي حابب يكون فيها الموقع وترفع الشعار اذا في عندك شعار معين حاب يكون بالموقع بعدين تعمل ديكور وتضيف الصفحات والخصائص اللي حابه تكون بموقعك والخطوه الاخيره انك تختار شكل القالب اللي بدك الموقع يكون فيه طبعا موجود عندهم قوالب كثير وجاهزه ومتنوعه وبهيك وبدقائق هيكل موقعك صار جاهز شوف السهوله الموجوده عندهم مو بس هيك حتى بعد ما تعمل الموقع تقدر تظلك تعدل عليه زي ما بدك وحتى لو انت ما عندك افكار اوو يقدر يساعدك لانه يستخدم الذكاء الاصطناعي عشان يعد لك ويضبط لك الامور ويطلعها بافضل جوده والصدمه يا عزيزي المشاهد انه كل شيء حكيت لك اياه من قبل مجانا نعم مجانا ومدى الحياه يعطوك دومين لشركتك او لمشروعك مجاني لمده سنه فعشان هيك لا تضيع مصاريك وروح جرب نفسك او الرابط حط لكم اياه بالوصف حتى لو بدك تعمل موقع الك انت كشخص تقدر عادي فرصه ما تتعوض رابط موقع اوو حيكون بالوصف استفيدوا من العرض المقدمين لكم اياه طيب يا اخوان احنا طول عمرنا قاعدين ندرس بالمدارس وعارفين انه الاهرامات مجرد مقابر بنوها للملوك فقط ولكن الغريب والصادم انه كل ما بيتطور العلم قاعدين نكتشف اشياء غريبه عنها علما ان الاهرامات صار لها 5000 سنه مبنيه فهذا الشيء اندل فيدل على التطور الرهيب اللي كانت بالحضاره هاي قبل 5000 سنه لكن مو هو موضوعنا موضوعنا باللي صار اليومين الماضيين اللي يمكن ما حدا يتخيلوا اول شيء انه العلماء اكتشفوا عن طريق تقنيات المسح هي ثمان اعمده تحت الهرم خفرع والصادم كان انه العمود الواحد طوله 2 كم تحت الارض يعني انت قاعد تحكي عن ضعف طول برج خليفه وشويه لا ومو بس هيك انه هي الاعمده الثمانيه اكتشفوا انه لها قواعد تحت الارض كل عمود له مكان بهي القواعد ومو بس هيك بيقول لك انه التقنيات هي اكتشفت وجود مدينه كامله تحت الاهرامات والمدينه هي مكونه من ثمان ابار حلزونيه عمقها يوصل وصل ل 648 متر تحت الارض يعني زي كانك تحكي انه موجود مدينه مائيه كامله تحت الاهرمات لا واعطوا وصف دقيق لهي الثمان ابار يحكي لك انه بلشوا عند هيكلين مكعبين ضخمين كل واحد منهم حجمه 80 متر مكعب يعني انت قاعد تحكي عن مبنى كامل موجود تحت الارض ولا لسه تفكروا بس هيك هي مقدمات لسه للاشياء اللي جايه الاغرب من هذا كله انه التحليل اظهر انه الهياكل هي ممتده لمسافه اكثر من 2 م تحت سطح الارض ولا وما حكوا انه بس تحت هرم واحد اللي هو خف روح حكوا انه تحت الاهرامات كامله يعني تحت الثلاث اهرامات طيب قبل ما نتاكد من مصداقيه هذا الموضوع انه هل هو مجرد كلام ولا شيء فعلا واقعي خلينا نحكي عن لغز الاهرامات اللي عقد العالم بالسنين الماضيه كلها الاحرامات المصريه من زمان لغز حير كل العلماء والمؤرخين ليش لانه من الاستحاله حدا يقدر ينفذ بناء زي الاهرامات قبل 5000 سنه بدون المحت المتطوره اللي موجوده عننا حاليا تخيل معي عزيزي المشاهد مجرد تخيل انه الحجر الوحده اللي موجوده بالاهمات يوصل وزنها ل 80 طن تعرف شو يعني 80 طن انت قاعد تحكي عن 100 سياره او 150 سياره فلو تقعد تفكر بينك وبين نفسك سنين انه من المستحيل انه الانسان البشري يقدر يحمل ه الحجاره بدون التقنيات المتطوره الموجوده عننا حاليا ويبني فيها الاهرامات لا ومش بعشوائيه انت قاعد تحكي بادق التفاصيل سواء هندسيا او فيزيائيا او علميا من كل النواحي فكيف بشر الطبيعيه ينقلوا هي الحجاره اللي وزنها 80 طن ويروحوا يبنوا فيها هي الاهرامات مو منطق صح فعشان هيك انتشر نظريات كثير عن الاهرامات في احد النظريات يحكوا لك انه الفضائيين اللي بنوا الاهرامات مستحيل البشر يقدروا يبنوا هيك شيء في نظريات تحكي لك انه اللي بن الاهرامات هم كانوا اشخاص عمالقه لانه لو مو عمالقه ما حيقدروا ينقلوا حجار وزنها 50 ولا 80 طن ويبنوا فيها هي الاهرامات لا في نظريات كمان تحكي لك انه لغوا الجاذبيه بالمنطقه اللي موجود فيها الاهرامات عشان ينقلوا الحجار بسهوله هو ويقدروا يبنوا ها الاهرامات ولسه في كثير نظريات انحكت عن البناء الاهرامات كل هذا ليش؟ لانه ما حدا قادر يوصل لكلام منطقي يثبت انه كيف انبنت هي الاهرامات ولكن المصريين يحكوا لك انه هم اللي بنوها بنفسهم وبطريقه ذكيه واحترافيه عشان تكون مقابر لملوك مصر القديمه ولما تسالهم كيف بنيتوها يقول لك انه قدروا يستغلوا مفاهيم الفيزياء عشان يبنوا هي الحجوبه اللي راح تخلدهم بكتب التاريخ ومدى الحياه ولكن لما تيجي تفكر فيها بمنطقيه انه شو العلم او التطور اللي كان موجود بهذيك الفتره اللي خلاهم يقدروا يستخدموا علوم فيزياء او انهم يبنوا هذا الشيء اللي احنا رغم كل التطور اللي عايشينه بيومنا الحالي مو قادرين نعرف او نبني شيء مثل هذا الهرم ولكن شوف فضولي خلاني اقرا وابحث كثير لقيت سبب منطقي واحد واللي هو انه الفراعنه او الناس اللي كانت عايشه قبل 5000 سنه كانوا متطورين جدا وكان عندهم اساليب علميه وتطور اكثر من اللي احنا عايشينه حاليا ولكن قد ما كان عندهم تطور وكانوا شايفين حالهم انهم خلص واصلين اعلى مرحله زي فرعون بالضبط وصلت في مرحله يقول لك انه انا ربكم الاعلى استغفر الله العظيم طبعا نقطه مهمه انا كلام مجرد تحليل يعني ممكن يكون صحيح وممكن يكون غلط فالمعتقد انه ربنا لما شافهم تكبروا وشافوا نفسهم انهم تعالوا بهي الارض ربنا خسفهم ومسحهم وما ظل غير بقايا اعمالهم اللي سبحان الله الى يومنا هذا مو لاقين لها تفسير منطقي يا اخوان الاغرامات لو تبحث عنها وتدرس عنها صح كل سنتيمتر فيها مدروس دراسه شفتوا بعدها عن الشمس مدروس بالملي بعد الحجر عن الحجر مدروس فتحات التهوئه مدروسه 100% الغرف والممرات اللي داخل الهرم مدروسه ومحفوره بالملي يعني بس مثال بسيط تخيل انه في غرفه داخل الهرم انه لو تحط فيها لحمه او تحط فيها خضار وتتركه فتره طويله ما بيخرب نهائيا زي كانك حاطه بثلاجه كيف هيك الغرفه صارت هذا بسبب هندسيه بناء الغرفه وفي نظريات كمان تحكي لك انه هي الاهرامات هي ابواب للعوالم السفليه يعني يحكوا لك انه في اسفل الاهرامات نقطه تنقل عبر الزمن ولكن هي مجرد نظريه ما في شيء مثبت لها في نظريه ها كثير ينحكى عنها حكت عنها مايا صبحي اتوقع بلقاء واللي هي انه الاهرامات كانت مصدر لتوليد الطاقه من الاهتزازات الارضيه لاشياء اكبر بكثير تحتها وهي النظريه هي اللي بسببها انتشر الموضوع اللي راح نتكلم عنه اليوم وهي النظريه انه الاهرامات مصدر لتوليد الطاقه حكى عنها علماء كثير زمان ومن ضمنهم نيكلس تسلا هذا اكبر عالم كهرباء بالعالم هذا اللي اخترع الكهرباء اصلا يوم 15 مارس يعني قبل 13 يوم بدات القصه مع ثلاث علماء اعلنوا عن اكتشاف رح يكون اكبر اكتشاف بالقرن ال 21 او يمكن بالتاريخ واللي هو انه هرم خفرع مبني على ثمن اعمده طولها 2 كم تحت الارض والاعمده هي زي ما قلنا انه كل واحده فيهم لها قاعده عشان تحميها من السقوط بالارض وهي الاعمده مبنيه بشكل حلزوني وشكل غريب طبعا حيجي بالكم الان سؤال انه يا مهند شو التقنيه اللي استخدموها حتى يقدروا يشوفوا مثل ها الاعمده؟ التقنيه اللي استخدموها هي تقنيه متطوره اسمها رادار الفتحه التركيبيه او سينثتيك ابيرش رادار واللي اختصارها صار زي ما يسموه وعشان تكون فاهم تقنيه الصار ها تستخدم موجات الرادار اللي تخترق الجدران والتربه عشان تعمل صور تفصيليه للاجسام والهياكل حتى لو كانت مخبيه تحت الارض او ورا الجدران حتبين باختصار وعشان ياكدوا الموضوع هذول العلماء راحوا طوروا تقنيه خاصه اسمها دوبلر توموجرافي وهي التقنيه تحول ول اشارات الرادار لمعلومات صوتيه وهي المعلومات الصوتيه تقدر تكشف عن الاهتزازات الدقيقه جدا بالهياكل الداخليه بالارض وراحوا هذول العلماء ونشروا هذا البحث واللي يحب يقرا البحث راح اترك لكم اياه بالوصف روحوا شوفوه حاولوا تمعن فيه واعرف شو اللي كتبوه فيه بالتفصيل والموضوع بس انتشر قلب الاوساط العلميه وقلب الاعلام والغرب كله قاعد يحكي عنه ولكن الغريب انه مصر انتم اصحاب الشان ما تكلمتم عن الموضوع كثير وانتم اصحاب الموضوع نفسه علما انه هذا الاكتشاف ممكن ينقل الاثار المصريه والسياحيه بمصر نقله مختلفه نقله نوعيه يعني خبر مثل هيك ممكن يخلي مصر الدوله الاكثر زياره من السياح بالفتره الجايه بدون اي منافس مصر اول ما طلع الموضوع ظلهم ساكتين بعدين رجعوا وردوا رد رد غريب كان طلعوا المصريين ونفوا هالكلام وعلى راسهم كان الباحث وعالم المصريات الدكتور زاهي حواس واللي قال انه كل الكلام هذا مش صحيح وما في عليه اي ادله ومو منشور باي مجله علميه محترمه حتى بالحرف قال انه هي الشائعات صدرت من متخصصين ما بيعرفوا شيء عن الحضاره المصريه القديمه وتاريخ الاهرمان واشار الى انه المجلس الاعلى للاثار ما اعطى هالاشخاص اي تصريحات لاي اعمال داخل هرم الملك خفره وقال كمان دكتور زاهي حواس انه قاعده هرم الملك خفره منحوته من الصخر بارتفاع حوالي 8 متر ما في اسفل هالقاعده اي اعمده علما انه ما حدا جرب رب حفر تحت الاهرامات وقال كمان انه كل اللينقال عن وجود اعمده اسفل الهرم ما له اي اساس من الصحه ولا في اي دليل علمي بيدعم هالكلام حتى ما في اي بعثات عامله بهرم ملك خفرح بالوقت الحالي فهون رده الدكتور حواس ما كان بمكانه لازم كان يعطي ادله وتفاصيل اكثر فعشان هيك رده فعل الناس كانت عنيفه جدا على هذا الدكتور وبداوا يشككوا فيه ويتهموه بالفساد هو شخصيا طبعا ليش الناس كمان والمجتمع الغربي خاصه بلش يشككوا بهذا الدكتور لانه قلت لكم بالبدايه المجتمع الغربي اغلبهم يحكي لك انه الاهرامات بنتها الكائنات الفضائيه وانه المصريين اجوا اخذوها على البارد المستريح يعني بس لانهم سكنوا بهي المنطقه ولقوها جاهزه والاجانب بالهم معتقدين انه مستحيل المصريين يقدروا يعملوا حاجه بالتقنيه والتطور هذا وفي جزء ثاني من الغرب مقتنعين انه الاهرامات عباره عن صخور متراكمه فوق بعض بس وهذول اغبى ناس ليش لانهم تجاهلوا المعجزه الهندسيه اللي انبنى فيها الاهرامات غير عن الاسقف المعلقه اللي موجوده داخل الاهرامات اللي تزن اطنان غير عن دقه الهندسيه المتناهيه اللي ما نقدر نعمل زيها تخيلوا بعد 5000 سنه يعني هي معموله قبل 5000 سنه واحنا الى يومنا هذا مستحيل نقدر نعمل الاهرامات والاشياء الموجوده فيها فزي ما قلت لكم الغرب نسبه كبيره منهم قاعدين يامنوا انه اللي بن الاهرامات فضائيين فهل من المنطق ان نصدقهم فكره الثمان اعمده اللي تحت الاهرامات فهو بالغالب وللان عباره عن فكره مظلله وكاذبه منتشره بس بالاعلام الغربي وما فيها اي دليل لانه هذول الاشخاص حتى الصور اللي مصورينه للاهرامات مصورين عن طريق الاقمار الصناعيه يعني مش واصلين الاهرامات ومعهم اجهزه وفاحصين او مصورين من ارض الموقع لا هم مصورين الاقمار الصناعيه متخيلين قد ايه بعاد عن الموضوع عشان تعرفوا انها فكره مظلله ومو اكيده انتشرت معها فكره ثانيه واللي هي انه في تحت الاهرامات مدينه متصله ببعضها وهي الفكره من زمان منتشره ومن زمان الناس تحكي فيها ومو بس هيك هي الفكره انه في مدينه كامله تحت الاهرامات شبه موثقه اكبر المجلات العلميه يعني ماخذين عليها تاكيد فعشان هيك لما ظهرت فكره الاعمده هي شبه اكدت او وثق قت الفكره الاولى اللي منتشره من زمان طيب يا مهند نحن ما نعرف شو نظريه المدينه تحت الاهرامات ممكن تحكي لنا اياها ثواني النظريه هي تحكي لك انه في خمس هياكل ضخمه متطابقه تحت قاعده الهرم وهي الهياكل متصله بممرات هندسيه معقده وكل هيكل فيهم جواه خمس مستويات افقيه وسقف مائل ومو بس هيك في ثمان هياكل اسطوانيه عملاقه على شكل ابار عموديه عمقها قلناه يصل ل 648 متر والثمان اعمده هي تنتهي عند هيكلين مكعبين ضخمين اخر شيء بالارض كل مكعب حجمه 80 متر ولسه مو هذا العجيب بالنسبه لك عزيزي المشاهد تعال شوف العجيب العجيب كان انه بتصويرهم هذا لقوا غرفه للان مش معروفه وهي الغرفه جايه تحت غرفه الملكه يعني اكتشفوا ه الغرفه بس عن طريق التصوير واللي هو حقيقه او على ارض الواقع لسه ما حدا وصل لها هي الغرفه ومو بس هيك هي الغرفه اللي لسه ما اكتشفوها فيها نفق يوصل مع الممرات اللي مكتشفه حديثا يعني ممكن هي الغرفه توصل بالاعمده ان الاعمده تقدر تنزل تحت الارض ولسه مو بس هيك هذول العلماء لقوا ممر سري خلف المدخل الخارجي وجاي عباره عن ممر افق صغير خلف المدخل الرئيسي للهرم وهذا الممر مو متصل باي ممرات معروفه ولسه ما حدا دخل هذا الهرم وعرف شو داخله وين يودي يعني لسه مو مكتشف هذا الممر شوف كميه التعقيد اللي انبنت فيها الاحرامات وقولوا لك قال انها انبنت بعشوائيه ولا فضائيين مش طبيعي العلم والهندسه والتطور اللي كان بهذاك الوقت اللي قدروا يعملوا كل هذا الاشياء اللي احنا بوقتنا مو قادرين نحلها ولا قادرين نوصلها ولا قادرين نكتشفها اصلا واسمع هي المنطقه الغامضه اللي اكتشفوها اللي هي البيج فويد او الفراغ الكبير اكدوا بهذا البحث انهم اكتشفوا منطقه غامضه اسمها البيج فويد داخل الهرب وهي المنطقه تم اكتشافها قبل هيك باستخدام اشعه الميون بس ما تم تاكيدها ولكن مع هي التقنيه الجديده تم تاكيدها 100% تقريبا الفراغ هذا اللي اكتشفوه عباره عن مستطيل فاضي موجود فوق الممر الكبير جوا الهرم بس للان ما حدا قادر يعرف شو وظيفته وليش تم بناؤه وعلما موضوع المدينه اللي تحت الاحرمات هذا في بحث علمي منشور على موقع ام دي بي اي يعني الموضوع مش مجرد كلام لا انا قاعد احكي لك بحث علمي وهذا الموقع ام دي بي اي يعتبر من اكبر المواقع الموثوقه فالمفروض من الطبيعي انه ما ينشر اي شيء هيك على الفاضي الا شيء مدروس ومثبت وعشان تكون مرتاح عزيزي المشاهد كل شيء حكيناه بالمقطع حيكون مصادره بالوصف عشان تتاكد بنفسك تعال خذ الصدمه من عزيزي المشاهد وشوف الحكومه الحكومه المصريه شو ردت؟ الحكومه المصريه ردت وطلعت ونفت كل الكلام وقالت انه كل هذا كذب طبعا الشعب سال الحكومه انه طيب اذا البحث منشور والكلام موثق كيف تطلعوا تنفوه بهالبساطه بدون ما تبرروا وشو دليلكم على عدم وجود ه المدينه مثلا تحت الارض وليش كذبوا التقنيات الحديثه اللي اكدت كل هالحكي هون الحكومه المصريه طلعت وردت قالت حاعطيكم دليلين اسمعهم واحكم بنفسك الدليل الاول قالوا انه هذا الكلام مو منشور بمجله علميه مرموقه وانه كله كذب وافتراءات من اشخاص غير متخصصين وكمان التقنيات الجيوفيزيائيه زي الرادار المخترق للارض الجي بي ار والتحليل الزلزالي تقدر تمسح لاعماق محدوده بالارض يعني ما تتجاوز عشرات الامتار بافضل الاحوال هذا كان تبريرهم اما الادعاء بوجود هياكل ضخمه على عمق 2000 قدم يعني 600 متر فهو خيال علمي ما له اي اساس تقني حتى اعمق الانفاق بالعالم ما وصلوا لها فكيف بده يكون في غرف تحت الاهرامات بنيت قبل 5000 سنه بدون اي اثر او اي انهيار وهون طلع حسين عبد البصير هذا عالي معلم الاثار المصري ومدير عاملاه لاهرامات الجيزه كان سابقا كان مدير متحف الاثار بمكتبه الاسكندريه قال بالحرف انه واحد من اصحاب ه الادعاءات اللي هو كورادو مالنجا هو باحث معروف بمجال الاجسام الطائر المجهوله اللي هو يو اف او اس وهذا الشخص كان ظاهر ببرامج يتكلم عن الكائنات الفضائيه فشو دخله بابحاث اثريه واهرامات يعني شخص يعمل لقاءات عن الفضائيين ويحكي عن الفضائيين شو دخلك هسه بالاثار مجالين كثير بعاد عن بعض هذا غير منطقي وهذا شيء على ارض الواقع فهون حسين عبد البصير حكى انه هون يتحول الامر من بحث علمي لترويج لنظريات المؤامره واشياء ما تخدم الحقيقه وكلامه منطقي لانه زي ما قلت لكم من قبل الغرب يعتقدوا الى يومنا هذا انه الفضائيين هم اللي بنوا الاهرامات وهون بدي منك تركز معي عزيزي المشاهد لانه هون الصدمه لانه دخلت بنفسي على موقع ام دي بي اي وقريت البحث اللي كان بعنوان غزه بيراميد كومبلكس انفستيجيتد و سار تكنولوجي بريلمناري ريزل اندسبكتف هون الصدمه الكلام اللي انتشر عن المدينه الموجوده تحت الاهرامات كان عكس اللي يحكيه البحث يعني اللي كانوا ينشروا فكره انه مدينه تحت الاهرامات وكانوا مستندين على هذا البحث البحث نفسه اصلا ما ذكر اي شيء زي هيك البحث نفسه ذكر انهم لقوا ممرات صاعده بزاويه 42 درجه ولقوا ممر افقي بطول 90 متر داخل الهرم ولقوا كمان ممرات نازله متصله بانفاق ارضيه تحت قاعده الهرم ولقوا غرفه جديده اسفل غرفه الملكه واكد وجود الفراغ الكبير اللي هو بوج فويد اللي تم اكتشافه سابقا بتقنيه الميون بس ما في اي دراسه او اي ذكر لاكتشاف مدينه او شبكه انفاق عملاقه بعمق 2 م ولا ابار عموديه عملاقه ولا مباني ضخمه تحت الارض يعني كل التقارير والكلام انحكى عن الموضوع ما له اساس بالبحث العلمي نفسه فهي مجرد مزاعم انتشرت على مواقع التواصل وعلى الصفحات اللي ما لها اختصاص اصلا وتضخم الموضوع بدون اي دليل علمي حقيقي وزي ما قلت لكم راح اترك لكم رابط البحث تحت روحوا اقراوه انتم البحث الاصلي وراح تكتشفوا بنفسكم انه تم تشويه البحث البحث الاصلي وتم ذكر اجزاء منه الفوا اجزاء كثيره منهم ليش؟ عشان يخدموا فكره او نظريه معينه واللي هي خلص مش مقتنعين انه المصريين هم اللي بنوا الاهرامات فالان بعد ما انت سمعت كل النظريات عزيزي المشاهد انا مهتم برايك جدا بدي اسمع رايك بالكومنتات اتمنى شو اكثر نظريه ممكن تحسها قريبه من العقل البشري او منطقيه انها تتصدق ومين حاسس انت انه كلامه صح اكتبوا لي رايكم واتوقع بهيك يكون انتهى مقطعنا اليوم اتمنى انه المقطع نال اعجابكم اذا مو مشترك بالقناه ضروري انك تشترك لانه القادم جميل انا قصرت كثير معكم برمضان بس بصراحه والله العظيم جهزت اشياء كثيره وقلت لكم منها السيت اب واشياء حتشوفوها الايام الجايه انتظروها اترككم حفظ الرحمن من هون لمقطع جديد والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته Yeah.
9:54
حقيقة اكتشاف مدينة أسفل الأهرامات
عشوائيات
430 مشاهدة · 1 jaar geleden
1:19
ما حقيقة اكتشاف مدينة فرعونية أسفل أهرامات الجيزة
شبكة رصد
330 مشاهدة · 9 maanden geleden
23:16
إرم ذات العماد سر مخيف أسفل الأهرامات
AL HASHIM - حسن هاشم
2 مشاهدة · 1 jaar geleden
27:49
ما حقيقة اكتشاف مدينة هائلة تحت الأهرامات مدينة مفقودة أم خدعة سخيفة المفقود
التاريخ المفقود
35 مشاهدة · 1 jaar geleden
8:05
حقيقة وجود مدينة مخفية تحت الأهرامات
Farouk Life
389 مشاهدة · 1 jaar geleden
15:53
حقيقة اكتشاف مدينة ذات اعمدة تحت الأهرامات ما قصة فرعون ذي الأوتاد
عبد الدائم الكحيل
420 مشاهدة · Gestreamd: 1 jaar geleden
8:41
الإكتشاف الضخم تحت الهرم خفرع ايه اللي وراه
Amira Elmaghraby
115 مشاهدة · 1 jaar geleden
18:34
حقيقة ما تحت الاهرامات وعلاقتها بنظرية الكهرباء لأحمد عدلي و مايا صبحي رد المتخصصين المصريين
في الضلمة - In the dark
789 مشاهدة · 1 jaar geleden
1:19
اكتشاف مدينة فرعونية أسفل أهرامات الجيزة أثرية
AI-ZONE-Egypt
141 مشاهدة · 9 maanden geleden
3:40
هل توجد مدينة تحت أهرامات الجيزة دكتور زاهي حواس عالم الآثار والمصريات يحسم الجدل
Ossama Kamal
7 مشاهدة · 1 jaar geleden
5:16
حقيقة اكتشاف مدينة أسفل الأهرامات ستذهلك
استفهام مُشرق
170 مشاهدة · 1 jaar geleden
11:14
حقيقة اكتشاف مدينة أسفل الأهرامات
Physics Clinic
211 مشاهدة · 1 jaar geleden
20:42
د محمود صلاح يكشف سر الأعمدة المختفية أسفل اهرامات الجيزة مؤكدًا الأهرامات ليست مقابر فرعونية
Alfa Tv Network
660 مشاهدة · 1 jaar geleden
35:06
العلماء وجدوا هذا الاشي تحت الأهرامات
Omar aburobb
2 مشاهدة · 1 jaar geleden
19:36
اكتشاف مدينة مخفية تحت الأهرامات التفاصيل صادمة
قصص أمين
62 مشاهدة · 1 jaar geleden
3:04
حقيقة اكتشاف مدينة أسفل الاهرامات
حبشتكنات
43 مشاهدة · 1 jaar geleden
12:36
أشياء مخيفة ولا تصدق مصطفي محمود و اسرار الاهرامات و الحضارات المفقود