ضربات السمارة والمخطط الخبيت في شمال موريتانيا الأسباب دلالات التوقيت الأهذاف التداعيات الدولية

ضربات السمارة والمخطط الخبيت في شمال موريتانيا الأسباب دلالات التوقيت الأهذاف التداعيات الدولية

النص الكامل للفيديو

محاولات استهداف المملكه المغربيه اللي ماكيشوفش محاولات استهداف المملكه المغربيه فالمحاولات ديال استهداف المملكه المغربيه كاينه دائما توجد في ارض الواقع حتى في البعد القومي ديال المملكه المغربيه ولعل ما وقع مؤخرا في دول الساحل دقينا ناقوس الخطر وقلنا بلي ان الحركات الكبيه والحركات الارهابيه اللي واقعه في دول الساحل والميليشيات المسلحه المدعومه من قبل النظام الجزائري ومن قبل الدوله الفرنسيه العميقه واليوم خرج خطاب ماكرون يؤكد ذلك باش نكونوا واضحين في هذا الباب لم نكن نتكلم من فراغ عندما كنا نقول بلي ان عندما استشعروا ان ملف الصحراء المغربيه قد قد حسم واننا في مرحله تنزيل الحكم الذاتي وان المملكه المغربيه لم يتم استفزازها ابدا ولم يتم جرها الى مستنقع وان خطوات المملكه المغربيه مدروسه وان خطوات المملكه المغربيه محسوبه بهذه العباره وان المملكه المغربيه سابقه عندنا سنوات ضوئيه وعارفه هذ الناس يعني الى ماذا يخططون وما هي الاهداف ديالهم لذلك ضبط النفس ودائما التحرك المملكه المغربيه تيكون يعني في الصميم ويكون يعني في بيت يعني كيكون في الصميم وكيكون دائما بضربه قاضيه بالاستمرار في المسار اللي غاديه فيه المغرب ما وقع مؤخرا في دول الساحل دقينا قوس الخطر وقل ماذا قلنا بالحرف يعني الاخوان اللي حاضرين معنا دائما في مباشرات مغاربه الترابيه قبل ثلاث ايام قلنا بلي ان لم يتم فقط احباط مخطط انقلاب دول الساحل واليوم راه خرج ماكرون كيغوت اليوم يعني بعد فشل المختار قلنا ان المغرب قام باحباط اكبر مخطط انقلابي في دول الساحل وكاين اشتعال الشعال الدوله الفرنسيه العميقه من الداخل وان هذ الولايات المتحده الامريكيه في الزياره الاخيره الى الجزائر كانت هناك امور في الكواليس ووضحناها في اللايف ديال البارح وكذلك ذاكشي اللي تكلمنا عليه خرج عبد المجيد تبون واكدوا في المؤتمر الصحفي ولكن ماذا قلنا قبل ثلاث ايام عندما وقعت العمليات العسكريه في دول الساحل 12000 مقاتل جرتهم الجزائر والدوله الفرنسيه الى محاوله يعني خلق المشروع الكبير وقلب الطاوله على المخزن او قلب الطاوله على المملكه المغربيه او قلب الطاوله على التحالفات ديال المغربيه في الساحل يعني قلنا بالحرف انهم حاولوا عندما فشلوا في قطع الطريق د المغرب عن طريق موريطانيا بالعربيه تعربت عندما فشلوا في قضيه الصحراء المغربيه الغربيه المغربيه وعرفوا ان مساله الصحراء المغربيه قد حسمت قالوا تعالى ونقلب الطاوله في ضفه اخرى خارج الحدود في ضيفه اخرى ونخليو المغرب هذ القضيه ديال الصحراء الغربيه المغربيه ونلعبوا له اوراق اخرى استراتيجيه وهكذا تنريعوا سورين بحجر وغنقلبوا الطاوله على جميع الترتيبات ديال الدوله المغربيه وعلى جميع الترتيبات ديال القصر الملكي وعلى جميع الترتيبات ديال الحلفاء او ديال المملكه المغربيه والشعب المغربي والقوات المسلحه والتنظير اللي غادي فيه بتشارك مع الجميع باشكون واضحين في هذا الباب وخاصه القصر الملكي والله يبارك في عمر سيدي بقياده جلاله الملك امير المؤمنين حامل الملات والدين اللي قلب المشاريع الخطيره والخبيثه ديال الدوره الفرنسيه بين قوسين في دول الساحل هنا الانق وقلنا بالحرف قبل ثلاث ايام لان اليوم كاين اللي غيدوز هذ المساله ديال ديال الخبر بعدا في مشروع الخبر عاد ندخل في التفاصيل لان لا يهم الخبر ولكن يهم التفاصيل ديال الخبر وما وراء الخبر ليس في ان البوليزاريو حركه ارهابيه او حركه را ككبابيه والقصف راه مجموعه الامور خطيره تحت الطاوله تحاك الخفاء وهذاشيء اللي كنا كندقوا نقص الخطر وكنحضروا منه راه وخا يتحسم اصلا حسم من في الصحراء المغربيه الغربيه ولكن كاين كذلك مشاريع خطيره على الحدود ديالنا تحاك في الخفاء وهذا الشي والانطلاقه من تندوب والانطلاقه من الحدود هذاشي اللي كنحضر منه كندقوا فيه ناقوس الخطا كما قلنا ليس فقط الحدث هو ضرب السماره او الاستهداف ولكن ما وراء الخبر وهنا كطرحوا مجموعه ديال الاسئله الاسباب ديال التوقيت والتداعيات ديال الضربات ولماذا هذ الضربات في هذا الوقت وما هو المدلول القانوني ديال هذ الضربات وما هو الاهداف ديال هذ الضربات في هذا التوقيت بالذات وما هي الرسائل التي الان يعني تبعث الى المملكه المغربيه والى الولايات المتحده الامريكيه وما هي الاسباب التي دفعت الى تنفيذ هذا الضربات يعني صبيحه اليوم ديال هذ الضربات ثلاثه ديال الضربات وثلاثه ديال المقدوفات على مدينه السماره وفي اخر المباشر سنناقش اينهم اصحاب الكوفيه وتمنيت لو كنت ترابا اللي قهروننا بالكوفيه اينهم من احداث السماره واش شي مسيره تنديدا بالعمل الارهابي الكبابي على المملكه المغربيه ام ان الوطن لا يهمكم ام ان الشعب المغربي يعني الى مزبله الطريق لا يهمكم الشعب المغربي لان هناك من يقوم بحمله انتخابيه مفبركه بالكوفيه هناك اللي باغينا نصوتوا عليه من اجل الكوفيه هناك الناس اللي باغين نصوتوا عليه باش يضربنا في اماره المؤمنين ويقول لك ان جده جده كان من احفاد ومن الصحابه ولا في الشام وغادي كل واحد شنو كيخرط علينا لان بعض التيارات من داخل المغرب تكرغلات لواحد الدرجه اللي للاسف وعندها واحد العقليه ديال القطيع بين قوسين وعندها اتباع ديال القطيع هذو نخليهم حى باش مايجوش علينا لان الطرقه ديالهم كحله بحالها بحال ديال الكابرانات وطريقهم كحله هذ الطريقه ديال الخوانجيه وديال المتاسلمين نخليوهم حتى التالي عاد نجبد لهم مديناتهم شويه وعم شويه ولكن ندخلوا في الاحداث الدوليه والتداعيات ديال هذه المساله وما هي الابعاد ديال هذ الضربات ديال اليوم عاد ندوزوا للمساله الاخرى قبل ما ندوزوا للضربات ديال الثماره د اليوم علاش خصنا نركزوا خصنا نبداوها من الساحل الا بغيتي اخي المغربيه تفهم اش واقع خصك تبداها من دول الساحل وماذا وقع وتصنت مزيان لهذا الفيديو اللي نطلق لك الان وع تسمعوا شنو قال ماكرون وخص نطلقك مزيان وتعرف اش وقع وكذلك فاش تكلمنا ثلاث ايام ماذا قلنا بالحرف؟ قلنا ان المغرب احبط اكبر مخطط انقلابي ومشروع في المنطقه بدعم فرنسي جزائري ولكن الدوله المستهدفه في القريب العاجل قلناها راه مسجل في القريب العاجل هناك من قال النيجر هناك من قال تشاد قلنا موريطانيا موريطانيا مستهدفه وهناك محاوله نقل الصراع ونقل الخطر الى الحدود على المملكه المغربيه وقلنا للناس ان هذوك اللي كيظنوا ان فرنسا وان الجزائر وان الاعداء ديال المغرب بصفه عامه سيحاولون مواجهه البعد القومي ديال المغرب في العمق الافريقي او في دول بعيده فهو خطا هم يحاولون نقل نقل الصراع ونقل الخطر على الحدود المغربيه فهم اخي المغربي لذلك استهداف مالي علاش ما استهدفوش النجر علاش ما استهدفوش دوله اخرى بداوها من الاستهداف ديال مالي ودقينا وقلنا من قديم الزمان قلنا راتجي عمليه خطيره وكبيره في دول الساحل وخاصه في مالي فاش كانت مغاربه الوحده الترابيه كتكلم على التنظيم على اياد اغالي بعض الناس المغاربه كانوا ماكيعرفوش كاع شكون هو الاياض اغالي حتى سمعوا تنقولوا بلي انه راه متبوع دوليا ومتابع دوليا من قبل الامم المتحده وجماعه ارهابيه مدعومه من قبل الجزائر تنظيم نصره الاسلام والمسلمين وحضرنا مما سيقع في دول الساحل وقلنا ان الخطر في مالي سينتقل الى موريطانيا والمقصود هو المغرب را ما كينشوف يكذب عليك الكذب يقوللك ان المقصود دول الساحل او المقصود هو البعد القومي ديال المغرب ومحاصره المغرب فما كيف بغيتي بعض الناس خصهم عندما يقول تقول ان المغرب مستهدف باش يتيقوك حتى يشوفوا المواجهه العسكريه على الحدود المباشر الحرب التقليديه راه الحرب لم تعد بمفهوم الحرب التقليديه القادمه ت تشوف ان دوله كضارب مع دوله بالجيش مباشره عاد تقول ان هناك حرب مفتوحه لا الحرب را مفتوحه على جميع الاصعده اقتصاديه ويضربوك في مالي ويضربوك في دوله اخرى وعاد يقربوا لك على الحدود ومجموعه الامور اما الا تصنتيتها تكون مواجهه على الحدود مع الجيش غير جمع راسك ديك الساع وصلنا لاخر المطاف باش تكونوا واضحين هذه الحرب كيف تضاع دقينا نقص الخطا وماذا قلنا بالحرب قلنا ان مباشره من مالي ودول الساحل موريطانيا مستهدفه والمقصود ليس موريطانيا فقط بل المغرب وعندما نقول موريطانيا نقول المغرب لان اصل موريطانيا كانت تابعه المغرب واراضي مغربيه سابقه الان كنتكلموا على بحكم الوضع الجديد وحكم مجموعه الامور الدوله معترف بها ودوله شقيقه ودوله صديقه ودوله جاره وعفاقيات ومجموعه الامور والمقصود من موريطانيا هو المغرب هو المغرب اذا الضربات اللي وقعت اليوم في السماره قبل ما ندوزوا لضربات السماره خصنا نركزوا شنو تقال اليوم لان من بين الاسباب ديال الضربات ما هو الاسباب ديال الضربات السبب الاول فشل المشروع الانقلابي الكبير كاين مجموعه الاسباب كيمشيو بالترتيب وسد القوس وقيد عندك السبب الاول السبب الاول فشل المشروع الانقلابي الكبير اللي وقع في الساحل لان المشروع الانقلابي لم يكن مشروع عادي ولم تكن ضربات عاديه في مالي ولم تكن ضربات مستهدفه بين قوسين ضربات ضربات بين قوسين فقط مثل الضربات السابقه قطع بطريق ديال شاحنات ديال البترول اللي داخله للعاصمه الماليه او استهداف شاحنات مغربيه او استهداف قلنا بلي ان الامور كبيره وكبيره بزاف قلنا بلي ان الامور عفوا قلنا بلي ان الامور كبيره وكبيره قلنا بلي ان الاستهداف قلنا بلي ان الاستهداف قلنا بلي ان الاستهداف لا يستهدف الضربات الان ليست هي ضربات لاستيضربات فقط من اجل عرقله قافله تجاريه او دعم مغربي او دعم روسي الى مالي او ما شابه ذلك لان العمليه كان منسق لها وضحنا في لايفات سابقه رجعوا لها 12000 مقاتل 12000 مقاتل يعني كتسهر عليهم مخابرات اجنبيه ما تقوللي لا هذه ولا هذنا مخابرات اجنبيه ودول اجنبيه وهذا باعتراف ماليا وحنا ناقش ادانه الماليه الى الجزائر الى فرنسا الى مجموعه الامور اذا المشروع الكبير اللي كانت كتعتمد عليه فرنسا على انه ينجح ويعطي رساله للمغرب المغرب لامريكا فشل المشروع واليوم شنا روسيا تؤمن ازيد من 800 او 80 او ازيد العشرات او المئات ديال الشاحنات البتروليه اللي داخله لعاصمه باماكو شنا كذلك اعاده السيطره على البلاد شنا نزيدكم من البيت يا شعراء ان المغرب سيرسل درونات الى جديده الى مالي وشنا كذلك بلي ان المغرب كذلك سيدخل كذلك في تنسيق حتى في مالي في مجموعه ديال الامور والروس راضين على هذا الطرح لان حتى روسيا في التصريح الروسي الاخير اللي كان حول العلاقات المغربيه الروسيه قال ان المغرب وروسيا لا تتعارضان في التوجه المغربي لا يتعارض مع التوجه الروسي في دعم الاستقرار في القاره الافريقيه كل ما يساهم في دعم مالي فترحب به روسيا كذلك وعندنا اتفاقيات مع دول الساحل اذا هذ المعادله كلها وفشل المحاوله والمشروع الكبير في دول الساحل وشنا عبد المجيد تبون خرج في المؤتمر الصحفي كيبكي ويتوسل الى مالي درنا فيها اللايف البارح وشنا عبد المجيد تبون كيخرج ويتبرا من البوليزارو والبارح وكيتكلم على مجلس الامن والقرار الاممي شنا الزياره الامريكيه ولافريكوم شنا مجموعه الامور يعني فشل المشروع الكبير هنا خرجت فرنساغوت بالعداو بدرجه الاخوان خرجت فرنسا باش تعرف الحجم ديال المخطط اللي فشل عفوا فيديو قصيرهمش وقع ‏pour le régime malien lorsqu'il est bousculé par les terroristes. ‏Il vaut mieux, vous le voyez bien dans le contexte géopolitique, ne pas trop avoir besoin de la Russie parce qu'on fait comme si ça n'existait pas. Mais il quand même toujours 4000 soldats russes sur le territoire plus de 1000 gardes frontières. ‏la France autant qu'elle l'a pu mais la Russie n'était pas là je vous rassure pas plus qu'elle n'est là pour le Venezuela quand il des problèmes pour la Syrie auprès de ses alliés historiques. On l'a encore vu pour l'Iran quand elle des accointances ou pour le régime malien lorsqu'il est bousculé par les terroristes. ‏Il vaut mieux, vous le voyez bien dans le conopolitique, ne pas trop avoir besoin de la Russie mais elle n'était pas là en 2020, elle ne sera pas là demain, sauf à demander une nouvelle dépendance. Et donc ce choix de la paix qui été fait, quel que soi les frustrations, les ressentiments, c'est aussi un choix de pragmatisme pour construire une stabilité si on veut qu'elle se construise dans cette région indépendamment de la Russie dans la paix et la stabilité. اذا الفشل ديال المشروع الانقلابي الكبير خلى فرنسا بهذه العباره خلى فرنسا هيجه الشعله ان ماكرون يقول لماليا ولدول الساحل كعيطردق نعم لدول الساحل كيقول لهم بهذا الحرف ما تثيقوش في الروس وكيعطيهم امثله علاش هذا يؤكد من الحجم ديال الفشل د المشروع الكبير يعني غير بالبارد طيحنا اكبر مشروع مشروع في المنطقه وخا جمعوا الميليشيات المسلحه وجابوا 12000 مقاتل وحاولوا يقلبوا الطبله في اخر دقيقه رغم تم احباط المشروع ماكرون خارج كيغوت علاش لان فاش المشروع كبير تخسرت عليه الملايير واجنده ومخابرات اجنبيه ومخابرات فرنسيه واللي زاد كيخلي ان فرنسا هايجاجه هي الخروج ديال النجر كذلك الرئيس عبد الرحمن ديال النجر والتكلم دياله الوحده ديال دول الساحل ما كانش كتوقع فرنسا ان النيجر تخرج حى هي ودوي علاش لان كيقولوا ان النيجر شريناها راه صيفطوا على الجزائر وداروا واحد راك عارف واحد الطابيرج للنيجر باش يجروا عندهم النيجر ويخليو يعزلوا مالي بوحدها وموريطانيا شش كنقولوا مالي وموريطانيا كنقولوا المغرب الخروج ديال النيجر كذلك الرئيس عبد الرحمن في التصريح دياله اليوم امس خلى فرنسا الشاعله لان اكد فشل المشروع دول ساحل موحده على طرد الدوله الفرنسيه وان فشل المشروع الانقلابي فخرجت فرنسا كتقول لهذه الدول دول الساحل والشعوب ديالها كتوجههم رساله كتقول لهم ما تثيقوش بروسيا راها روسيا راها روسيا ما عقلاتش على ايران وراها روسيا حقها ما عقلاتش على فينزويلا وروسيا ما عقلاتش على روسيا ما تبعوش روسيا اجيو عندي انا عند ماكرون وفرنسا الحضاره وفرنسا الامن وفرنسا مجموعه الخطابات الاستعماريه اذا هذه النقطه الاولى فشل المشروع الكبير الانقلابي في الساحل من بين الاسباب الاولى ديال مواقع وقع في احداث السماره اليوم هذا النقطه الاولى النقطه الثانيه حضرنا في مباشرات سابقه وقلنا بلي ان الضربات ستنتقل الى موريطانيا وعلاش موريطانيا لان موريطانيا مستهدفه ولان حتى موريطانيا مع كامل الاحترام والتقدير مخترقه وموريطانيا مخترقه ومخترقه بزاف وكاين واحد المخطط كبير فرنسي على الحدود اللي ج نوضحوه اليوم مخطط كبير فرنسي حتى بعدا تنزل الحكم الذاتي باش نزيد نوضحه الاخوان البارطاج حتى بعد تنزيل الحكم الذاتي كاين مخطط كبير فرنسي جزائري بين قوسين بوليخاري على الحدود المغربيه وموريطانيا داخله في المعمعه وموريطانيا مستهدفه لمجموعه ديال الاعتبارات نمشيو كذلك من بين الاسباب ديال العمليات اللي وقعت الان في احداث السماره قلنا السبب فشل المشروع في دول الساحل السبب الثاني العمليات ديال احداث السماره اليوم واستهداف المملكه المغرب المغربيه بهذا العمل الارهابي بثلاثه ديال المقدوفات في مناطق واحياء يعني بين قوسين نقراوا الخبر على الاخوان عاد نزيدوا نكملوا في التحليل نقراوا بع الخبر على الاخوان باش اللي ما كانش في راسه الخبار يعرف الخبار اش واقع وقع اليوم وهذه رساله جميع المغاربه لانها قضيه تهم جميع المغاربه بعجاله ا ميليشيات المسلحه ديال الجبهه البوليزارو الانفصاليه اقدمت زوال اليوم الثلاثاء على تنفيذ هجوم ارهابي انطلاقا من شرق الجدار الامني استهدف محيط مدينه السماره عبر اطلاق ثلاث مقدوفات سقطت في مناطق متفرقه خارج النطاق السكني في تصعيد جديد يضرب عرض الحائط الجهد الدوليه الراميه الى تثبيت التهدئه بالمنطقه ووفق مصدر ماذون فقد سقطت ثلاث قذائف في محيط المدينه الاولى امام السجن المحلي بالسماره والثانيه خلف المؤسسه نفسها فيما سقطت الثالثه بمنطقه اوويز وراء مقبره السماره وذلك في ارض خلاء دون تسجيل ايه خسائر بشريه او ماديه وسط استنفار امنيه ومتابعه دقيقه للوضع وياتي هذا التطور الميداني في خرق مباشر التفاهمات التي شددت عليها الولايات المتحده الامريكيه خلال المشاورات الاخيره التي احتضنتها العاصمه واشنطن يوم 23 24 فبراير الماضي والتي اعتبرت ان الالتزام بوقت اطلاق النار بشكل المدخل الاساسي لتنزيل الحكم الذاتي وبمجموعه الاعتبارات واللتزامات ديال البوليزاريو التي جرت بحضور المبعوث الشخصي للامين العام الامم المتحده سيفانديسرا مسؤولين امريكيين رفيع المستوى ركزت على ضروره تثبيت التهدئه واعاده الاستقرار الى الميدان مع مطالبه البوليزاريو بالانخراط التام في المفاوضات واتمام تنزيل الحكم الذاتي اذا ونزيدوا كاع نطلق لكم المشاهد باش الاخوان اللي ما فيراسوش المشاهد نطلقكم كاع المشهد وح ندخل لما وراء الخبر حيت هو اللي كيهمنا ما وراء الخبر اللي تيهمنا هو ما وراء الخبر هنا كشهد المخوفات اللي طحت في هذا المكان بالضبط في هذا المكان بالضبط قديفه ديال لونس روكيت حس في هذ الوقت هذه الاخوان يقوللكم قدفوا سماره ما قدفوا سماره هانيه والحمد لله عندنا الساكنه كلها راه بخير وعلى خير جايه تشوف اشنو وقع ها انتوما تعرفوا ان الساكنه جايه هي تقلب الساكنه ان هي اللي جايه تقلب شنو كاين والحمد لله ما وقع حتى شي حاجه واش اذا ما شنا الحمد لله لم تقع اي خسائر ولا ارواح بشريه ولا يحزنون ولكن ثلاثه ديال المقدوفات في تهديد الامن ديال المملكه المغربيه وتهديد الشعب المغربي واستهداف في الشعب المغربي والمملكه المغربيه الاسباب التداعيات الدلالات والاهداف ونا الاسباب اولا فشل الانقلاب الكبير في مشروع دول الساحل وخروج الرئيس ماكرون هائج بسبب فشل المشروع ها واحد جوج عمليه البوليزاريو جاءت ردا على خطاب عبد المجيد تبون في المؤتمر الصحفي والي درنا فيها مباشر يوم امس عبد المجيد تبون خرج في المؤتمر الصحفي حينما ساله الصحفي عن قضيه الصحراء الغربيه المغربيه فرد عبد المجيد تبون بطري بصريح العباره على انه تخلى عن البوليزاريو والملف قد اغلق يعني ركوع الجزائر قال عبد المجيد تبون الصحراء الصحراء قضيه الصحراء هناك قرار ديال مجلس الامن قرار اممي والله يسهل عليهم يعني انتهى الامر يعني ان الجزائر باعت البوليزاريو الجزائر غير قادره على الاستمرار الجزائر في الحضيض الجزائر محاصره والجزائر يعني سلمت بالامر كن مع تقرير الشعب المصير المخروبي الصحراوي لا نحن مع القضيه ديال الجمهوريه الوهميه لا نحن مع البوليزاريو الى اخر رماق لا ان البولي لا ان الصحراء الغربيه اخر مستعمره وهم يحزنون خرج عبد المجيد تبون في المؤتمر الصحفي واكد ما وقع في الزياره الامريكيه اذا يعني الرد ديال المؤتمر الصحفي عبد المجيد تبون كان مزل زلازل على البوليزاريو يعني انه وصل رساله للبوليزارو جمعي حوايجك والباب سالينا بمعنى وقلناها لكم قلنا لكم بلي ان كل ما دار في الحوار او اللقاء ديال لافريكوم ونائب وزير الخارجيه الامريكي في الزياره الاخيره الجزائر وخروج الرئيس عبد المجيد تبون بالخطاب اللي وضح فيه انه تخلى على البوليزاريو والوجه الشاحب يؤكد على الحدث الجلل الذي وقع الجزائر وان الزياره الامريكيه ديال النائب وزير الخارجيه كانت مدمره من داخل الجزائر ومباشره بعد مغادره نائب وزير الخارجيه الامريكي تم اخبار البوليزاريو بكل مدار في اللقاء بوليزارو جميع حوايجك لافريكوم جبدت لنا ونيناتنا وها انتما وصلتوا علاش نائب وزير الخارجيه الامريكي ادى معه لافريكوم الى الجزائر بمعنى ان البوليزاريو توصلت من الجزائر بكل ما دار في اللقاء ديال وزير نائب وزير الخارجيه الزياره الامريكيه الى الجزائر وان الامر الذي كنتم فيه تستفتيان انتهى ورفعت الاقلام وجفت يعني البوليزاريو تفكيك المخيمات وانتهى الامر وجمع حوايجك وجمع شطيطك وسالينا وهذا من بين الاسباب فجاءت البوليزار اليوم وترد ترد بالتلويح بورقه الارهاب واصلا هي منظمه ارهابيه وهي حركه كبيه منظمه الارهاب بعض الاخوان يتسرعوا يقول لك انا الاوان الى تصنيف البوليزاريو حركه حركه كبابيه حركه ارهابيه خطا ليس في صالحنا سطوب ما نتسرعوش نمشيو دقه دقه وماكونوش حماسيين ككان المغرب باغي يصنف البوليزار حركه ارهابيه والولايات المتحده الامريكيه ك صنفوها السنه الماضيه وكاين تقارير مع التعاون مع ايران مع مجموعه الامور ليس في صالحنا وهذا ما تريده البوليزاريو والمغرب لا يريد ربما يجيك شي غريب في هذا المباشر لكن سمع مزيان وربما تقدر تقتنع به الطرح اذا قلنا انفشل الانقلاب في الكبير في دول الساحل المؤتمر الصحفي عبد المجيد تبون وتخليه عن البوليزاريو الزياره الامريكيه الى الجزائر وما دار في الزياره الامريكيه وشنا عبد التبون كيخرج كيتكلم على القواعد العسكريه وتكلم يعني امر كان حدث جلل الزياره الامريكيه كانت تاريخيه وكانت كبيره يعني قلنا في اللايف السابق نقوللكم انتظروا قلنا لكم انتظروا تداعيات الزياره الامريكيه ان امريكا ذهبت لاعطاء اوامر للجزائر ان امريكا كانت غاديه للجزائر الجزائر صححبها جايه عندها من اجل الملف الصحراء الغربيه وهي جايه عندها من اجل ذاك الملف التسمى ديالهم من اجل ملفات اخرى مع الروس مع الصين مع مالي مع جميع الامور اذا هنا الزياره وهنا المؤتمر الصحفي وهنا التصريح ديال تبون فخرجت البوليزارو اليوم الجماعه وردت بالقصف ديال مدينه السماره القصف مدينه السماره كرد تلويح بورقه الارهاب كرد على تبون والنظام الجزائري والرد على الولايات المتحده الامريكيه بمعنى انكم سلمتم بامر الواقع وسارنا انا را بامكاني نزعزع استقرار المنطقه وذاكشي اللي وقع في دول الساحر يمكن له يتكرر على الحدود ومع المغرب ومع موريطانيا ونشعلوها حربا في الجوار ونشعوها حربا على الحدود سالوح بالعمل الارهابي وبالعمل المسلح يعني كرساله كتصيفطها الى الولايات المتحده الامريكيه والى الجزائر ردا على الزياره الاخيره في الجزائر وعلى الكلام ديال مجيد سبون الذي تخلى فيه رسميا عن البوليزاريو هذا من جهه من جهه الثانيه كذلك ردا او كذلك على الجلسه القادمه اللي ما بقى لها والو فقط يعني ايام قليله في الامم المتحده او مجلس الامن على بين قوسين من على الصحراء المغربيه واللي قال في هذه ميسوره بلي ان هذا الساده في هذه الجلسات اقترب موعد حسم ملف الصحراء المغربيه بصفه نهائيه وجميع الدلالات تؤكد ذلك وقرب المغرب اللي وصل 38 دوله على ما اظن في الاتحاد الافريقي وهو بين قوسين النصاب القانوني لطرد البوليزاريو من الاتحاد الافريقي فجاءت البوليزاريو كتوجه هذه الرساله بهذا الضربات كما على الله انها تخلق واحد التجاوب من قبل القوات المسلحه الملكيه ومن قبل المغرب ومن قبل الولايات المتحده الامريكيه هذا من جهه سجلوا هذ النقط هذ كامله خصها تسجل نزيد للنقطه الثالثه تلويح بورقه الارهاب ان تلويح بورقه الارهاب كذلك النقطه الرابعه شن هي النقطه الرابعه هذا العمل راه جد خطير جدا علاش ليس فقط عمل ارهابي لانه المدلول السياسي دياله يعتبر خرق لوقف اطلاق النار ويعتبر تصعيد ضد الولايات المتحده الامريكيه بمعنى ان البوليزاريو خرقت الاتفاق وخرقت الجلسات اللي كانت على الطاوله المستدره مع الولايات المتحده الامريكيه ونظام الكبرانات اللي جابوه مجرور ومدلول الى الطاوله في مدريد في الولايات المتحده الامريكيه في الجلسات اللي جات من بعدها وقربوا الجلسات النهائيه الختاميه ديال صفقه لبعض الترتيبات والجزئيات علاش هذا تصعيد ضد الولايات المتحده الامريكيه وتصعيد ضد الجزائر وخرق للاتفاق ولطاوله وكل مدار بين الولايات المتحده الامريكيه والجزائر والبوليزاريو ما معنى ذلك نحن امام واحد المشهد ان البوليزاريو تتمرد البوليزاريو تتمرد وتعطي رساله انها تتمرد لا على الجزائر ولا عليكم كاملين ولا على المغرب ولا على الولايات المتحده الامريكيه ولا على الطاوله وهنا قلنا لكم باللي ان را هذا علاش استشعروا ان المي الصياده اللي طاحوا فيها في الطاوله المستدره ولهذا السبب كانت الجزائر كتهرب من الجلوس على الطاوله المستدره علاش لان كانت مناوره ومخطط جزائري رغم ان فرضت عليهم الولايات المتحده الامريكيه باش يجلسوا في الطاوله وجاؤوا مكرهين مرغامين جرينهم بالسناسل وجابوهم مع السبعه للسفاره وجابو كينزلو وخرجوا به قرار اممي ديال مجلس الامن وجلسوها على الطاوله المستدله الجلوس على الطاوله المستدله للجزائر والبوليزاريو كانت كتراهن على واحد واحد المساله ما هي محاوله الجلوس نعم جلسنا جلسنا وجدتونا جدتنادير لكم العصاف الروضه شنو هي محاوله المناوره في الطاوله المستدله على بنود الحكم الذاتي وباش نحاولوا نخرجوا بواحد النقط ايجابيه على اساس انه انتصار البوليزاريو ونرجعوها المخيمات ونحاولوا الذا بغيتونا نمشيوا معكم في الطرح بمعنى ان البوليزاريو والجزائر م جلسنا جلسونا ذاك الحكم الذاتي اللي عندك نقرا بغاو يدير لنا واحد المناوره ساعه المناوره اللي بغاو يديروا جبروا باللي ان المغرب وامريكا حاكمين صوارهم بمعنى ان ذاك الحكم الذاتي اللي نزل المغرب علاش المغرب ما نزلش اللائحه الحكم الذاتي حتى اخر مرحله عاد قال لهم ها هو التفاصيل ديال الحكم الذاتي فاش قراوا التفاصيل ديال الحكم الذاتي بغاو يلعبوا لنا مناوره لهذا خرج التسريبات تيقولوا نريد حكم ذاتي موسع بغاو يديرنا واحد المناوره في الطاوله المستديره بمعنى اما نخرجوا نقلبوا الحكم الذاتي من حكم ذاتي الى حكم ذاتي موسع او في الطاوله المستدره البوليزاريو ترفض حق العوده اللي نشره المغرب لان المغرب ماذا شنو نشر المغرب المغرب حاط في الحكم الذاتي ان الناس اللي عندهم حق العوده شكون هو الاحصاء ديال ال 74 والبوليزاريو ترفض جمله وتفصيلا الاحصاء اذا الجزائر والبوليزاريو فاش جلسوا عاود الطويله المستره حاولوا قالوا ندير واحد المناوره و نخرجوا بواحد النتيجه اما نخرجوا نخرجوا بوحده في الثلاثه اما نخرجوا نفرضوا عليهم الحكم الذاتي الموسع اما عن جر المغرب وامريكا الى التراجع عن الوثيقه ديال الاحصاء ديال حق العوده 74 الذي ترفضه البوليزاريو ويقوم بالتعديل ديال المغرب وامريكا واما كذلك النقطه الثالثه النقطه الثالثه قلنا البوليزارو الخيط عفوا البوليزاريو ترفض الحكم الذاتي في خصوص حق العوده قلنا الطاوله المستدله البوليزاريو كتجي وكتاكد على المساله ديال الحكم الذاتي الموسع كاين نقطه مشاتنا للاسف حتى نولي نرجعوها مؤخرا اذا كانت كتراح على مجموعه ديال النقط في محاوله قلب الطاوله على المغرب في محاوله الطاوله المستدله جبرات ان المغرب حاط الوثيقه وحاط كلشي وماستعش السلام عليكم سيدي امين او ورقه الكباب في المنطقه نعم او ورقه الارهاب والكباب في المنطقه فالجزائر والبوليزاريو ما استطعاش انها تخرج من هذ الزجاجه ديال الطاوله المستديره ولا بنتيجه واحده ولا بنتيجه واحده لا حكم ذاتي موسع ولا حق العوده 74 يغيروه يبدلوه ولا شي مشروع جديد وانا النقطه الثالثه هي عاد جات ل ماشي الارهاب النقطه الثالثه انهم يتيروا الملف د الحدود ديال تندوف سطروا معنا الحدود ونتفاوضوا على الحدود ديال تيندوف وعاد نناقشوا الحكم الذاتي فاش جلسوا في الطاوله المستدله لان امريكا لان الجزائر والبوليزاريو جلسوا مع جهات عسكريه مع وزاره الحرب والبنطاغون والاستخبارات المركزيه الامريكيه الجلوس على الطاويله كانوا كيرهنوا على مناورات جلسنا جلسنا نوريكم البراعه ديالنا في المناورات في النقاش في المفاوضات شنا هي اودي دابا انتما حاطيننا حكم ذاتي هذا الحكم الذاتي ما يقبلناش المخيمات خصنا حكم الذاتي موس وكانوا كيروجوا في المخيمات نقدروا نقبلوا الحكم الذاتي الموسع حق العوده لا حيد لي حق العوده اللي حاط المغرب ما يمكنش يجي المغرب يفرض عل حق العوده 74حصاء باسبانيا والمغرب هذا خصو التعديل جوج ناقشوا معنا وفاش يكون تفكيك المخيمات والعوده وحق العوده وذاك الشي كامل شنو غنديروا في الحدود ديال تندوف قال لهم المغرب وامريكا لا نقاش في الملف د الحدود ان المغرب وامريكا صدقوا فرضوا عليهم جروهم للطاوله المستدره وفرضوا عليهم كلشي راه هذا الشي هذا يا تقبلوك يا تاكل العصا هذاشي هذا هو اللي كاين يعني ما خرجت بوالو البوليزاريو والجزائر من الطاوله المستدره ذاكشي اللي قال المغرب هو اللي كاين وذاكشي اللي قالت الولايات المتحده الامريكيه هي اللي كاينه فجاء الان الرد والتصعيد ديال البوليزاريو بالهجمات على مدينه السماره هذا التصعيد هو تلويح وتصعيد ضد الولايات المتحده الامريكيه اولا وضد الاتفاق الامريكي الجزائري المغربي البوليخاري في الطاويله المستديره وع ماذا تبحث البوليزاريو اليوم؟ البوليزاريو تبحث عن تصنيف البوليزاريو حركه ارهابيه هي من تريد تصنيف البوليزاريو حركه ارهابيه لان ما بقى والو ما بقى عند البوليزاريو فاش تفاوض الحكم الذاتي هي التفاصيل دياله بالسيف عليه قب قبله ولا رفضه حق العوده ها هو التقرير قبل ولا رفضوا شغلك هذاك تفكيك المخيمات بالسيف عليك صافي الجزائر اوامر امريكيه وانتهى الامر كنت السفتيان الحدود ديال تيندوف مادويوش عليها احنا كناقشوا اسيدي قضيه تنزيل الحكم الذاتي ما كاين لا حدود ولا هم يحزنون الجزائر كتلعب على الحدود باش جبدنا الملف دي الحدود الصحراء الشرقيه لان الواف ديال الحدود ديال تيندوف تقولبنا في ملف الصحراء الشرقيه باش تكونوا واضحين والمغرب مازالش معهم الطبله في ملف الحدود لان المغرب كيقراها بعيد كاين واحد الملف اخر جاي ديال ملف الصحراء الشرقيه خصنا نختموا هذا الملف هذا دون اخطاء والمغرب هنا كيستفد من تجارب الماضي ومن الخيانات ومن الاخطاء د الماضي اليوم المغرب كيختم الملف ديال الصحراء الغربيه المغربيه بدون اخطاء ما عندهمش منين يشدونا ماديروش معكم شي اتفاقيه باش ما تشدوناش فيها في الملف القديم نسني معك انا الحدود على تيندوف يا ودي وداك الصحراء الشرقيه فاش نجي نفتح انا الملف ديال الصحراء الشرقيه تقول لي لا انت درتي معايا في الملف ختام الملف ديال الصحراء الغربيه سطرتي معايا الحدود على تيندوف تقولب تيهزك بحال اللي داروا في سابقا في مجموعه الامور اذا المغرب يحسم الامر ويختم الملف بالشروط دياله الموضوعيه جاء الان تصعيد وهذا الاختراق وهذ المحاوله قلب الطاوله ماذا تريد البوليزار من هذا العمل الارهابي ضد المغرب تريد تصنيف حركه ارهابيه هل في صالح المغرب والولايات المتحده الامريكيه ان تصنف البوليزاريو حركه ارهابيه اليوم لا ابدا خطا ولن تصنف الولايات المتحده الامريكيه البوليزاريو كحركه ارهابيه في هذا التوقيت كنتكلم على المده الزمنيه علاش لان البوليزاريو ما بقى عندها ما تخسر وما بقى عندها باش تفاوض وما بقاش عندها ولا ورقه ما بقاش عندها الورقه الجزائريه الجزائر باعتها مشات واخير الخطاب ديال التبول في المؤتمر الصحفي الطاوله المستديره جلسات وعرفات راسها تخرج ولا نقطه ولا حكم ذاتي موسع ولا حق العوده ولا تفكيك المخيمات ولا حدود تندو الحدود ما بقاش عند البوليزارو والو قالت على الوح بورقه الارهاب ويصنفوني حركه ارهابيه هي من تريد تصنيف حركه ارهابيه علاش اذا تصنفت البوليزاريو عاد نزلكم المختض فرنسا والجزائر على الحدود المغربيه كاين مخطط خطير وخا نحسموا الملف ديال الصحراء كاين مخطط خصنا ندخلو بعجاله قبل ما يطيح الفاس في الراس والمخطط راه بدا التنفيذ دياله هذ الهجمات را ما جاتش من من المناطق العا عازله هذ الهجمه جات من من موريطانيا عاد موضوع كبير عن دخلوه الميليشيات المسلحه ونقل ورقه الارهاب الى الشمال الموريطاني وهذاشي اللي اكد الرئيس د النيجر واكدته مالي واكدته مجموع وبوركينا فاسو حينما تكلمت عن الشاحنات بلاتي ذا موضوع كبير وثقيل وخاتر ناقشوه بالشويه وبالهذا في هذا اللايف باش فهموا اش واقع هناك اوراق استراتيجيه والعدو راه لم العدو راه ماحطش البره دياله را مازال كيلعب العدو ديال المغرب يريد نقل الخطر الى الحدود مع المغرب باش تكونوا واضحين اذا البوليزاريو تبحث عن تصنيف حركه ارهابيه السؤال علاش اذا صنفت البوليزاريو حركه ارهابيه ماذا سيقع سيقع امور كبيره القرار الاممي ديال مجلس الامن تنزيل الحكم الذاتي يولي بعيد وطويل شويه وصعب التنزيل الذا تصنفت حركه ارهابيه الذا تصنفت حركه ارهابيه مع منتناقش انت في حق العوده وتنزيل الحكم الذاتي ما بقاش واحد الطرف او صفه انك باش تجلس ودير معه او تنزل ولا حركه ارهابيه حركه ارهابيه يعني ما بقى لا قرار مجلس امن ولا والو هذك حركه ارهابيه شنو خاص الحركه الارهابيه الحركه الارهابيه خصها الاعتقال وخصها التشرشيم وخاصها المتابعه وخصها النزاع المسلح وخصها المطارده حركه ارهابيه يعني خصك تدخل دير المطارده الحركه الارهابيه وخصك تشد الدول اللي متورطه في دعم الحركه الارهابيه اللي هي الجزائر وفرنسا ودير غير الجزائر اسيدي ماشي مشكل اذا تصنفت البوليزارو حركه ارهابيه التقلب لكن المشروع الكبير هو عن طول المده في تنزيل الحكم الذاتي وخم الملف ديال الصحراء الغربيه المغربيه بمعنى كتقول لهم البوليزارو صنفوني حركه ارهابيه ادخلوا تابعوني في سيدوف مرحبا بكم انا غنقلبها نزاع مسلح وغنقلب عليكم الطاوله ونخليكم واحلين وغنخليكم حاصلين جزائر ومغرب وامريكا وديك الساعات مضطره فريكوم انها تدخل ودير المتابعات المسلحه الاخوان ما تبقاوش تروجوا القضيه ديال تصنيف البوليزارو حركه ارهابيه را ساهل زعما هو في صالح المغرب لا نعم البوليزارو حركه ارهابيه وستصنف حركه ارهابيه ولكن ليس في هذا التوقيت وليس في التوقيت الذي تريده البوليزاريو بهذه العمليات المسلحه الارهابيه لا ستصنف حركه ارهابيه في التوقيت الذي نريده احل واعي ما اقول را التنسيق المغربي الامريكي عالي المستوى راه الاعضاء د الكونغريس ووزاره الحرب الامريكيه فاش كيتكلموا على البوليزار حركه ارهابيه يعني المشروع نازل مكونفيرمي ولكن ينتظر الموافقه ديال منتقول لي ديال الرئيس دونالد ترامب لا الكلام اللي بغيت نسمعقول هذا اليوم النهار ينتظر الموافقه ديال المملكه المغربيه على تصنيف البوليزاريو حركه ارهابيه والمغرب ذكي الذكاء الاستراتيجي ديال المغرب عارف الحيتيات وعارف التفاصيل ديال تنزيل الحكم الذاتي وعارف جميع الامور وعارف التوقيت ديال تصنيف البوليز حركه ارهابيه فوقاش هو في الصالح ديالنا وفوقاش هو ماشي في الصالح ديالنا لذلك رجعوا مزيان وتاملوا مزيان الضربات السابقه اللي كانت ديال البوليزارو لم يتفاعل معها المغرب وقام بالامتصاص ديال هذه الامور امور تحت السيطره لا نعطي للعدو ونعطيه واحد الحدث وندخمه ونطيحوا حنا في المستنقع اللي باغي يجرنا ليه تعامل المغرب علاش لان العدو يموت ويحتضر وباش كنقولوا يموت ويحتضر يعني را عندنا عباد الله قرار اممي مجلس الامن تنزيل الحكم الذاتي افهم ماجيش هو يخربقني في اخر لحظه بيصني في البوليزار حركه ارهابيه ونبقى نقلب عليه انا واش انتدوي مع ارهابي دوي مع كبابي تنزل الحكم الذاتي مع ارهابي الا سنف ارهابي صافي غير جمع ديك الساعه امور اخرى وندخلوا في الطعن وندخلوا في شي امور كبيره والمسافات زيد طوال وعرقت الامور وامور كبيره اذا التقرير ديال التصنيف الحركه بين الناس في الولايات المتحده الامريكيه هو ينتظر موافقه من موافقه ليست رام موافقه المغرب والمغرب لن يوافق في هذه المرحله بالذات لان بقتنا غير شهرين او ثلاث شهور على على الجلسه بخصوص الصحراء المغربيه وان الملف قد حسم وتنزيل الحكم الذاتي والامور تحت السيطره وهذا هو الهدف ديال البوليزاريو اللي باغيه تمشي للتصنيف باش تقلب الطاوله علينا وباش تزيد تعقد الامور في جميع الاتجاهات والمغرب ليس في صالحه تصنيف البوليزار في هذه الظرفيه المغرب في صالحه تنزيل الحكم الذاتي وبتفاصيله والبوليزاريو تبقى تما وعاد تصنف حركه كبابيه بمعنى الان في البوليزاريو والبارح را كاين مواجهات عسكريه واضرا النيران في مجموعه ديال القياطن والعجاج ومواجهات بين مجموعه ديال الطوائف وقبائل وميليشيات بيناتهم الداخل في المخيمات ديال الدول والعار في القياط والعجاج راه شاعله العافيه في تيندوف را عندنا صور وعندنا فيديويات شاعله تيندوفشي كيحرق القياطن ديال شي واسره مع اسره وقبيله مع قبيله وجناح مع جناح ومجموعه في العموم احنا في الصالح ديالنا نزل الحكم الذاتي لان الامور الدوليه كلها معنا وكلشي ديالنا والقرار الاممي ديالنا وعاد نناقشوا ديك الساعه تصنيف البوليزاري حركه ارهابيه علاش لان تصنيف البوليزاري حركه ارهابيه بعد يكون فقط دريع علينا كمغاربه وكولايات المتحده الامريكيه وكافريكو الى التحرك في مجموعه المناطق والى التبندير وال المتابعه داخل تندوف مستقبلا المتابعه داخل تندوف وبغطاء اممي وفق لافريكوم وما تقدرش الجزائر تدوي علاش لان لافريكو ملي مشات عندها البارح شنو قالت لها قالت لها راكي موقعه على محاربه الارهاب ذكراتها عقلاتها راكي موقعه على محاربه الارهاب قلت لها نعم عليها خرج تبون في المؤتمر الصحفي وقال لهم كاين قرار ديال مجلس الامن سائنا في قضيه صحاب يعني تبرا من البوليزاريو يعني قالوا له غير جمع راسك احنا غنصنفوا البوليزاريو حركه ارهابيه وك ماشي دابا و احنا نتابعوها وضحوا له الامور وعارفه الجزائر بان المتابعه ديال البوليزار والترشيم جاي وما تقدرش تدوي الجزائر لانها موقعه واش انت موقع مع لافريكوم في محاربه الكباب ولافريكوم صنفات البوليزاريو حركه ارهابيه وعددخل لها المتابعه وانت عاد تجي توقف بالجيش الوثني الجزائري الجيش ديال الصباغه ديال الجيش ديال الكهان الاخضر عاج انت توقف تواجه الولايات المتحده الامريكيه اولافريكوم ضد الجماعه مرتزقه صنفه حركه ارهابيه لا شوف الخطه والترتيبات ديال المغرب فين غادي والطريقه ديال حسم الملف فيه جميع الامور كت هذ الضربات باش تحاول تجر المغرب المستنقع فهمتوا الاسباب الان كامله الاسباب والتداعيات ديالها السؤال الثاني عند نزول المخطط الخبيث بين موريطانيا والمغرب واش في نظركم بلي ان الولايات المتحده الامريكيه عا تفاعل بواحد الامر كبير مع هذا الضربات او المغرب استبعد يكون تصريح امريكي وع تكون توجيه رساله الى البوليزاريو وع مجموعه الامور وهذا الشي اللي وقع راه في الصالح ديالنا هذا الشي اللي وقع راه في الصالح ديالنا علاش سيعجل السرعه القصوى الاذا كان الملف الان بقت له ست شهور او عام يولي غير اربع شهور او خمس شهور يعني ماكينش الحامين السرعه القصوى في التنزيل لان هذا يعتبر بمثابه خرق اتفاق مع الولايات المتحده الامريكيه وهنا كنحطوا السيناريو الايراني الامريكي شوفوا ايران باش كتجلس مع مفاوضات مع امريكا وفاش كتخوي المفاوضات ها هي الان جرت البواريج الحربيه امريكا وهي مشات كدكدك في ايران البارح دخلات ما كان غير ترع ترع وحيد في معبر هرموز البوارج الحربيه الامريكيه قال لها حيد يعني نفس السيناريو اللي كيتذكر الان ما بين البوليزارو الان بمثابه وقف خرق الاتفاق مع امريكا بمثابه يعني الضحك على الذقون او محاوله الابتزاز او محاوله يعني التصعيد بحال اللي دارت ايران بين قوسين مع امريكا لان كدير البوليزاريو هذا من جهه امريكا ما تفاعلش بواحد الدرجه كبيره لان دائما كقول الامور تفاعل بالعصا بالعصا لكن ماشي بتصنيف حركه ارهابيه والمغرب كذلك سيدين سيشجب سيقول انه عمل كبابي وعمل وعمل وعمل ضروري مجموعه ديال الامور لكن ما يكونش واحد البعد كبير الاشغال والعمل ديال المغرب ودي الولايات المتحده الامريكيه لن يكون مركزا على التصريحات او على البيانات ولكن سيتركز على طريقه التحرك في تنزيل القرار ديال مجلس الامن باسرع وقت باش يجمعوا ويطويو ويزيروا هذ الامور كامله باش ما يحاول حتى واحد يبتزهم ولا يستفزهم شن هو المشروع الان والدلالات ديال ه الضربات في مدينه السماره اولا من اين اتت المقدوفات هل اتت المقدوفات فين كاينه الثماره ومن يحادي السماره هل اتت المقذوفات من المناطق العازله المقذوفات اتت من الناحيه الموريطانيه هنا كندقوا ناقوص خضر المشروع المخطط الكبير الفرنسي الجزائري هنا فاش قلنا بلي ان هناك من يريد نقل الصراع واستهداف موريطانيا وادخال موريطانيا في دوامه في دوامه كبيره من اجل حتى محاوله استفزاز المغرب وادخال موريطانيا في عمليات ميليشيات كبابيه لان النيجر شنو قالت النيجر قالتلك الشريف را الجماعات والش الشاحنات اللي دازت لموريطانيا را كانت محمله بدراجات ناريه تسلمت المليشيات المسلعه بوركينا فاسو بوركينا فاسو قالتلك لافريك دست وسمات السنغال وموريطانيا قالتلك را هناك ميليشيات مسلحه والعمليات اللي كانت على الحدود الماليه الموريطانيه اليست عمليات ميليشيات مسلحه وماكاش ميليشيات مسلحه في موريطانيا كاينه كما تم اللعب على الميليشيات المسلحه في دول الساحل سيتم لعب اللعب على الميليشيات المسلحه في مخطط خبيط فرنسي الى نقل العمل المسلح الى الشمال الموريطاني وعندما نقول الشمال الموريطاني هو الحدود المغربيه بمعنى نقل انت كتنزل الحكم الذاتي اناخلق لك مشكل اخر والان شكون اللي قالنا ك الشاحنات اللي كيدوزوا من تيندو في الموريطانيا شنو كيدوز فيهم هذاذاك البشر اللي كيدخل من تيندو في الموريطانيا تفريغ المخيمات بطريقه سلسه وحضرنا منها سابقا ونقل البوليزاريو الى الشمال الموريطاني اللي ديجا فيه القبائل وكلهم بوليزاريو وديك الساعات تولي انت المغرب كدوي مع البوليزاريو من داخل موريطانيا من الشمال الموريطاني وخا تنزل زل الحكم الذاتي يعني خلقولوا لك بحال اللي واقع المالي خلقوا لك ميليشيات مسلحه وزعزعه الاستقرار في الشمال المالي لهذا قلنا موريطانيا جمعي راسك المغرب را مايحميكش ديما وهنا المغرب القصر الملكي دوز رساله عظيمه وحنا قريناها السفر ديال ولد الغزواني في طائره مغربيه وليس طائره اجنبيه يؤكد على ان هناك درجه الخطر مرتفعه في موريطانيا وان التقارير الاستخباراتيه تقول بلي ان موريطانيا مستهدفه في المدى القصير ماشي المتوسط وماشي البعيد في المدى القصير هذ الايام وقلناها لكم قلناها لكم عين ما نغوتوا في اللايفات السابقه قلنا لكم من موريطانيا جايه الضربه الضربات هما بداو كاينين ضربات والميليشيات تتكاثر كاينه ومحاوله تفريغ المخيمات ونقلهم عبر شاحنات هنيجر تؤكد وبوركنا فاسو تؤكد والاشاره القصر الملكي في نقل الود الغزواني عبر طائره مغربيه الى الامارات تؤكد بان درجه الخطر مرتفعه وهنا را كاين احتماليه بان رئيس ود الغزواني يجمع رجليه بدون انقلاب نجيكم انا بوضوح من التالي من الاخير بمعنى اللاعب بالامن ديال موريطانيا هو المغرب عن طريق الميليشيات اللي كاينه على الحدود وموريطانيا ولد الغزواني هو عندنا في القصر الملكي جالس هما حركوا له ميليشيات مسلحه على الحدود مادخلش المغرب دخل المغرب عقلتوا ماقلتوش كان ولد الغزواني جا عند صاحب الجلاله الى القصر في زياره وفي دعوه الى القصر الملكي هو جا هما حركوا له غير كيخويو من البلاد كيحركوا ميليشيات مسلحه موريطانيا مصيبتها كحله وموريطانيا دائما مستهدفه بالانقلابات ورا كاين ناس في السجون وكاين مجموعه الامور لذلك الان شنو هو المخطط الكبير المخطط الكبير تفريغ تندوف الا كنت انت الولايات المتحده الامريكيه وجهتي اوامر لتفكيك المخيمات للجزائر والجزائر وافقات فين عنوهم فينديوهم دخلوهم شويه بشويه بشويه بشويه بشويه كل مره عبر الشاحنات هذه شاحنه فيها 80 وهذ هذه شاحنه فيها 100 وهذه شاحنه فيها 200 وهذه شاحنه فيها 60 لموريطانيا وكل مره دوزوا شاحنات لموريطانيا يدخلوا لموريطانيا يدخلوا لموريطانيا عندهم عائلات عندهم اسر دخلوهم لموريطانيا وموريطانيا اصلا كاين في الشمال كاين ميليشيات وعلى الحدود كاين ميليشيات و شفتوا موريطانيا كم حجزات من الصواريخ بلا ما ندويو خباركم كم حجزت من الصواريخ مدفونه تحت الارض ودرنا فيها اللايف السابق وهكذا يتم نقل الميليشيات المسلحه من تيندوف عبر الميليشيات المسلحه اللي كاينه في الحدود الماليه الى الشمال الشمال الموريطاني وديك الساعات فجروها في عمليات دائما عمليات مسلحه من داخل الشمال الموريطاني وضد المصالح القوميه ديال المغرب فهمتي المخطط الكبير في اللاعبين وهذا كياكد الطرح بعد ماليق الصراع الى داخل موريطانياخطر قادم من جهه هذ النقطه يعني ان الخطر يقترب على الحدود المغربيه ماقاش غير في مالي ما بقاش غير في دول الساحل هذوك كيقربونا هذو كيعطيونا رسائل على الحدود ما معنى ذلك معنى ذلك ان هذو كيطلبوا منا التدخل بالفوريا الشيفور في الميدان وهذه هي من الحسنات هذاشي اللي وقع هذاشي اللي وقع من بعد من واحد الناحيه في الصالح ديالنا علاش لان الان هذا المشروع الكبير باش تكونوا واضحين من الصعب على موريطانيا ان تقوم باحتواء سواء الميليشيات المسلحه او دعم الاستقرار في موريطانيا الا عن طريق المغرب ومن يحمي الرئيس الموريطاني المملكه المغربيه ومن يحمي الامن القومي والامن في موريطانيا هي المملكه المغربيه والاستخبارات المغربيه علاش ليس حبا وليس جوار وليس علاقات تاريخيه وليس وليس من الامن القومي ديال المغرب يكمن في موريطانيا كذلك موريطانيا من الامن القومي المملكه المغربيه الا تقص موريطانيا راهم كيضربوا حل الشربه عندك تقول لي انت جالس في الرباط ما على بالكش ولا في كازا ولا في العيون ولا في ولا في طنجه ولا لا لا الا ضربت موريطانيا راضرب المغرب الا ضربت مالي را تنضرب المغرب را كيضربوك البعد القومي ديالك و ضربت موريطانيا ضربتك الحدود ديالك والاراضي التاريخيه ديالك ومجموعه الامور لذلك لاحظتي حاولوا دائما الشوصله على العلاقات الموريطانيه المغربيه وخلاو جبدوا باش يخلوا مواقع التواصل الاجتماعي المغربيه تنظرف في مواقع التواصل الاجتماعي الموريطانيه وينوضوها حرب بين الشعبين ويبقاو الكرغلا كيتفرجوا خرجوا بال عاوتاني شعارات ومجموعه الامور على الذباب الجزائري والمخابرات الجزائريه على ان المغرب يطالب بحدوده وان المغرب سيقوم بتحريك الازوات في الساحل في مالي وسيسترجع موريطانيا وهي اراضي تاريخيه وعاود الخريطه وعظم موريطانيا الى الحدود المغربيه باش يحاولوا يحرضوا موريطانيا على المغرب او المغرب على موريطانيا هناك عمليه التحريض بين على المغرب على موريطانيا وهذه اللي احنا كنا دائما كنرد لها وخا كدير واحد الهفوات موريطانيا لاحظتوا من مغرب الحرابيه ماكتبغيش تورك على موريطانيا باش ما نعطيوش واحد الكفه الضفه الاخرى اللي هي الجزائر وهي فرنسا ولكن في نفس الوقت موريطانيا خصها تفيق خصها تجمع راسها علاش لان هذ النقطه الان وهذه الميليشيات المغرب يكون مضطر انه يدخل لموريطانيا عسكريا وحنا نهضروا بوضوح او الغزواني هذ الميليشيات اللي عندك في الشمال واللي عندك على الحدود لا غدا الا وقعت بحال اللي وقع في مالي محاوله الاسقاط ديال النظام ما تقولناش لا ولد الغزواني را دائما بغاو يجمعوا لك رجليك غير مؤخرا را مشالك فيها توفالك فيها الحارث الشخصي ديالك مات الحارث الشخصي كان مشاو الغزواني وخاصه الان مع تنزيل مع تنزيل الحكم الذاتي ونهايه الحلم البخاري خروبي البومدياني المقبور بو خروب نعنه الله عليه الى يوم الدين وخا بعض الموريطانيين اللي منهم واحد هنا را كيدور على مواقع التواصل الاجتماعي هازين له المغاربه البنديرو كيطبلوا له كيقوللك ما تسبوش بوخروبه هذاك شغلك انت ما تسبش بوخروبه اللي الكراغله الدماء الموريطانيه بقت اللي بغى يسمح في الدم دياله ولا يتعامل بالترفع شغله هذاك المغاربه من حقهم يسبوا بخروبه ويسبوا جميع اعداء الوطن انا في الوطن ديالي ما كنعقل على حتى واحد على الوالد اللي خلقني ما نعقلش عليه الله يرحمهكون واضحين في الوطن ماكنعقل على حتى واحد رساله بعض الموريطانيين حذاري يقوللك لا ما تقولش اذكروا امواتكم بخير بوخر يبقى له اخطاء ما اخطاء لماذا التغاضي الممتدع موريطانيه لا عفى الله عما سال في شغلك هذاك ماجيش تفرض علينا كمغربي انت موريطاني سمحتي بحقك مع الجزائر ولا داروا فيك غزاوه كارثه ولا شغلك هذاك انا مغربي كنتكلم على نفسي بوخروبه المقبور بوخروبه لعنه الله عليه الى يوم الدين هو والخائن عبيقه وامثل كل ما ياتي من الجزائر شكون واضحين اذا عوده الى الموضوع هنا موريطانيا الان المغرب باش ندوز معك السي هنا المغرب لن يبقى فقط لان الخطر الان ارتفع تكونوا واضحين لن يبقى فقط في اتفاقيات عسكريه وتنسيق عسكري وتعاون مع موريطانيا ودعم موريطانيا بالسلاح لا شايف امور تبدل هذه وهي من بين الحسنات ديال هذه الامور ان المغرب سيفرض على موريطانيا كي يكون دور المغرب كبير اكبر مما هو يوجد الان كاين دور يكون دور كبير ديال المغرب من داخل الموريطانيا في التنسيق لان انت ما عندكش الخبره وهذا ليس بتقزيم تكونوا واضحين باش عاوتاني ماشي شي واحد يبقى يحسب في راسه راه صافي غا واحد شويه السلاح من الامارات والسلاح من اسرائيل ومن المغرب نبقاو ندير حنا فيها صعصع ديال الجوار ولا لا شريف كل واحد يعرف قدره ضروري من التنسيق الامني وضروري مجموعه الامور الحميه كتغلب السبع ضروري من التنسيق الامني يعني هنا الدور د المملكه المغربيه يرتفع من داخل موريطانيا بمعنى ان المغرب يجب ان يؤمن النظام الموريطاني وامن موريطانيا من السقوط في العمليات القديمه راه ماكينش اللي يحمل الرئيس الموريتاني هذ الميليشيات اللي واقعه لان هناك تحرك فرنسي خطير ما شفتوش فرنسا جابت ولد الغزواري اللي عندها جوج المرات جابته للاليزي ذاك النوبه مباشره جابته لاليزي عيط له ترامب قالله اجي اجي اجي اجي اجي عندي اجي عند مشى عنده مشى عنده الاداره الامريكيه وبقى تما في ذاك الخطاب راكم عرفتوا المتابعين ديال الغزواني امام امريكا والان ولات عيطت له فرنسا وجاته في فرنسا وفرنسا اليوم ما طلق لكم التسجيل قبيله كتغوت بفشل المشروع الانقلابي ديال دول الساحل وفرنسا اياديها طويله في موريطانيا ها فرنسا كتقوللك موريطانيا ديالها ايادي طويله في موريطانيا فرنسا وفرنسا عندها ايادي طويله في السنغال وشوف الحدود السنغال مع موريطانيا وشوف المحيط الاطلسي وشوف المغرب وشوف الانبوب النيجيري المغربي السنغال هذ وكمل انت من دماغك وشوف المشروع ديال دول الساحل وشوف شي ناس قاللك حق نحييو الطريق القديم ديال السكاك الحديديه بين نهر السنغال بين السنغال الشماليه والسنغال الجنوبيه ورجعوا واحد الطريق ديال السنغال كان قديم سكاك حديديه ديال المستعمر الفرنسي عاج فرنسا بغات دير لنا ترجع لنا الطرق القديمه باش تدمر المشروع المغربي هذ كاين لعب كبير قالتها لكم مغاربه الوحده الترابيه منذ سنوات وحنا كنغوتوا في المواقع حذاري مما يحاك في السنغال وحذاري مما يحاك في موريطانيا والمغرب غادي يعني العصا والجزره وغادي بمجموعه الامور شفتوا الرئيس ديال السنغال راه صيفط رساله الى جلاله الملك بخصوص احداث بخصوص كاس افريقيا وطالب على الحياه بين القوسين والحاله الصحيه والافراش وعناء المغرب وقام لم يرد عليه القصر الملكي وخرج الرئيس ديال السنغال يصرح قال لهم صيفطنا درنا الواجب وصيفطنا برقيه ودرنا لجلاله الملك المغرب ودخلنا في وسطه مع الزاويه التجانيه باش تدخلنا في المغرب وكذا ولم نتلقى اي جواب من القصر الملكي يعني غضبه غضبه ملكيه خطيره على نقولها مع كامل الاحترام والتقدير على الحكومه السنغاليه المراهقه السنغال كيحكموها الان براهش على الحكومه السنغاليه المراهقه راكم كتعاملوا مع قصر ملكي عظيم ضارب عبر التاريخ ذاك المراهقه المتاخره ما عندناش معها المخزن اسبانيا وقف لها هنا في سبته مليليه وقفها له هنا بقت كطير بتصريحات د وزير الخارجيه ومشات عند جو بايدن ومشات عند الاتحاد الاوروبي ومشات هذو الدول للدول الوازنه ش كنقولوا اسبانيا كنقولوا الاتحاد الاوروبي كنقولوا وماداو من القصر الملكي والو عاد تجي انت رئيس مراهق ديال السنغال حق صيفطت برقيه للملك المغرب الى القصر الملكي اتودد واعترف وكذا وكذا وعفى الله عما سلف وتودد ولم اتلقى اجابه هناك غضبه ملكيه كبيره على الحكومه المراهقه في السنغال وهنا المخطط ديال موريطانيا عطي باب وهنا ندوز المايكسي يعطي باب المغرب باش يدخل في موريطانيا لان الاخوان ها احنا حسمنا ونزلنا الحكم الذاتي ايوا زيد ايوا ذاك الشي اللي كان في تيندوف الا ولا تكرر في شمال موريطانيا راك بحاللي ما نزلتي لا حكم ذاتيه ولا والو نعم احنا اصلا احنا عايشين في الصحراء المغربيه الحكم الذاتي غير خضرا فوق الطعام غير مسائل قانونيه وبعض الامور باش ما يجي يصيح لك شي حاجه الحكم الذاتي غير مسائل قانونيه وبعض الامور حكم الذاتي احنا عايشين في الصحراء ديالنا ولكن اللي هزولك الميليشيات المسلحه ديجا الميليشيات المسلحه كاينه في الحدود الماليه وفي مالي عفوا موريطانيا ومن داخل موريطانيا الا هزولك هذ المخيمات وكل هذه سنين وال لاحظتوا را غودنا العام اللي فات قلنا لكم ا عباد الله يجب ايقاف تجنيس البوليزاريو را كانطلقت عمليه تجنيسبوليزارو من داخل موريطانيا كطم الجنسيه لموريطانيه اللي ثبت النسب دياله او عائله والقبائل والقبليه مع موريتانيين اجي خذ الباس باسبور دخلوريطانيا جنسيه موريطانيه يا ودي قلنا لكم راهم كينقلوكم الجماعات الكبيه ويوس الحربه جنسوا عطيه الجنسيه الموريطانيه وفي الاخر اجي دق على الحموشي ودق على الجيش الملكي وقول له اعتق هنا كتخطط الى انقلاب عسكري وانقلاب ضد النظام في موريطانيا لهذا كنقوللك موريطانيا فيقي فيقي قبل ما يجمعك رجليك ويهزوك احنا ما عندناش مشكل عندك يسحابلك راخا يهزوا النظام ديالخا ان المغرب اللي سمح باضح بالنظام الموريطاني وعمره مايكون ولكن حتى لا قدر الله ان وقعت شي حاجه المغرب لا يتمزح في قضيه موريطانيا تكونوا واضحين المغرب را يقدر يدخل عسكريا وكاين اتفاقيات بلا ما ندوي ماكنبغيش ندوي في هذا الموضوع كاين اتفاقيات تاريخيه المغرب راه يدخل بالجيش دياله الى قلب موريطانيا را هذ ما فيهاش المغرب يدخلوريطانيا بالجيش دياله راه لا يمزح فيها الباب موريطانيا لا حديثه في هذا النقاش ما يجيش شي واحد يقوللك احتقار ان موريطانيا تح الوصايه المغربيه اولا فما كيف بغيتي شغلك هذاك رجع الااتفاقيه التاريخيه بلا ما ندويو وعرف اش واقع وعلاش موريطانيا ولات دوله وعلاش سمحنا احنا باش تولي دوله وما ندخلش في هذا الشي هذا باش ماعطيش واحد الباب الناس اللي كيصطادوا في الميه العاكره المهم موريطانيا دوله شقيقه دوله جاره المصالح الامن ديالهاقتصاد هي من المصالح ديالنا والتعاون الامنياع وجميع الامور وهنا مازال كنطرح سؤال ندوز المايك للسي عمر هذ الميليشيات المسلحه اللي كاينه في موريطانيا وفرنسا كاينه في موريطانيا ومخططات خبيثه كاينه وروسيا روسيا اش قالت البارح ارجع قالت روسيا ما تبقش متبعين ما يقع على شنو قالت روسيا البارح روسيا قالتلك انما وقع شريف ايادي اوكرانيه فرنسيه موريطانيه موريطانيه ان تم استعمال التراب الموريتاني كذلك ان هناك ميليشيات دخلت من التراب الموريطانيه ها هي موريطانيا مستهدفه ها هي هناك من يقايد مع المغرب ها هما رسائل مشفره من الدوله الفرنسيه مجموعه ديال الدول كتقول المغرب يعني يا ودي طيح معنا شويه احنا يمكننا نلعبوا هنا ويمكننا نلعبوا هنا را احنا تحركنا لهيه وخا طيحتنا المخطط را نقدروا نجيو نلعبوا حدا بالدار جي لموريطانيا كاين محاوله ابتزاز خطيره وكاين مشروع خبيث في الميليشيات المسلحه في الشمال المالي وتيق الاخوان را وخا نزلوا الحكم الذاتي را الشمال الموريطاني اللي فيه قبائل ومنهاجي عليكم شي موريطاني هنا في المواقع يقوللك ما كانش منها ولا احنا مغاربه كندوي بيناتنا كمغاربه فاش كيكونوا الموريطانيين كيدوي بيناتهم موريطانيين احنا ما كندفعوا لا على موريطانيا ولا على كنتكلموا على مصالح الامن القوميه ديال المغرب ما يكونش واحد بعض المغاربه فيهم ذاك الحص الكاب الاجنبي الاجنبي يبقى اجنبي هناك علاقات اشقاء نعم وهذه ولكن كتبقى ماشي لداك الدرجه باش يولي الانسان مغربي المغربي راه مغربي والموريطاني راه موريطاني راكم فهمتوني اش كندوي بلا ذاك التلميع وذاك التطبيل وذاك بالزواق وذاك ج بالنفق وشي ناس زادوا فيه بزاف فهمتي هذا من واحد الناحيه لذلك ما يقع كندقوا نقوص الخطر وراه واخا نزل الحكم الذاتي الميليشيات المسلحه في الشمال المالي اللي عندها نزعه انفصاليه واللي هي ميليشيات مسلحه واللي هي قبائل عندها علاقات واللي كاين بعض الناس بغاو يجمعوهم حتى بغاو يضموهم حتى مع الازوات وكاين مخطط خطير خطير خطير جدا على الحدود الماليه الموريطانيه را كاين مخابرات اجنبيه كتلعب في مخطط خبيث جدا والمستهدف هو المغرب ولكن المايك اخيرا السلام عليكم تحياتي للجميع تحيه تحياتي الاخوان الكرام ما قال سيدي امين كين كاين واحد اللعب حاليا كبير كيتلعب وراه ماكيتحركش غا في في النطاق الفرنسي وحده راه تدخلت حتى تركيا على الخط باش نكونوا واضحين راه حى تركيا تدخلت على الخط حتى ايران وقطر وراه وراه لاخر راه قطر را صافي قطر راه تفاوضت مع ايران باش نكون واضحين تصالحت مع ايران يعني را اللعب ولا كيبان اه بان اللعب مين ضربت سلطنه عمان بلا ما ندويو مين ضربات سلطنه عمان صافي بان اللعب صافي بان اللعب اللي بغيت نقوله الاخوان باش نفهموا بان فرنسا تريد تبرئه الجزائر من الكباب ما قال سيدي امين هما دابا فاهمين بان المغرب لن لن يسمح بتصنيف البوليزاريو حركه كبابيه الا اذا وضع الحكم الذاتي وهذ القضيه تحت الحكم الذاتي وصنفات البوليزاريو حركه كبابيه خصنا نحيدوا المخيمات خصنا ندير الجرط ديال المخيمات ولا درنا الجرط ديال المخيمات شكون اللي غيكون في المازق را غيكون في المازق فرنسا اسبانيا والجزائر ليبيا هذاك اللي كان فيها راه مات باش نكونوا واضحين وغتجي حى ايران هذ الدول هذو ما بغاوش يوصلوا للجرد ديال المخيمات لكي لا لكي لا تظهر تما واحد المسائل اللي هي تحت الطاوله واللي كانوا كيديروها بدعم الكباب فقاموا بواحد العمل يعني انفصالي في شمال المالي اللي كانوا باغين يحولوا ليه راه كانوا واحد الفيديوهات يعني كيتداولوا على وسائل التواصل الاجتماعي بان اصحاب البوليزاريو مشاو لشمال مالي ومن شمال مالي را كانوا باغين يحولوهم يلاقيوهم مع مع نصره الاسلام ويلاقيوهم مع الازوات ما كيقولوا هما هذو الفرنسيين ويدخلوهم لشمال موريطانيا السؤال ديالي لماذا عبد المجيد تبون عنده واحد اليومين في تركيا هذا هو السؤال لماذا نظم عبد المجيد تبون واحد اللقاء في تركيا لمده يومين وحنا عارفين الاخوان هذا السميه السميه اللي حاضرين معنا شويه ديال البرج لان الموضوع جد مهم را كنجيو الاخوان ماكنطولوش عليكمكم عارفين دائما كنجيو كندير لايف ساعتين بين قوسين يعني ماكنطولوش كنوجهوا مجموعه الرسائل الاخوان اللي بغا يقطع شي مقطع يقطع اللي بغى ياخذ شي معلومه ياخذها اللي بغى ياخذ شي قراءه ياخذها عطونا فقط البارطاج ومرحبا بالجميع تحيه تفضل اللي بغيت نقول بان حيت عارفين الروسيه داخله دابا را كاين واحد النوع ديال التفاهم على المملكه المغربيه اللي احنا كنا عارفينها اللي كانت كتعارضها تركيا كنا قلناها شحال هذه في اللايف ديال سيدنا سيدي امين فاش قلنا لكم راه تركيا دخلت الساحل نكايه في المغرب فرنسا حتى هي هذ الدول هذو راه غيتفاهموا غيتفاهموا بعضياتهم حاليا غيتفاهموا علاش على هذه الدوله الصاعده التي ستاكل ستاكل ما كنقول امنيا البحر الابيض المتوسط المحيط الاطلسي والساحل وهذاشي ما خدامش لا لتركيا لا لفرنسا لاجزائر لا لشي دول في الساحل بريوسهم باش نكونوا واضحين لا سيما السنغال لان السنغال راه في واحد اللحظه في واحد اللحظه في واحد الوقت من الاوقات كانت تريد الرياده الاقليميه في المنطقه باش نكونوا واضحين راه السينغال كانت كتقول لهم را انا حسن من المغرب كانت كتقولها السينغال كانت كتقول هذ الهضره هذه انا حسن من المغرب المغرب ولاحظوا بان كينفخوا عننا البارد والسخون منوضين الصداع عندنا في الجنوب وطالبين فتح قنوات قنوات اتصال ما بين السنغال والمغرب حيت هذا الخروج باش يفاوضوا باش يفاوضوا لوجود تفاوضات خصنا نعرفوا بان اخر الابناك الفرنسيه خرجت من المغرب ديال بيمسي بين بيغيبا صافي تشرات يعني شكون اللي بقى راه بقات حاليا البنوك السنغاليه اللي بقات را كنا هضرنا في هذا الموضوع سيدي امين البنوك السنغاليه لابونك سونطرال السينغاليز هي اللي كتحكم في السيف ا وبغات تحل باش نكونوا واضحين بغات تحل فرنسا قناه تفاوض مع المغرب عبر السنغال لان المغرب ما باغيش يتفاوض مع فرنسا دابا كتقلب على اي دوله تفاوض ليه مع المغرب موريطانيا المغرب ماكيشوفهاشله للتفاوض وماغتفاوضش وعارفاها موريطانيا بان المغرب لا يرى لا يرى في موريطانيا بانها دوله التفاوض عارفينهم بانه الساحل ثلاث دول ديال الساحل تحت غطاء امني موحد اللي هو لافيس واقفه وحاضياه ميريكان في الهواء وحاضيه روسيا في الارض وكاين واحد حصان طرواده اللي كيتسمى تركيا كاينتحت ما عارفينوش الى يومنا هذا شن هو الدور ديالهتحت يعني شكون هذ الدوله التي يمكن لها التفاوض مع المغرب باسم فرنسا وحنا عارفين بان كاينين مشاكل ما بين فرنسا والمانيا مشاكل ما بين فرنسا وانجلترا مشاكل ما بين بقات الامارات الامارات را سبق سبق ماكرون مشى القطر وسق ماكرون كان هضر مع الامارات يريد ان يتكلم مع الامارات والامارات ماطتوش الوقت العربيه السعوديه هذو كلهم قاطعوا يعني عرفت فرنسا بانها اصبحت بمعزل عن التفاوض مع المغرب والمغرب عنده شروط للتفاوض ولا كيشوف بعيد عنده المغرب لديه شروط للتفاوض وحنا عارفين هذ الشروط شن هما اسيدي امين عار عارفين هذ الشروط شن هما بان تدخل فرنسا حيز النظام العالمي الجديد وان يكون المغرب هو سيد افريقيا يعني ما بقاش عندك الحق تحطي يديك في افريقيا الاستي عبد المغرب الاوطي سي صافي هذ هذه دابا العالم العالم الجديد او النظام العالمي الجديد تحط هكذا وفرنسا فهماتها وباغى دير البلبله وكتقلب على اوراق تفاوض وكنا قلنا ناها في اللايف وكنتي عقلتي يا سيدي امين بانك كان النص ديال الناس اللايف كيقولوا بان موريطانيا بعيده عن المشاكل وكان النص ديالنا كيقول بان موريطانيا هي الاقرب للمشاكل وكنا وكنا وكانت الرؤيه ديالنا صحيحه بان موريطانيا هي الاقرب للمشائكين لان ما كشوفوش احنا كنشوفوا اش فرنسا يمكن لها تبيع باش توصلمبتغى ديالها خصنا نفكروا تفكير الدوله الدوله الفرنسيه ما نفكروش التفكير ديالنا احنا خصنا نكونوا براغماتيين خصنا نفكروا التفكير ديال الدوله الخبيثه طريقه الان باش نوضحوا المشاهد الكريم الطريقه الان ديال التحرك بهذه العمليه الطريقه ديال التحرك الفرنسي بان خصها باش نكونوا واضحين راه فرنسا راه منين غتنوض هذا الصداع حتى البوليزاريو ما نساوش حى البوليزارو الرهان الاخير ديالها وتب ورقه كبديه ارهابيه الرهان الاخير ديالها ماشي هو البوليزارو باش تكونوا واضحين راه الرهان الاخير ديالها هو الجزائر لاحظوا بان دخلوا عندكم شي ناس هنايا را حيدنا لهم التعاليق عندما قالوا بان القذائف قالوا هما هكذا هذا الناس هد لي كونط باش تعرفوا الناس فين غادين حنا فين غاديين مع من احنا قبيله كيحاولوا يحرفوا الاتجاه الاتجاهما مشيناش معهم ماحرفوش الاتجاهش قاللك قاللك القذائف جاءت من الجزائر ويجب علينا اسمع ويجب علينا وعلينا حق الرد واش كتش كتعني دايريننا دايريننا مسرحيه احنا كنرجعوا نعم دايرين لنا مسرحيه علاش باغينا احنا نوضوا نردوا لكي لكي تقوم واحد القائمه في المنطقه مششى الحكم شوف امشى هذا الشي ديال 97 27 97 امشى كل شي يعني اجي طفي مشى الحكم الذاتي مشى القرار الاممي مشى القرار الاممي مشى الامن من في المنطقه مشاو المشاريع كلشي مشى يعني كونوا على يقين بان راه بدات قرطاسه دابا حاليا بدات قرطاسه في دول الجوار المغربيه ما غطفى 2030 باش نكونوا واضح نجيكم من الاخر نجيكم من الاخر وفرنسا هذو هما اخر الاوراق ديالها هي عارفه راسها بان اذا حرقت الجزائر مشات لها الجزائر من يديها خصها تجي من البعيد تحرق من البعيد ما تحرقش حداها تحرق من البعيد فهموني اش باغي نقول يعني تحرق الاوراق ديالها الابعد وتم غاده وجايه وكتحرق غاده وجايه وكتحرق علاش للاستنزاف باغى تستنزف الصبر ديال هذا النظام العالمي الجديد وتاخذ هي وقتها فاش فيلتفاوض مع من را تصحابهم هما دابا راه ترامب اللي داير هذا الشي هذا راه ما عارفينش بان الدوله الدوله العميقه الامريكيه اللي هي اللي حطه هذا القرار را هي اللي حطه القرار الدوله العميقه الامريك سقور البيت الابيض ما كيقول سيدي نور الدين تحياتي له من هذا المنبر في هذ الساعه هذه كان كيقوللك سقور بيت الابيض لا يمزحون ماكيتمزحوش خصكم تعرفوا بان المرشح للرئاسه الامريكيه من بعد ترامب راه قالك اقبح من ترامب ماكيتفاهمش اثر منه راه اكثر منه هو كيقول لهم امريكا ومن بعد الطوفان كيقول لهم غنحرق كلشي الاخضر واليابس باش يوقف الاقتصاد الامريكي هذا بعدا را كيفكر شويه هذا السيد هذا اللي كاين هذا الترامب راه كيفكر شويه باش ما تنوضش حرب لاخر راه حربي 100% سيحرق الاخضر واليابس اللي جا قدامه غيعطيه الروبيو ه الناس هذو خصهم يفهموا هذ الامور هذه وفرنسا كتلعب على الوقت تريد اوراق تفاوض مع المغرب لتجلسه الى طاوله المفاوضات باش تلزم عننا حنايا امور باش نكونوا واضحين نسنيو عليها في الدخول ويكون له لها الحق الاولويه في الدخول الى المشاريع ماشي الدخول الى افريقيا غ الدخول في المشاريع الافريقيه ويكون عندها واحد لوستات بما نسميه ان ستاتي سبيسيال وراه ماكرون راه قالها لهم في اخر في اخر اللقاء اللي طلق فيه ماكرون راه قالها لهم بالعربيه عرب قال لهم ما تنساوش بان احنا ح احنا اللي وقفنا افريقيا حنا اللي درنا افريقيا احنا افريقيا حنا ولا كيقول حنا هما افريقيا علاش مشيتوا جبتوا روسيا اللي ما اللي ما عاوت لا سوريا اللي ما عاوت لا ليبيا اللي ما عاوت لا هنا لا هنا واعتمدتوا عليهم ما اعتمدتوش على حنا اللي كنا نا هنايا هذا الامر هذه راه فرنسا اش كدير هنا فرنسا راه تحرض فرنسا فرنسا تحرض على النظام العالمي الجديد بان ما خصناش ندخل في نطاق النظام العالمي الجديد طالما ما تفاوضتوش معايا انا فرنسا اللي موقفه اللي موقفه افريقيا المساله ديال التحرك المساله ديال القذائف القذائف اللي طاحت في السماره كذلك دائما في نفس الاتجاه وفي نفس السياق واش الانقلاب الان البوليزاريو على الكلام ديال تبون وهذ العمليه اللي هي بالنسبه لك انت واش عندي الاختراق ديال التوافق الامريكي او المخطط الامريكي بين قوسين هذ الاتفاقات اللي كاينه وتنزيل الحكم الذاتي زما تستطع ان بهذ العمليه اللي درت اليوم في السماره ان تحققك النتائج اللي باغين البوليزار بمعنى واش ان المغرب وامريكا يطيحوا في هذا المخطط الغبي هذا ماشي باشكون واضحين مخطط قلت قبيله قلت كلمه خطيره عرفت اش كيديروا هذ الناس قبل شوف قبل تحويل مخيمات البوليزاريو من تندوف باوامر فرنسيه باش تكونوا واضحين هذا الشي باوامر فرنسيه قبل تحويل مخيمات تيندوف من تينوف الى شمال موريطانيا هذا الناس را كانوا ضربوا المغرب كنت عاقل شي اربع سنين ولا خمس سنين هما كيضربوه من شمال موريطانيا سماره علاش لاثبات بان الحركه هذ الحركه ديال البوليزاريو لا تتواجد فيدون فقط بل تتواجد حتى في شمال موريطانيا وشوفوا والمغرب لم يرد ابدا عن هذ الفكره ما عمره اذان هذه الفكره بان هذا الشي راه جاي من موريطانيا اولا موريطانيا ما قلت سيدي امين يعني راه مشيتي في التحليل ديالك في السياق ديال الدوله بان المغرب لا يريد توريط توريط موريطانيا في البوليزاريو فهمني ما بغاش تكون بحال الجزائر علاش ولكن فرنسا تريد توريط موريطانيا بان تكون هناك جماعات موريطانيه جماعات ديال البوليزار في شمال موريطانيه علاش لان تفضل تفضل سيدي امين النقطه لان جد مهمه باش يفهموا الاخوان المغرب لا يريد توريط موريطانيا عن طريق البوليزاريو اللي اصلا الضربات كتجي من موريطانيا مثل ما يقع الان بالجزائر وهنا فاش كنفسروا الطريقه ديال التعامل ديال الدوله المغربيه مع موريطانيا لان الدوله المغربيه عارفه بانه كمخطط كبير لذلك المملكه المغربيه ما بغياش تورط موريطانيا في هذ المزاله وخا عارف ان الضربات كتجي من تما وبمجموعه الجهات لان المملكه المغربيه عارفه اش واقع في الداخل الموريتاني وفي الشمال الموريطاني عارفه المخطط كبير تفضل لنفترض جدلا ياك شوف المغرب كيفكرها باش نحللوا المغرب كيفكرها اذا اعترف المغرب بان هناك جماعات البوليزاريو في شمال موريطانيا را خصنا نتفاوضوا معهم باش تكونوا واضحين تولي كتفاوض مع جماعه البوليزاريو اللي في تيندوف والبوليزارو اللي عندك في الشمال الموريطاني عندي قبائل هنا وعندي قبائل هنا وعندي قبائل وتزيد ونزيدك ادهى من هذا نزيدك بانه انهم بان بالاوامر من فرنسا ستعطاهم اراضي في شمال موريطانيا سمعني وستصبح منطقه ممنوعه على المرور من المغرب يدوز منها غتولي بحال تندوف لا يمكن الدخول لها شكون اللي فيها برافو هذه هي النقطه فين باغيين نوصل ان ان تعود نفس السيناريو اللي كاين في تندوف ان يكون نفس السيناريو في موريطانيا وهذا يؤثر على الطرق التجاريه ديال المغرب التحرك ديال المغرب ممنوع الدوز علاش تما را كاين مشكل وكاين تما تيندوب جديده بهذ العباره تيندوب جديده واش انتدخلقلب المرتزق دوز في وسط وسط فين دايز فين دايز فوالا يعني بغاو يكررنا نفس السيناريو عن طريق الشمال الموريطاني والمغرب عارف الشيوع وعليها ماكيتجاوبوش معهم في هذ المساله نصفيو الشغل ديالنا في هذا تنزيل الحكومه الذاتي ونطرقوا على يماهم في التندوف والليقفوه حركه كبابيه حركه ارهابيه من وندير حتى المتابعه الجنائيه والمتابعه العسكريه الملاحقه حتى داخل ترادوف شكون واضحين بغطاء اممي ولافريكو واللي دوا ياكل العصا وديك الساعات علاش قلت انا قبيله النقطه السي عمر بلي ان المغرب الان هذ النقطه في الصالح ديالنا ذاك الساعات المغرب يولي بتوافق مع السلطات الماليه يدخل من اجل التمشيط في الشمال الموريطاني ويطهر المنطقه برافو برافو لان في صالح الدولتين وفي صالح النظامين وفي صالح الشعب شعبين وفي صالح يعني الدولتين بجوج كنقولوا الدوله الدوله هي الشعب وهي النظام وهي كلشي احنا ماشي بحال كراغ كنفرقوا ما بين الدوله وما بين الدوله هي الشعب والشعب هو الدوله وولادنا باش تكونوا واضحين هنافر ان المغرب يولي ان المغرب مضطر ديك الساعات انه يدخل يدير التنشيط سهله تنشيط اتفاقيه بتنشيط تعاون مع الاستخبارات و مع الاجهزه العسكريه الموريطانيه تطهير شمال موريطاني بالديتيكتور بالاراضي متفجرات الغام في الارض او متفجرات او تطهير تفضل واش فهمت الاخوان عش قال لكم سيدي امين لن تصنف البوليزاريو جماعه كبابيه الا اذا تم انزال انزال الحكم الذاتي انا كمواطن مغربي انا ضد تصنيف كمواطن مغربي انا ضد تصنيف البوليزار انا كمواطن مغربي انا ضد تصنيف البوليزاريو حركه كبابيه في هذه المرحله في هذا التوقيت انا بالنسبه لي حركه ارهابيه البوليزاريو حركه ارهابيه عدوه للمغرب تستهدف الشعب المغربي حركه ارهابيه يجب استئصالها استئصالها حتى حق العوده فقطغار حق استئصال السرطان نعم حتى حق العوده فقط للمغاربه اللي معتقلون في المخيمات المحتجزون عندنا ولادنا محتجلون اما الطبق اليما خص الطحين كامل مرتزقه ارهابيين كاين عمل سياسي وكاين مختفضل باش نتفهموا باش تعرفوا بان المغرب كيضحك كيضحك على فرنسا واحد الضحك خطير اش دار قاللهم احنا ماغنهضروش على هذا الشي كامل حطونا الحكم الذاتي اسمع را كتبها سيدي سيدي التجاني سيدي التجاني را فهمنا فين غادي يجب اولا تنزيل مخطط الحكم الذاتي حيت الا نزلنا المخطط ديال الحكم الذاتي لن نعترف اه لن نعترف الا بدوك الاناس اللي كاينين في تيندوف هذوك منين غيدخلوا بلوائح 75 و 76 منين غندخلوهم للمغرب اللي كاينين عند اسبانيا وغيدخلوا المغرب كل من تبع هذا ه هذا هذ الحركه اللي كتسمى البوليزاريو ستصبح كذابيه فاشدخل الاحصاء د 75 و 76 الاحصاء 75 76 عنطرقوا بالسوارت نوضحوا الاخوان حى شي وحده نوضحهمطرقوا البيبان بالسوارت وعد ندير غربال يعني غيبقى تما غير ذاك البقايا هذوك البقايا اللي غيبقاو تما هما اللي غادي يتصنفوا حركه ارهابيه ما عندهاش محل في الجغرافيا ولا في المنطقه ولا حركه كبابيه اش قال السما اش قالت كدير جمع حوايجك حركه كبيه يعني الافريكم يعني الافريكم عنده الحق يدخل شمال موريطانيا يدخل شمال موريطانيا ويدخل تيندوف يدخل لجميع المناطق يدخل جميع المناطق وسيقوم بالتمشيط واش فهمتي المغرب غريب حسبها مزيان علاش فرنسا كانت كتغوت علاش هذاك هذاك المبعوث ديال وتيريس كان كيغوت كيقول لهم حطوا لنا الحكم الذاتي باش نشوفو كيقوللهم المغرب منين يخرج القرار نعطيكم الحكم الذاتي هذاشي برافو هذاشي عاودها عاودها كاين نقط ما خصناش ندوزوا عليهم مرور الكرام خصهم يوقفوا لذلك را قلناها لذلك المغرب ما بينش تفاصيل الحكم الذاتي الامم المتحده كتقول المغرب بين لي تفاصيل الحكم الذاتي هو عارف القوال فين فين كاينين نبين لكم في البدايه منذ البدايه تفاصيل الحكم الذاتي باش من الاول ديروا لي بزاف ديال التخراويض لا قالوا المغرب عندما يكون قرار ديك الساعات مرحبا نبينوا لكم تفاصيل الحكم الذاتي اللي هو حق معروف دوليا دوليا معروف الحكم الذاتي وتى خرج القرار وجلسنا للطاوله عاد حطينا راك عقلته كانت النسخه ع تقدمها السي ناصر البيض حتى خرج القرار ديال المجلس الا خرج القرار حط النسخه ديال الحكم الذات علاش لان كنا خ لان المغرب المغرب كانت خايفه بان اذا تم اعطاء نسخه ديال الحكم الذاتي سيقومون بتهجير هذوك الناس اللي في تندوف يديوهم لكشمال موريطانيا وسير حيدها لهم انت ولات عندك منطقه بحالها بحال تندوف اراضي ديال تندوف لاحظوا بان كانوا في مواقع التواصل الاجتماعي كانوا يتكلمون واحد اللحظه بان لا تنسوا هذو راه الموريطانيين المتجنسين كنهضر على المتجنسين اللي جايين من من شي بلاصه اش كيقولوا كيقولوا لا تنسوا بان كانت هناك واحد الاتفاقيه ديال وادي درعه ما بين موريطانيا والمغرب واش عقلتي على سيدي امين كانوا كيهضروا على هذ القضيه هذه بان كان هناك تفاهم واتفاق ما بين موريطانيا والمغرب فاش في النص في يعني يعني تقسيم الامن ديال الصحراء المغربيه علاش كانوا خرجوا هذ الناس كيقولوا هذ الهضره هذه لانهم كانوا يريدون تحويل مرتزقه البوليزاريو من الجزائر لفين لشمال موريطانيا وكانوا كيهضروا على الكويره اللي عقلتي يامات كانوا منوضيننا الصداع بين خطط قديم ليس بجديد الا عقلتوا شكون اللي تار الموضوع ديال الكويره اليس المخابرات الفرنسيه والكيان الجزائري مواقع التواصل الاجتماعي وبغاو يجروا الموضوعات الكويره الكويره وقلنا لكم عباد الله علاش فتحوا لنا مغربي لايفات على الكويره علاش نفتحوا لايفات على الكويره شنو واقع في الكويره الكويره فيها مشاريع ملكيه ان شاء الله تمشي اعلى مستوى امر غاديه باعلى مستوى يعني ما نجروش ذاك المستنقع فينما بغاو يجرونا هما يديونا حنا اللي كنسوقوا الناس ماشي الناس اللي كتسوقنا راه المغربي اللي كيوري الناس اش يديروا ماشي باش يجينا كرغولي ولا جزائري ولا مخابرات عبله اولا واحد من الذباب الجزائري ولا الدباب الفرنسي ولا الحسابات المزيفه ولا اسلاموي يجرنا لي امور باغينها اهداف خارجيه نمشيم في الموجه احنا ماكنتبعوش الموجه لان عارفين الاهداف علاش باغين كدوي انت على الكويره على الكويره الكويره مغربيه الحمد لله المشاريع كلها غاديه وكلشي كتنزل وكلشي مزيان توولي منطقه طوب في جميع الامور علاش نصنع حدث من لا شيء وماكاينش بحال اللي يدخلنا في التعاليق وكيكتبونا هنا في التعاليق راه القنابل او القذفات راها جت من الجزائر لا شريف في اين هو الرد اين هو خليونا نحل علاش ضراتك ضراتك الكلام ديال نقل المخيمات والكلام ديال ان هناك مشروع فيما بعد تيندوف هو المشروع ديال شمال موريطانيا ما بغيتيش ندويو عليه ندويو عليه برافو هذا هو العمق هذا هو هذا هو هذا هو بيت القصيد يعني هكا هو الاسلوب ديالكم فاش كتفضح الخطه ديالكم كتبغيوا ديروا واحد التمويه وذاك التمويه ديالكم باسل حامض يعني ما واكلش تفضل ولا ولا ولا حامض بزاف كاع ضيفه حمضته بالعربيه تفضل اللي بغيت اللي بغيت نقول ه هذا التفكير هذا اللي ولا باين غير الناس العاديين راه كنقولوا الاخوان كنقولوها ناس عاديين غير مواطنين عاديين ومغاربه هما في التعاليق عاديين شوف تبارك الله كيفاش كيقراو الامور المغاربه شوف التعاليق شوف التعاليق الناس ماديرش مداخلات تعاليق الناس مشات بعيد الناس قراءات يا سلام الناس المغاربه واعيين ال كان غير المغربي القراءات كيفاش تكون الدوله المغربيه القراءات ك راسك احنا مغاربه بسطاء وشوف فين وصلنا لاحالك الدوله المغربيه فين واصله يعني هذاشي احنا غير اللي استطعنا به مجهود اللي نعصر ونجبد شوف الدوله المغربيه فين واصله شغتكون عارفه شغتكون عارفه احنا عطينا قراءه للطائره ديال الولد الغزواني بطائره مغربيه عطينا قراءه في مجموعه الامور كنردوا في الاحداث كنتعمقوا شويه شوف فين وصلنا ووضحنا مجموعه ديال الخيوط وهو ماكرون خرج كيغوت البارح ما تثيقوش في روسيا ما تثيقوش بدول المنطقه انا هو ربكم الاعلى را احنا هو اصحاب افريقيا يعني فشل المشروع وهذاشي احنا وصلنا له ولكن الدوله المغربيه عارفه امور اكبر واكبر تفضل السي عمر ندوزنقطه الثانيه وهذا الشي هذا الاخوان راه في هذ الحاله هذه كنشوف المغرب داير بحال النمس نمس نمس شاد الافعه من راسهاخليها كتلعب فيما كتبغي تشد كينقص كيديرها وكيخليها عاوتاني كتلوى هكذا دار المغرب لعده دول في المنطقه اللي باغين يلعبوا بها اللي باغين يلعبوا بها حيد له الس اللي باغين يلعبوا بها وباغين يعني يدخلوها في واحد النوع ديال النزاعات ديال سخونيه الراس منلي كنقول لكم الاخوان ملي خصنا نحكموا على الواحد نحكموا عليه براغماتي را هما كيعاملونا بالطريقه ديال التفكير ديالهم بان تضرب المغرب را خصني نرد هما كيتحاب هما را ما عارفينش بان احنا راه هذاك الضرب اللي كيضربونا ولا هذ المناوشات اللي كيديروهم راه عباره عن ادله وبراهين امام المنتظم العالمي را ولا كنخديوهم حنا دليل هذاك ما يزركمش بالعاطفه هذاشي راه يضار في مواقع عسكريه مغربيه واستراتيجيه وتنظير ماشي ذاك الكلام نهضروا بصراحه ذاك الكلام هو من حق اي مواطن مغربي راه الوطنيه كتكلم كتقول ه احنا هذ المرتزقه طلقوا المبي طلقوا على السماره بين قوسين مقذوفات واليوم عاوتاني على السماره تتكرر صافي ندخلوا يماهم نطحنوهم لا ما نضحوش في هذا المستنقع نعم من حقك لان انت مغربي كتكلم الناس الوطنيين شرفاء المغاربه من حقهم عندما يمس التراب المغربي الوطن المغربي اللي ماتحركش الدم دياله والنفس ديالو را ماشي مغربي شكون واضحين ومعنا بزاف د الناس ماشي مغاربه في طابور الخميس وعملاء ايران وبزاف د الناس راهم معروفين والكوفيه والقاطع خلينا بلاتي عاد ندوزوا ليهم ولكن ما نجروش للمستنقع لان كاين واحد المستنقع لان الان الامور كلها في يدينا الامور كلها تحت السيطره يعني من كتشوف انت السي ناصر بوريطا البارح في الزياره بين قوسين ديال نائب وزير الخارج الامريكي اللي كان في الجزائر هو لافريكوم الجزائر جا مباشرهغرب جالس كيضحك ديك الضحكه اللي مبالغ فيها بزاف يؤكد على انه سمع شي حاجه ماشي هي هذيك شي حاجه توثير الضحك شي حاجه كبيره حنا الجزائر ركعت ومجموعه الامور كلها تحت السيطره ونزيدكم باش تعرفوا المهزله ان العدو جبان وضعيف العدو جبان جبان وضعيف راه ربما ان نائب وزير باش باش نرفعوا على الاخوان شويه نرجعوا هي حقيقه ربما ان نائب ان وزير الخارجيه المغربي سي ناصر بوريطه كان كيضحك الضحكه كامله مع نائب وزين الخارجيه ربما لهذا الخبر كذلك مجموعه الامور خباركم بلي ان في الزياره الاخيره صرح المسؤول الامريكي ان الجزائر طلبت منه البقر والحليب شي ناس كنضحكوا لا شريف دخلوا للتدوينه ديال نائب وزير الخارجيه الامريكي راه نشرها قالك الجزائر طلبت حتى مساعدات في الحليب وفي الابقار الامريكيه حى واحد جا يدوي معك على روسيا وعلى الصين وعلى الملفات اقليميه وانت كتقول له اعطيني حليب صيفط ل 90 بكره هذا حط عالم باكستان حطهم عالم باكستان ها هي ها هي باش ما يقوللكش الاخوان حنا ما كندوزوش حنا ماكنبغيوش نتمرك بالكلام الفريق الواقع ساين ها هو الواقع ها قرا قرا جيب لك موترجم ها هو شكون هذا اللي في الصوره قرا يلا را هو تحت علم باكستان بكره نائب وزير الخارجيه الامريكي قال لك بلي ان الجزائر كذلك من بين المساعدات طلبت شحال طلبت كذلك البقر والحليب وزيد زيد كمل طلبت 30 الف بكره شوف وغلط وغلط حتى في العالم باش عرف ان الجزائر حتى العالم ديال ايميلي ما معروفش هذا كان عندهم ودار معهم مؤتمر صحفي ومازال ما عرف حتى العالم ديالهم شنو هو هذا العالم ورا قالها لهم قال لهم احنا انا را فاش حدا عبد المجيد سبون قال لهم حنا را درنا اتفاقيه التاريخيه مع الحسين باشا الاتراك ما كانش الجزائر الجزائر دي حتى 62 علاش شبون في المؤتمر الصحفي اللي خرج كيفرغ على قلبه كيقول بلي البابا فند جميع الاطروحات اللي كيروج هنا من داخل الجزائر يعني فيند الاطروحات الامريكيه والمغربيه وجميع انما كان س الجزائر لان امريكا في الجزائر شنو قال وزير الخارجيه الاسبوع الماضي قال لهم احنا عندنا علاقات تاريخيه وهما كيتسناو يقولوا مع الجزائر وقال مع الحسين باشا مع الاتراك مع الحسين باشا يعني انت ما كنتوش وفاش جيتوا في 62 ديك الساعات احنا المهم تقبلناكم وكمل النائب وزن الخارجيه الامريكي كينشر حتى الرايه العالم ديال ايميني ما عرفوش علاش لان مجهول الهويه عالم صافي قال خضر خضر بحال بحال ما عرف شكون هذا العالم الجزائري حط العالم ديال باكيستان والجزائر طالبه الحليب باش عرف ان يعني امور امور خطيره باش كتعرف ان العدو جبان العدو ضعيف باش نتفاهموا سيد سيد هذا الخبر ماغدوش عليه هكذا من هي الدوله التي ستقوم ستقوم ببناء ببناء مصانع الحليب في الجزائرين دوله الامارات الامارات اللي كانوا كيسبوا فيها الاماراتين مع اللي غيبنيو الامارات قطر كانقولوا قطر في الاول الامارات في الاول في الاول قالوا الامارات وهذك الامارات اللي قال عليها في الموضوع ديالنا هذا ه هذا شتي شتي هذ الناس هذو فرنسا فرنسا حاليا عارفه بان اذا دخلت الجزائر في ناكسه حاليا حاليا اذا دخلت الجزائر في نكسه او حرب او حرب مشات لها من يديها خصها تكون متاكده نهار غتحرقها عرفتي بحال ديك الشعله ديال ديال اللي كتكون اللي كتكون اخر شعله كتشعلها فيشي باطو منلي كتبان لك شي طياره بحال هكذاك دابا اخر شعله تمتلكها فرنسا فرنسا لحرق المنطقه ديال الجزائر وعارفه راسها جوج اسئله الطريقه ديال الطريقه ديال الطريقه ديال التعامل بموريطانيا كيفاش غتكون طريقه التعامل موريطانيا مع هذه الاحداث واحد وجوج طريقه التعامل الامريكي المغربي بعد احداث السماره جوج اسئله محدده موريطانيا ماغنجاوبش موريتانيا ماغنجاوبش عرفتي علاش دوز فهمت فهمت فوالا لان كاين تما كاين تما لعب كبير لعب كبير شكون اللي قال لي بان انا المغرب اللي فهمتي لعب كبير خصنا دلائل خصنا دلائل ديال دول بانها تنخرط في هذا العمل الارهابي دلائل راه يمكن نعرفوا بان هذوك الثوره خيطلقوا ولكن خصني دلائل خصني دلائل باش يكونوا واضحين خص خصني دلائل لادانه دول دول دول وداكشي اللي كديره نعطيكم مثل بسيط مثل بسيط لان المغرب لان المغرب عارف باش مايجوش يحولوا هنا يحولوا الخطاب حيت كاين الناس هنا يقطعوا بعض المداخلات الاخوان دائما حذاري في المصطلحات هناك من سيرويج راه كاين بعد الطابور الخامس وراك عارف المصداقيه هذا الم اه اه فهمني اش كنقدو السي عمر فهمتك كاين الطابور الخامس ومنهم الخوانجيه ومنهم اصحاب الكوفيه واعداء المغرب واعداء الشعب المغربي راهم كيروجوا بلي ان هذ الاحداث ماكاينش المغرب اللي كيصنحها بحال نفس الطرح اللي كان كيقوللك بلي ان المغرب يركبوا على الصراع المغربي الجزائري باش كيخفي مجموعه الامور هذ الناس اللي عندهم العداء للملكيه والعداء للمخزن والعداء للدوله المغربيه راهم كيروجوا مجموعه الاحداث والخزعبات ما تدخلكش في الدماغ ديالك حدايه في المصطلحات المغرب عارف بلي ان الاتجاه ديال الصواريخ منين جاي وعارف ولكن هناك خص تكون دلائل ومجموعه الامور وحتى فهمتي حتى لو توفرت الدلائل ديال موريطانيا ومجموعه الامور المغرب لن يصعد الان من داخل موريطانيا في هذه المرحله ابدا ابدا ابدا تنسيق تعاون امني نعم ولكن ذاك الموضوع خليه بلاتي المغرب حاطه ابار المغرب باغي يصفي الامور ينزل الحكم الذاتي وديك الساعات شدهم عيتبورد عليهم بجوج ماشي موريطانيا كدوله عيتبورد على الميليشيات في الشمال الموريطاني وعيتبورد كذلك على ما بقي من مخلفات وبقايات دوف المغرب خاص فريمون فريمون المهم جاني ميساج باش نشرح مزيان المغرب خاص ادله وبراهيم بان غيكونوا مفاوضات مفاوضات من هنا لقدام في عده امور خاص ما يحط في يديه للتفاوض خصك ديما شي حاجه في يدك باش تكونوا واضحين راه لا يمكنه ان تدخل الى الى مفاوضات وما عندكش وما عندكش وما عندكش وسائل ضغط راه المغرب الاخوان المغرب باش ضغط باش ضغط وابويا لي ديسيزيون اللي كياخذ يعني القرارات اللي كياخذ را كياخدهم بالاخر واش كتظنوا بان فاش مشينا لمجلس الامن وبينا بان راه ستصنف حركه كبابيه هذوك التصاور اللي جابهم عمر هلال منين جابهم بانهم انهم كيجندوا اطفال صغار هذوك را دلائل ووثائق فاش مشى عند عند ايران عند ايران وحط لهم الوراق والدواصه بانهم يساعدون يساعدون الميليشيات ديال البوليزاريو راه بالدواصه بالدلائل راه يمكن يقوللك بحال الجزائري ماكش منها جيب لي دليل المغرب حاليا للتكلم خصه دلائل ولا سيد القانون باش تكونوا واضحين المغرب ولا سيد القانون كيضرب معك بالقانون عندي دلائل راه ما جاوش الناس كيهضروا معه كيقولوا لي الله يرحم لكم الوالدين اجيو ندير تبادل امني لان المغرب لا يتكلم عبطا هكذاك ولا عبثان ولا را كيحط دلائل ملي كيقوللك راه غيكون واحد المشكل هنا راه كيحطوا لك بدلائل منلي كيقول لك راه كاين واحد الارهابي في البلاصه الفلان الفلانيه وغيدير وغيدير وغيدير راه عنده دلائل كيحط دلائل ندوز ندوز لنقطه النقطه الثانيه ندوز النقطه الثانيه طريقه تعامل المغرب والولايات المتحده الامريكيه مع الاحداث ديال السماره كنظن بانه التوقيت لان امريكا ستراها بمثابه تحدي للولايات المتحده الامريكيه واستهتار وخلق الاتفاق الامريكي البوليخاري وخرق وقف اطلاق النار وخدام لا هذا في الصالح ديالنا كمغاربه نعم صالح في الصالح ديالنا وبزاف عرفنا ان امريكا عاد تزيد تورك وعد تزيد يعني تسرع من مجموعه الاجراءات اه غتقول لهم قبل انفجارتقول لهم لان امريكا كتفكر هكذا قبل انفجار الوضع را شفنا هذا الشتا في ايران قبل ان ينفجر الوضع يجب تسريع تسريع المفاوضات وانزال يجب انزال الحكم الذاتي بسرعه هذا يجب انزال الحكم الذاتي بسرعه يعني غيوليو يضطروا وما يخليوش باش تكونوا واضحين وما يخليوش الوقت لهذاك المخطط لاجلاء لاجلاء هذوك الناس اللي كاينين في المخيمات حيت خصنا نعرفوا واحد القضيه راه قالها سيدي امين راه النار كتلعلع الخوت راه النار كتلعلع في تندوف راه النار القرطس كيلع في تندوف راه المشكل فين كاين راه العسكر الوثني الجزائري راه ماقادشي يخرج دوك الناس علاش راه خايفين ان تنفجر الاوضاع تكونوا راه الصوت الصوتقطع الناس عندهم سلاح الصوت الصوت كيتقطع باش ندخل لهم صحه خفت باش ندخل صحه ودابا الصوت مزيان الصوت مزيان الاخوان مزيان تفضل باش ندخلتين باش ندخل خايفه دابا الجزائر دخلت لتندوف تكون تما واحد الحرب طاحنه كانت تما حرب طاحنه عندك عدم استقرار الامن في المنطقه وغتخاف منناش غتخاف من الناس يهربوا لها ووثائق فهموني اش كنقول الجزائر دابا جالسه وساكته وكتقول لا جلست اكثر من القياس اسمع مزيان جلست اكثر من القياس نخاف من الجرد ويخرجوا شي امور اللي تحمدها عقباها شنا هي لان منين غيكون الجر غتكون هيئه الامم المتحده هذا منين هذا منين جاي يعني ستدان الجزائر في بانها ترعى حركات كبابيه منهم لان البوليزارو شحال كاينه 2000 هما را كاينين 80 الف ولا ما عرف 100000 ولا ما 300000 حنا عندنا 20 ما كان 19000 واقيلا ولا ما عرف تما ب وما يؤكد وما يؤكد هذا الطرح هو ان مالي خرجت مؤخرا وطالبات الامم المتحده اعطتها وثيقه وئحه ديال جميع الماليين اللي خذتهم الجزائر في عاد الحكومه السابقه اللي كانت في مالي خذتهم الجزائر من مالي ودفعاتهم يتجندوا مع البوليزاريو من اجل حمل السلاح برافو بمعناها كتقول لها يجب يجب اعاده هذ الناس المواطنين ديالي عطاتها اللائحه الدين ديال حتى ادي ان انا عندي مواطنين ديالي بالاسماء وبالنسب ديالهم عندكم تما في البوليزاريو مجنسينهم النظام الجزائري واش عرف اش كتعني هذه راه ادانت الجزائر وفرنسا بطريقه غير مباشره في رعايه الكباب يعني هذا مالي هذا مالي اش كدير راه كتزيد كتغرق كتزيد كتغرق لمن الجزائر وفرنسا راه ذاك الشي علاش بدا كيغوت ماكرون راه هذ الغوات ديال ماكرون لان ستاتي ادانه ادانه ادانه فرنسا والجزائر لرعايه الكباب والانقلابات في في الاخر لاخر راه ما جاش نص الخرجه ديال الخرجه ديال ماكرون واش حس باللي ان شنا القنوات الدوليه كتقوللك را الملف سينتقل الى مجلس الامن واش حس بالخطر باللي ان فرنسا تولي في مجلس الامن الصوره ديالها مدانه بالارهاب لان تقدم التقارير والاستنطاق والاشخاص اللي اعتقلات والجنسيات ديالهم والاماكن ديالهم والدول ديالهم وكلشي والتقارير على الدعم اللوجيستي وشكون اللي كيشوش على المجال الجوي وشكون يعنيقاعده ديال تمراس كنقول قاعده منسجائريه فرنسيه راك عارف يعني واش فرنسا استشعرات هذ الادانه جايه في مجلس عليها خرج كاينين جوج الحوايج اذا كان هذا التصرف من مالي وسيكون مدفوعا مدفوعا مالي را ما تقدش دير هكذا بوحده باش نكونوا واضحين هذا را تفكير خارج مالي روسيا روسيا وامريكا وامريكا علاش السؤال ديالنا علاش لماذا نريد ادانه فرنسا في رعايه الكباب والانقلاب كيف يعقل يعني الهدف ديالنا واحده من جوج يا باننا خصنا نزل فرنسا يعني من الرتبه ديالها العالميه في مجلس الامن وان تحمل يدها وتتعهد بعدم التدخل بالمره في افريقيا كعضو في مجلس الامن يعني خصها تعهد وتبقى في مجلس الامن ما سوق او الهدف ديال هذ الدول هو ضرب مجلس الامن براسه يجب تدمير مجلس الامن الداخل شن هو من دوله اللي هي عضو في مجلس الامن وخصنا نهرسوا هذا مجلس الامن لكي يحي مجلس السلام فهمنا سيدي امين يعني شوف السقور ديال البيض الابيض فين كيضربه ماشي غير السقور ديال البيض الابيض راه كنهضر على الدب الروسي والصيني والنجليز اللي ساكتين لان حاليا من غير روسيا حتى دوله ما كتهضر على هذا الشي هذا حتى دوله ما كتهضر على هذا الشي هذا نهائيا علاش بحاللا كيخليوا كيشوفوا كيف ستنتهي الاوضاع لا يريدون معاداه الدول اللي مدابزين حاليا كيسينوا شكون اللي غتغلب باش يجيو معها كنهضر انا على من كنهضر على روسيا الانجليز والدول الاوروبيه لاحظ بان المانيا راه قلنا هذاك النهار في الاخر عندكم راه قال واحد الكلمه اللي هي خطيره حى واحد ما علق عليها قال الحليف المحوري واش كتعرف شن هي الحليف المحوري في السياسات في السياسات الخارجيه ملي كيخرج الوزير وكيقوللك بان بلد ما بانه را حريف محوري سفيدير بان السياسات الداخليه ديال البلاد والسياسه السياسات الخارجيه ديال البلاد راه تعتمد على تلك البلاد يعني ان السياسات الداخليه الالمانيه والسياسات الخارجيه صافي شدات والتقت مع المملكه المغربيه بصفه نهائيه وحطات حطات المملكه المغربيه في في بحال قلتي في في مركز في مركز ديالش ديال ديال الامور اتخاذ القرارات ديالها باننا حيت دابا حيت حاليا المانيا خاصينها موارد طبيعيه وخاصه طاقه يجب ان تمر من المغرب حيت الموارد الطبيعيه فين كاينه را كاينه في افريقيا حاليا ما بقت فيشي بلاصه اخرى باش نكونوا واضحين من غير روسيا وعندنا مشكل روسي الماني يعني لن تتجرا المانيا بالتنازل وتاخذ من عند روسيا بقت لها افريقيا هي اللي بقات وهذ افريقيا المانيا قراتها مزيان ش دارت راه مشات دارت 300 اتفاقيه مع المغرب 300 اتفاقيه وخرج الوزير قالها بان سياساتنا الحاليه تعتمد على المغرب كحليف محوري ش كت شن هي محوري را قلتها لكم را شرحتها محوري يعني بانها اي سياسه تتخذها فرنسا تتخذ المغرب ركيزه فيها في الطاقه في التصنيع را كنا عاودناها علاش قلنا هذه الهضره هذه قلناها عندما قامت المانيا ببيع بيع هذوك ديالها اللوزينات ديالها المصانع ديالها فين فين باعتهم في جنوب افريقيا ومع من تتفاوض تتفاوض مع الجزائر واش كتفاوض لك مع الاخر را كتفاوض مع المغرب راه في الغرب غيتحل الوزينات في الغرب ماشي في طنجه في الغرب هبط شويه على طنجه لان طنجه عمر غيهبطوا للغرب يعني ما بين قنيطره والعريش غيتهل الوزينات لهذا كنا كنهضروا على واحد واحد هذاك اسيدي سيدي امين كنا كنهضروا عليه كنقولوا ميناء القنيطره كنت كتعقل عليه راك جاي واحد الميناء القنيطره فهو كبير بزاف ولا كبير حى هو راه شت هذاك دياله الماكيت دياله كبير راه ميناء كبير علاش لان القنيطره ولات منطقه شنو ولات منطقه صناعيه وصناعيه وبالجهد را الناس القنيطريين را عارفينها هنايا عرفتي القنيطره كي ولات قنيطره مدينه القنيطره ولات كتخلع عنكون صراحه مدينه القنيطره مدينه صناعيه بامتياز ما كين غير الدق والسكات يعني الشركات الكبرى وداكشي كبير بزاف عرفوا مدينه القنيطره جيدا و يعني ما شاء الله وكلشي كيتبنى فيها كلشي شريط تبنى من غد ليه بني فيها ديور كتبنى كتباع المدينه خونت قلبت راسا على عقيب ولات يعني قاموا اسمع اسمع قاموا بتوريط فرنسا في الساحل وتدخلت وتدخلت باش نكونوا واضحين تدخلت استخباراتيا وتدخلت جيوستراتيجيا وجيو وجيو ما كنقولوا لها اه ماشي جيوستراتيجيا يعني لوجيستيا جيو لوجيستيا هي اللي كدير لوجيستيك وخداو عليها راه المشكل فين كاين را خداو عليها ادله وسيقومون بتقديمها الفين لمجلس الامن كيف يعقل قال بانك انت القاضي وجاي ندعيك جاين ندعيك وش فهمتي الامر هذا هو الامر اللي مدابزه مع حاليا امريكا وروسيا لهذا مشا مشات الجزائر عند عند من عند تركيا علاش باش تزيد تبلبلها في قلب في قلب الساحل باش تكونوا واضحين تفضل سيدي امين صحيح لان حتى الجزائرك المشيه اللي مشات عند تركيا باش تزيد كذلك دير تنسيق جديد عاوتاني مع خيوط خيوط تركيه فينما كيمشيو لها خيوط كتبغي تجيب شي خيوط جديده باش تخدم بها وعوتاني دابا باش تنسق عاوتاني شي خطه جديده او شي خيوط جديده مع تركيا باش تركيا تشوف واش عندها شي مصالح واش بامكانها انها تعتمد على الجزائر بشي مصالح المغرب او ما شابه ذلك ومجموعه ديال الامور وهذا كان واضح حتى يعني في المسائل الان والتحرك المغربي اللي غادي في علاقات مع تركيا كبيره وغادي فيه مجموعه الامور كبيره و حتى يعني بين قوسين الحلف الناطو بين قوسين في المجال ديالديال اللي تكلمنا عليه ومجموعه ديال الامور هنا حتى لافريكوم الولايات المتحده الامريكيه النهار اللي قلنا ان امريكا تحضر الى عزل لافريكوم على الاتحاد الاوروبي كان المشروع ابعد من ذلك هي ان امريكا عازمه بلي ان ما يبقاش الاتحاد الاوروبي يتحرك كاين صراع امريكي اوروبي في فه يعني عازله باغيه ما تحركش الاتحاد الاوروبي ما يتحركش في القاره الافريقيه هنا باش نعرفوا وان التواجد الان الروسي الامريكي كيعتمد على بين قوسين خروج الصين وفرنسا لهذا الان كتشوف ان مجموعه المؤسسات شنا مجموعه التحركات امريكيه لافريكوم قاللك ما بقاتش في الاتحاد الاوروبي اعتبطريقيا شناطو شنو وقع فيه يعني العلاقات الخطيره الاجراءات اللي اتخذ دونالد ترامب في سحب مجموعه الامور من ناطو شنا كذلك الاتفاقيات العسكريه يدوزها كلها المغرب وذاكشي اللي كين كشي ناطو يدوز المغرب شنا الموانئ المغرب اللي طالعه شنا كذلك البارح كيسحب الجنود من المانيا شنا امور كبيره تحركات كلها واقعه صراع كبير النفوذ هنا ربما وضحنا كل شيء في هذ الاسباب ديال القصف والتداعيات دياله والمرحله والخطر على الشمال في الشمال الموريطاني وما يحاك ضد المغرب في هذا اللايف وتحيه لجميع الاخوان اللي مازالين حاضرين معنا منذ بدايه اللايف لكن هذا المباشر وهذا الحدث او هذ الاحداث خصنا كذلك نوقفوا على واحد المساله جد مهمه وحنا هنا لا نتبع لاي اي جهه شكونوا واضحين ونتحدى ايا كان لانقول واحد الكلام باش ما يسميوش انه مهول لاحد لان تحدى ايا كان يطلع في اللايف ويقول التبعيه ديال المغاربه الوحدات الترابيه لاي جهه لا نتبع لا جهه خارجيه ولا جهه داخليه ونتحدى الجميع اللي ثبت ان مغاربه الحد الترابيه عندها انتماء او ولاء او تبعيه لاي جهه داخليه من داخل المغرب او خارج المغرب له ما شاء في تحدي مباشر يعني المواقع مابقاوش كنظروا فيها على بصفه مطلقه لذلك الان هذا الكلام اللي نجيو نقولوا الان من الناحيه الغير الوطنيه هذه الاحداث اللي واقعه وحنا الان قادمين على استحقاقات انتخابيه مامناش بين قوسين لا نتبع لاي حزب ولاي طائفه ولكن السؤال لكل مغربي اللي فيه الدم ديال التغربيت سؤال لكل مغربي والسؤال ها هو مكتوب في العنوان وجدته لكم ها هو السؤال مكتوب فين البوليزاريو من جديد تستهدف المدنيين في السمراء اين اصحاب الكوفيه والمسيرات اللي فرعنا راسنا صباح مساء منذ سنين وما خلاو سبوا المخزن وسبوا المملكه المغربيه والسب في المغاربه كاملين بالمتصهين وبالاقلح الاوصاف ما يولي رئيس حكومه سابق كيخرج من فمه غير العفن وغير الكلام الساقط وما نصليش مور فلان اللي صلى مراه الملك وشعارات واستهداف وتخوين يعني وكنشوفوا يعني امور ضد اماره المؤمنين وفين ما كان شي عدو ديال المغرب مجموعين عليه وكي التقرب من اعداء ديال المغرب والتطبيل لاعداء ديال المغرب فينما كانت شي قضيه خارجيه كنجبروهم دايريننا فيها بلبله وولاو محاميين على القضايا الخارجيه ولات عندنا شعارات ايرانيه من داخل المغرب ولاو كيلمعوا حتىشعار الايراني والدين الايراني من داخل المغرب ولاو ناس كيطبلوا حتى للشيعه ولاو كيدوزوا يعني شي امور خطيره من داخل المغرب هنا كنطرحوا السؤال الاحداث تتكرر اين اصحاب الكوفيه والمسيرات من احداث الصماله هذا سؤال ماشي ماديش من واحد الحساسيه الكوفي المدلول المنبطح لان ما عندوش علاقه بالقضيه الفلسطينيه غير نسا الكوفي ما عندوش علاقه بالقضيه الفلسطينيه ا هذو واش ماشي مغاربه تقول لي ما مات حتى واحد ماشي مشكل ندوزها لك التراب المغربي ماشي تراب انت عندك غير التراب الايراني والتراب ديال الشرق الاوسط والتراب القومجي والتراب ديال الدول الاخرى والارواح ديال الدول الاخرى هي اللي عندك مهمه اما الارواح ديال الشعب المغربي انت هذوك انت واش شاركي معنا شي دم وشاركي معنا شي انا صافيشي وصل ت الناس عمرنا ما جبرناهم في هذ الاحداث الزنزال قاللك كارثه عقاب من عند الله بحال كيتشفوا في المغاربه قاللك عقاب كيتشفاو من عند المغاربه كيقول حنوا فيكم يلا هذو فاتوا الكراغلا فاتوا كلشي في ايران ولاو كيجيو مع ايران وضد امارات المؤمنين يسقط النظام المطبع وهل حمله انتخابيه عن طريق الكوفيه ويسقط المخزن ويسقط بالله عليك واش اناصوت عليك باش تجيب لي حقي في الشغل وفي التوظيف و والحياه الكريمه د المواطن وان غنصوت عليك باش تهز لي خرقه ديال الكوفيه وتقول لي سقط النظام المطبع يعني سقط خرج الملك يقول لي من الاخر يعني حمله انتخابيه مبنيه على استفزازات وعلى امور خارجيه ضد المغاربه والقاطع مازال كيطبل وغادي والامور مشات بعيد لان ولاو عندنا واحد الهرطقات من داخل البلاد خطيره ولا بنادم كيقوللك انا صوت عل من اجل الكوفيه اجل الفلسطين تصوت من اجل الاقتصاد المغرب في الاقتصاد المغرب به ميناء ترجن عندي ما ندير الصحراء المغربيه كيقوللك ما عندي ما ندير بها بغاو يستقلوا شغلهم هذاك بغاو هذ شغلهم هذاك السماره يضربوها ما يضربوهاش اش دخلنا احنا را كاين جنود يمشيو للجنود لتما حى ايران كاين جنود حى ايران عندها عندها عندها جيشج ديالها كتقول قوه ضريبه هي كتاكل الكشماطه علاش جيبك النفس على ايران وكتضرب في ولاد بلادك وكتضرف امارات المؤمنين وتى ايران را عندها جيشج ديالها وكتقوللك عندها نووي وهي والجزائر في تنسيق وفرنسا ومجموعه ديال الدول اشداك الايران ضد اماره المؤمنين هذا غير سؤال مطروح علاش هذ المزايده والغريب في الامر فاش كتكلم بهذا المنطق العقلاني والبسيط والواضح للمغاربه كيقوللك المزايده بالوطنيه وه الناس فاش كضرهم كتوصلهم للعمق ديال ذاك البيت القصيد وكتفتح العوره ديالهم كيوليو يديروا البكائيات يعني بركه من المزايده على الوطنيه وكلنا مغاربه الا شريف ماشي كلنا مغاربه المغربي كيبان في وقت الحزه والخائن كيبان في وقت الحزه والعميل كيبان في وسط الحزه واللي كيعرقل المسار ديال المغرب كيبان في وسط الحزه ما تقوليش المغاربه بحالنا ماشي بحال بحال يضحك عليكم شي واحد احنا ماشي بحال بحال المغاربه ماشي بحال بحال عندنا عملاء نعترفوا بها عندنا خونه شي واحد يجي منهم يقوللك هذا تقديم السلطات اسير انت سير لعندهم وقول لهم را فلان يقزم من السلطات هذا ماشي تقديم ديال السلطات هذا موقف وهذا توضيح احنا كنفتخر بالسلطات ديالنا والسلطه كتعامل بمنطق اخر بمنطق القانون بمنطق حريه التعبير منطلق سياسي منطلق نخليهم يدويو نخرجوا نشوفوا شنو عندهم نديرصاص وضحنا هذا الشي في درجات سابقه الطريقه ديال التعامل ديال الدوله حنا كنتكلموا كمواطنين ما كتخرج انت كتصهين خوك المغربي وتسهين اماره المؤمنين اش بغيتني انا ما ندويش بغيت المغار الاخرين ما يدويوش يقولكش اش هذاشي شي كدير لا ما تدويش دويتي مزايده بالوطنيه را كلنا مغاربه من وكلكم كي تدوون كي تتكلمون على المملكه المغربيه واش انتم اللي كدافعوا على الوطن واش انتم اللي كدافعوا على التراب راه كاين جنود راه كاين شوف على خطاب فين هي مغربيت وفين هي ماجيش تخدم النفس ديالك على بلادك كتنضرب اولا صواريخ طايحه على السماره اولا الناس ماتو في شواطئ السعيديه اولا الناس باغيه تقسم لك بلادك بالعكس كنشوف شوفوا كيخرجوا كيخرجوا وولاو كيستهدفوا اماره المؤمنين بطريقه غير مباشره منهم هذا الغبي اللي خرج قاللك هو جده كان في حمله انتخابيه شرسه حمله انتخابيه شرسه وانهزم وانهزم وح وحنى راسه ما عرف كي قال لها حنا راسه وذهب الى الشام وكل راجل بحال جدك وحلي راسك حى انت وسير عند باباهم الكلب س عند ايران كون بحال جدك الا تصورنا ان جدك كان الراجل كون بحال جدك اللي حنا راسه مشى للشام حى انت بانكم لا تطفون مع المصالح ديال المغربيه اللي كيقدها جلاله الملك حى انتما حى انتما حنيو راسكم ونجروا الايران وهنيونا من الاخر ماشي تفتخرنا بجدك ولا ما فهمتش انا هذا مره يقوللك انا عندما كنت رئيس حكومه دائما يتصل بجلاله الملك وجلاله الملك يتصل بجميع رؤساء الحكومه ديال المغرب ملك غير انت اللي تتحاول ان تسبها بجلاله الملك شو يوض ان يضرب عاوتاني في جلاله الملك عاوتاني اماره المؤمنين لا التطبيع وخيانه لا يسقط النظام المطبع التحريض المسيرات القيامه كحله او نقص سير عند قطر عزيز جيب لنا حركه كبابيه او حركه ديال مقاوله سماح باش يستهدف المغرب مره سيرجيبنا في المؤتمر ديالهم في اكادير جايب لنا واحد تركيش عندي حنا بالاطراف جايب لنا تركي يطبل الى جمهوريه البوليزاريو في مؤتمر صحفي في النداله والتعميه في الجنوب انا ما تنقولكش هذاشي اخي اسمع اخي المواطن المغربي ما يضحكوش عليك انا ما كنقولكش هذاشي باش تصوت على واحد الحزب انا لا اتبع لاي حزب ونجيك من الاخر رغم انه خطا باش يعرفوا الاخوان باش يعرفوا الحجم ديال المصداقيه نجيك من الاخر واكرر رغم انه خطا وماكنصحكش دير بحالي انا لا اصوت وعمري ما صوتت على شي واحد واول مره نقولها في اللايف وما كنصوتش وماصوتش ومن حقي رغم انه ضد لا يخدم مجموعه الامور لانه قرار خاطئ بالعكس ما صوتناش راتركوا مجال لهذ الحتلات يديروا ما بغاو لا را خطا راتركوا مجال لهذ الحتلات يدير ما بغاو لكن ما تنقولكش صوت على الحزب الفلاني او الحزب الفلاني سير فين بغيت غير على الاقل تكون فيك الحص الوطني والحس ديال التغربي واللي ما جاتوش النفس المسؤولش من المسؤوليه مسؤولين الشعيارات يكونوا مسؤولين المسؤول اللي ما تجيهش النفس على بلاده جيه النفس عليك انت دابا غير جاوني بالله عليك انا مادخلك صندوق المقاصه وتفقير الشعب المغربي وما وقعها في المازوط وما واقعها في الحكومات الحكومه السابقه وندخلوا في التفاصيل التفاصيل كلها كنعرفوها انا كنمشي معك غير بالبسيط المبسط باش ما تشعبش الموضوع اللي ما جاتوش النفس على بلاده وعلى ملكه اسمع اسمع اللي ماجوش النفس على بلاده وعلى ملكه تجيه النفس عليك انت ايها القطيع المؤدلج اللي كيعطيك 200 درهم اولا كيخدرلك الدماغ ديالك بالكوفيه فلسطين وكان الدوله ماكاش المغرب ماكينش وكان ج الملك ماداير والو كان المغرب ماداير والو اخويا ال مشيتي مع الناس هذ كنقوللك راك بحالهم اكبر غبي على وجه البسيطه مع كامل الاحترام ومع كامل الاحترام هذ الناس يستحقون الطوابر لا يستحقون بلد مثل المغرب يستحقون بلد يعيش في الطوابير في المجاعه يعيش على الدابه ما عندوش العجلات ما عنده لا شاحنات لا طرق بنيه تحتيه لا مستشفيات لا والو ما عنده والو يتسول الحليب من الولايات المتحده الامريكيه وانقطر باشعطي الحليب الناس يتهزوا ويمشي عندوك الناس يعيش معهم حتقول لي شكون انت باش كتزيد هذا وجهه نظر موقف ا شريف انا ما كانزايد عليك ما كتزيد عل هذا توضيح المغاربه لان ولا العقول المؤدلجه كيضحكوا عليهم وسير عاوتاني قول لي هذا خطاب ديال الصهيانه وتطبلون وتلمعون ولا باش ما نقولكش عاوتاني انت اسلاموي متطرف تحريضي ضد اماره المؤمنين من الخوارج ما تخليهمش ندخلوا في مشادات كلاميه شي اللي باغيين انا ماقوللك لا انك متطرف ولا انك اسلاموي ولا انك طالباني ولانك ايراني غير تنقوللك الا كنت ايراني وكنت طالباني وكنت اسلاموي جمع حوايجك وسير عندهم هذا را بلد امارات المؤمنين وفي عنقنا بيعه صحيحه وانا كنقسم عليها بالله ومني مولاي هذو والله ما في عنقهم بيعه صحيحه البيعه الصحيحه لاماره المؤمنين كتكون في السراء والضراء وعدم عصيان ولي الامر ولي الامر يتحرك في امور شرعيه ودينيه ما تعرفش حسن منه ماتعرفش احسن منه العلماء ديال الاوقاف والعلماء د المغرب امير المؤمنين لا يتحرك من فراغ اذا ليس في عنقكم بيعه صحيحه وجبرتوا واحد القطيع كتادلجوه انا ما كقوللكش تباع امريكا ولا كتباع ولا كتبع كنقوللك ان هذو واتباع ديالهم والكوفيين وحركه عدل الاحسان المحظوره اللي تهدي بحمل السلاح وزيد وزيد واليسار المتعفين كلهم اعداء لك انت ايها المواطن المغربي عا تقول لي الاخرين كاين خلل كاين خلل اسيدي متفق معك اه ولكن الشي ماشي بحال هو الشي ا شريف هذو را اعداء مباشرين ا شريف هذا را عدو مباشر هذا را غير في هذا الشي هذا ماغيرش ندخل في التفاصيل ششي ديال جدي من الشام وهذا هذا شويه يقول لك انا هو حفيظ الرسول صلى الله عليه وسلم ويولي يقول لك انا هو انا هو ربكم الاعلى وشويه يقوللك انا هو امير المؤمنين سالينا هذا راه ابتزازير المؤمنين وهذا راه طنز فهموها كيف بغيتوا خ الناس ماكيديوش غير هكاك را كيخرجوا الكلام عارفين اش كيقولوا وراه مقصوده مش يقوللك ماقولش مقصوده نعم المهدي المنتظر سير صوت ل على المهدي المنتظر وليت كراغله للاسف ما تخرج نسبو حنا ماكنسبوش وعمرنا ما نسبوا بعض المغاربه اصبحوا مغيبين السؤال احنا ما كنقولوا والو ما وقع في السماره اليس شانا مغربيا اليوم ما يؤكد طح هو ان بالنسبه لكم ليس شانا مغربيا الشان المغربي هو ايران هو حركه سماح بقت شي حركه سماح اصلا كاين شي حركه سماح اصلا بقتشي شوف غير النهايه ديال كلهم الانتصارات الوهميه فين هي هذ الانتصارات بقات شي حماس بقات شي بسببكم مشى كلشي بسببكم العتريات ديالكم والتعنطيز ديالكم بسبابكم يعني كنقول لكم اتقي الله ما تبعواش الشيعه الايراني را الايرانيين رايخليو دارهم ويكملوا بكم انتما هذاشي اللي وقع تبعتوا ايران اتصالات مع حماش شبكوها مخطط المساد عارفهم كلشي عارهم خلاو ديك العمليه ديال 7 اكتوبر المهرجه فتحوا لهم الطريق دخلوا ناخذوا الدريعه مشات غزه ومشات للبنان ومشات سوريا وسقط النظام السوري ودخل الشريف لديك الساعات لايران وهي ايران مشات حتى هيحنوا فيهم يزيدوهم ضرب ايران تبعته ايران ح الشيعه كتاكل العصا وفلسطين غزه انت كتشوف الحماس اللي كتقول انت مقاومين سير تبعهم الى الى جهنم وبئس المصير وزيد كمل انت من عندك شوف ماذا قدمتم للعدو على الاقل نحن لم نطبع على الاقل نحن وضدك انت انا ماشي غير نطبع ضدك انت انا نمشي مع الشيطان الاذا كانت المصلحه ديالي عش كتخلقنا في علاقات الدوليه كل واحد يمشي على المغرب دياله على قده كل واحد يمشي على قده ياك انتما براسكم عطاكم جلاله الملك وزاره الخارجيه وهربتوا قلتوا حبس حبس حبس هذاشي كبير ا شريف لا جلاله الملك سالنا شي كبير ماقادينش عليه علاقات الدوليه والامور معقده رادخل الله يسر نجر شي امور كارثيه وهربته كاين ولا ماكيناش ايوا نجبركم كضربوا في ناصر بوريطه اللي من الشرفاء المغاربه ضربوا في عمر هلال ضربوا في كل مواطن مغربي شريف تكلم بحرقه عن الوطن دابا هذ المغاربه ماحقهمش يتكلموا على الوطن ماحقهمش يتكلموا على الكيان الجزائري ماحقومش يتكلموا على البوليزاريو كيقوللك حتى بعض الحتلات اللي تبعوهم على مواقع التواصل الاجتماعي لا يموههم يموهون الناس بلايفات على الجزائر يوميا ولايفات على البوليزاريو ولايفات ولايفات ا شريف ا شريفه شريف وراه مشروع دوله شريفه ع تقول لي خلي الدوله قمه بشغلها ا شريفه الدوله هي المواطن المواطن هو الدوله كاين تكامل كيندي الدبلوماسيه الموازيه والضغط الشعبي والتوعيه ش كتخربق ايش كتخربقوا خلي الدوله دير اللي بغات لا ما تدويش الا دويتوا كتسمى راكم انتما غ كتستحمر الناس باللايفات على الجزائريين واللايفات بقى فيك الحال على الجزائري بقى فيك الحال على البوليزار امين امين سمح لي قطعتك لاله سميره قالت لنا بان كاينه ضربه ثانيه حاليا في السماره هاهي كاينه ضربه تحت الثانيه في السماره اوكي نشوف الخاص ها هي كاينه ضربه ثانيه في السماره عليها كنا كندويو ها هي كاينه ضربه ثانيه في السماره خليكم ناعسين س صوت على سير صوت على الكوفيه صوت على الكوفيه هيجبك القفه وهي الليجي الكوفيه ان شاء الله الكوفيه هيجيب القفه العكاشه ال جبت القفه العكاشه والله ماقل عليك العكاشه بالله يورطوك ويبيعوك يضحكوا اكدوا الناس ورطوهم في مسيرات ورطوهم في ها هي السمره كتنضرب ورطوهم في مسيرات ورطوهم في كل شيء ورطوهم في كل شيء في الاخر بداو كيضحكوا عليهم وكيمارسوا عليهم الاسلوب ديال يدخلكم العكاشه ويجيو يلعبوا بكم في حربهم مع المملكه المغربيه عفوا ندوز مداخله الاخوان سين نعم هجمات اراهابيه جديده بين البوليزاريو على السماره قام المدعوم الجزائر بانطلاق ثلاث صواريخ جديده من صناعه ايرانيه نحو مدينه السمراء الصواريخ في محيط السجن لحسن الحظ لم تسجل اي خسائر بشريه يعني ضربات ثانيه ربما نعم شي علاش كنتكلموا هذا الشي علاش نحيد الصوره ديالو لان كندير اشهار نخليو العنوان ما ضد ان ندير الاشهار كيعجبهم شيه الناس ما فيهم لا نفس يعني منبطحين مدلولين ما فيهمش نفس وخا تعي انت تدوي ما فيهمش نفس لان اصلا من القواعد كيفكرنا سيدي امين في عبد المجيد في عبد المجيد الرئيس الجزائري اي دوله كيمشي لها كيضرب باباها الخلا تبعوا ايران ضربتها الخلا تبعوا فينزويلا ضربتها الخلا تبعوا سوريا ضرباتها الخلا اي دوله كيتبعوها كضربها الخلا صافي اذا الكوفيين اي دوله تبعوها ضاربها الخلا ونحيدوا صورتهم لان كيعجبهم هما انك تضرب فيهم وانك تعطيهم قيمه ووزن هي دير عنوان وماديرش كاع صورتهم كاع خليهم مجهولين الهويه اصلا شي واحد يقول كتنزع عليهم انت مغربيات كتنزع ليهم المغاربه اشريف هذول المغاربه غير بلاكارت ناسيونال سير عاوتاني قلت فرقنا الوطنيه ك الخزعبيلات ما كنفرقوا الوطنيه ما كنزعوا الوطنيه ما كنصدقوا الوطنيه ولكن الوطنيه راها درجات سير قلب انت كاين اللي فاش كتشبك كيهز حوايجه هو الاول كيهرب فرنسا وكاين را كتجبر غير مواطن بسيط فاش كتشبك كتجبر في الثغور الاولى وفي الصفوف الاولى في الدفاع عن الوطن ا الشريف صافي والوطنيه افعال والوطنيه مواقف ما بينتيش المواقف ديالك الوطنيه في احداث التراب المغربي والشعب المغربي عاد نعول احنا تمثل الوطنيه في المواقف الرسميه ديال الدوله ودافع الوطن والدافع يا ودي جي تستعملي انا كقنطره باش توصل المصالح ديالك يا عن طريق كوفيه يا عن طريق هذا يا عن طريق انا شريف كتهمني السماره من هذا المنبر ومن حقي انا الكوفيه لا اعترف بها الكوفيه شرويطه بقى فيك الحال انت حصك مع الحيط سير عند الكوفيين سير لفلسطين سير للشامير سير جدك يمشي للشام سير جدك يمشي يتبع جدك لايران شغلك هذاك انا الكوفيه لا اؤمن بها الكوفيه لا تمثلني كوفيه الشرويطه تقدر تكون في المرحض تقدر تكون في الكوزينه تمسح بها شي طبسيل شرويطه ما عندها ما هي عالم ما هي ما لا تمثل وهذا الموقف واضح وقناه من القديم سقولنا متصهين وكذا وشيع شغلك هذاك غير في المواقع اما في الواقع القانون لا يرحم في صهيانه المغاربه شكون واضحين وراه كاين تاجيل المحاكمات ديال مناهدي التطبيع را تم تاجيل المحاكمات وراه كذلك كاين طواجني راه جبدوا معه بتعويضات وكاين مجموعه الامور القضاء هذ الايام را كيتحرك مزيان القضاء را كاين واحد الاجراءات كبيره راه كاين واحد التعويضات كاين واحد الاحكام كاين مجموعه ديال الامور ندوزوا لمداخلات الاخوان باش ما نطولوش عليهم وغنختموا اللايف ديالنا لان طولنا شويه ندوزوا ما نطلعوش الاخوان نكتفيو فقط للناس اللي معنا في الجسم ندوز عند الاخت لطيفه والاخت ملكه تيطان واخت بنت فاس السلام عليكم تفضليض الاخت لطيفه السلام عليكم سيما دائما كنتكلموا على احباب السماره طبعا السلام عليكم جميعا الناس المتواجدين كلهم في الجيست وفي التعليقات شكرا بزاف سي امين على هذا اللايف وفعلا هذ الناس هذو راه هضرتوا عليهم وهضروا عليهم بزاف د الناس مرارا وتكرارا هم تلك الافعال التي تختبئ في الرمال والفرصه اللي يقدروا ينقدوا فيها على المجتمع والمجتمع راه شافهم راه في عهدتين شاف التعامل ديالهم وشاف الزلطا ولا النتيجه ديال ذاك الحكم اللي دوزوه في حين انهم كانوا جاو في واحد الظرفيه معينه اللي كان اللي كانت فيها الظروف السياسيه تقريبا في المنطقه العربيه كلها ملتهبه ف لا يزدوا ماخصش يتزايدوا على الناس لان الناس باقين عاقلين على كيفاش تعاملوا مع المجتمع كيفاش كاند تلك السيف التي غرزت في قفه المواطنين البسطاء فماكنعرفش انا كيفاش غادي مازال غادي كيوهموا روسهم بان المجتمع يقدر مازال يحط فيهم شي ثقه ه غير هذا السي بن تيران مازال عقلين كيفاش انه كان يتباهى في البرلمان وحتى امام الصحافه بانه كان كيضحك جلاله الملك وانه يتلقى ويتصل بجلاله الملك وانه خادم الاول لجلاله الملك من بعد ما خرجوا من الحكومه تبدلوا تقريبا 180 درجه في المواقف ديالهم وفي التحركات السياسيه ديالهم عمر الانسان المغربي الواعي مازال يقدر يحط الثقه دياله فيهم لانهم عملاء بطريقه غير مباشره لكل اعداء الوحدات الترابيه واولهم ايران و وثم تركيا وقطر الان شفنا الاحداث ديال السماره را قالتها لاله سميره ا الصواريخ اللي اللي تلاحت على السماره را هي صواريخ ايرانيه هذا جواب لدوك الناس اللي كانوا كيقولوا بان لا احنا ناتق في حسن نصر الله و ناتق في ايران واتصلنا بايران وقالوا لنا باننا لا ندعم فش كيفاش غادي كيفاش غادي يكون الراي ديالهم الان وفي عز المناوره الاسد الافريقي فغادي نقول حفروا قبرهم بايديهم هذ الناس هذو اولا لقاو بان ما بقتش عندهم حتى شي ورقه اللي لعبوها والجزائر امراتهم يتصرفوا من تلقائي نفسهم لان ورقتهم محروقه محروقه وذاك الموسم اللي داروه في تينو فدوك الكياب خصهم يجمعوا يجمعوها ولكن الخطير في الامر ان القوى الخارجيه كتلعب على الحدود المغربيه ماخلتوا فهل هناك مؤامره على المغرب من طرف الدول التي تجانب المغرب في حدوده الشرقيه والجنوبيه او ان هذ الميليشيات ديال البوليزارو قد تسللت خاصه في في الجسد الموريطاني للاسف و بدات تنخره من الداخل وبما ان الوضع حساس ما قلتوا فما نقدروش نتكلموا باستفاضه او بعمق في هذا الامر لان هذا خطير هذا المؤامره اللي كانت صراحه بتجنيس هذ الاوباش هذو فيما فيما مضى فكيفاش غادي تعامل الدوله الدوله المغربيه او حتى الموريتانيه الحكومه الموريطانيه مع الامر هنا خصنا خصنا ندرسوا الوضع بحذر المشكله المشكله ديال هذو انهم ولاو دابا ما بقاوش كيفكروا التحركات بدون تكير انا هذاشي اللي كيبان ل لان لا يعقل انك في خضم هذ التحركات الامريكيه في المنطقه وخضم هذ المناورات ديال الاسد الافريقي وبعد ما مشى لافريكوم قائد الافريكوم ومشى نائب وزير الخارجيه الامريكي الى الجزائر فغادي يكونوا تحطوا بزاف ديال الملفات من بينها ان المخيمه ديال تندوب خصها تطوى وتكون في في مجريات الماضي ف التحركات وهذ الخرجات اللي اللي ولاو خرجوا بغض النظر بغض النظر على ايران هو عمل كبادي عمل كبدي نعم نعم وهذا راه كيخدمنا على جميع الاصعده كيخدمنا ان امريكا الان لن تتعامل ابدا بتلك سعه الصدر بتلك ك اليد الممدوده اللي باقي كيديرو حتى هما مع الجزائر الان لان ماخشش الوضعين قلب في المنطقه فكيسيروا الاوضاع من اجل حل المشكل بطريقه هادئه الان ربما ستتخذ اجراءات صارمه في حقهم وكذلك في حق هذ الميليشيات هذو وهذا ما سيسرع تصنيفهم في الكونغريس الامريكي ا حركه كبابيه وهذاشي ايضا كيجي جي في خضم تحركات ايضا الكونغريس الامريكي فيما يخص فيما يخص ايضا قضيه سبته مليليا ف كيفاش غادي يتشابكوا هذ الملفات هذو في صالح الوحده الترابيه المغربيه من الشمال الى الجنوب هذاشي صراحه انتما تقدروا تقدروا تعطو فيه رايكم احسن الان انا كنشوف ان هذو بعد هذ الزيارات الامريكيه المسؤولين الكبار الامريكيين الجزائر والمنطقه عرفوا ان ليس هنالك مخرج لهم وان نها نهايتهم بقت اوشكت اوشكت على الحدود فقالوا هذ الخرده اللي عندهم ديال الاسلحه الايرانيه والصواريخ الايرانيه يجب استعمالها على الاقل شراوها شراوها ولا تعطات لهم فغادي يستعملوها ولو في صحراء السماره ف يلعبون اخر الاوراق اللي عندهم قبل الحديث عن النهايات يعني قبل ان يسلموا اوراقهم بكل صراحه المشكله دابا في انا تنظن غادي تكون في من بعد ما يتطوى هذا الملف ديال المخيمات الناس اللي غادي يرجعوا واش حتى هذوك اللي كاينين في هذ الميليشيات في الميليشيات العسكريه واش حتى هما غادي يكون عندهم الحق اولا الان هما تيعطيو واحد ورقه ضغط للمغرب ورقه قوه للمغرب انه غادي تكون عنده واحد لوطورغيتي في الناس اللي يقدروا يدخلوا الاقاليم الجنوبيه المغربيه من بعد هذه الاحداث لانهم يشكلون حركات كباب يشكلون تهديد الحدود المغربيه ولا المنطقه باكملها في المغرب لا يمكن ان يدخل الافعى في حدوده هذاشي اللي غادي نخليكم تهضروا عليه وانا كنظن ان هذه ورقه اخرى تلعبها ايضا ايران بطريقه غير مباشره في حربها مع الولايات المتحده الامريكيه وغادي نتذكروا ديك الاخبار ذاك التصريحات اللي خرجوا بها المسؤولين الايرانيين فاش تحدثتوا على انهم يستطيعون ايضا غلق مضيق جبل طارق وهنا توريط مباشر للحكومه الجزائريه الكبرانات غادي نخليكم السي امين تتكلموا باستفاضه ونخلي الكلمه للناس الاخرين ولكن نحن صراحه كملف بحال الملف ديال الكركرات كل ما يلعبونه من اوراق هو في صالح المغرب والمغرب يترك لهم للساحه لان فوق ما كتحرك كتكون نسبه الارتكاب الخطا تتكون اكبر وهذا في صالحنا شكرا سمين شكرا تحياتي ندير تعقيب فقط على جوج النقط ودوز ز المداخله الاخت ملكهق واحد التعقيب على المساله اللي قلتي على المساله ديال العوده وديال الجيش او المتورطين او يعني اصحاب المنخرطين في العمل العسكري مجموعه الامور حق العوده كاين في اطار الاحصاء اللي كاين الاسباني المغربي وكل من ثبت تورطه في عمل عسكري ضد المغرب فلن يعود ابدا الى المملكه المغربيه لانه جرائم حرب هذ كتسمى شكون واضح الحق العوده لا يشمل المجرمي الحرب وقيادات العسكريه والناس ديال اللي قتلوا في المغاربه واللي كيمارسوا واللي كيحاولوا انهم هم يخترقوا المناطق العازله والقيادات والكوادر ومجموعه الامور متابعينا بجرائم حرب حق ديال العوده يعني معروف اللائحه ديال المغرب بالعكس هما اللي ماقابلينهاش وباغيين امور اخرى وامور ابعد وهذا من جهه النقطه الثانيه تكلمتي على ايران ما يقع الان من هذه الاحداث هو سيناريو مشابه لايرانش كنقول مشابه لايران ماشي في قضيه الحجم العمل العسكري لا مشابه لايران في الطريقه ديال التعامل حتى ايران مع الولايات المتحده الامريكيه هي جلسات معها فاش ضربتها الضربه الاولى جلست معها قبل وحتى فاش ضرباتها جلسات معها وكان تفاوض وامريكا كانت كتصرح شي امور ولكن فاش دت ايران انقلبت على التفاوض عاوتاني بقات كتلعب وكدير الخواض رجعات امريكا غتشي والان را كين الضرب هو يعني هذو داروا نفس التحرك الايراني جلسوا مع امريكا في الطوست و مع الجزائر ومجموعه الامور وتكلموا اننا نناقش تنزيل الحكم الذاتي وفي الاخر جاو عاوتاني بغاو يقلبوا ويخرقوا الاتفاق ويديروا ويخرقوا ويلوحوا يعني نفس السيناريو الايراني بالضبط نفس الطريقه ديال التعامل هذا من جهه وهذا في الصالح ديالنا لانه يعجل بمجموعه الاوراق امريكيه تحرك بعجاله باش ماضيعش الوقت مع هذ الناس هذو ندوز عند الاخت ملكه تفضلي الاخت ملكه في خصوص الاحداث ديال السماره ونتمناو ان الامور ما تزيدش تعقد الى امور كبيره تفضل مرحبا اهلا وسهلا تحيه تحياتي للجميع العزيز سيدي امين وجميع المستمعين واللي كيتابعوا هذه المنصه الرائعه جدا هي في الحقيقه انا كنشوف شوف على اثر هذا يعني الهجوم الجبان اللي قامت به هذا الانفصاليين او هذ العصابه الكبابيه على السمار اليوم هو في الحقيقه يدخل في اطار واحد الخطه هي كانت لا اقول بانها جديده انما مثلا غير في التسعينات وخلال العشر الشاريه السوداء كانت الجزائر طورت او طورت المخابرات الجزائريه واحد التقنيات او الاستراتيجيه الهجينه الدمويه واللي كتسماها بالتهجين التهجين الامني التهجين الامني اذا انا كنشوف هذ الاستراتيجيه او هذ الخطه او هذ العقيده كانت تتعتمد على اختراق الجماعات اللي تتكون مسلحه وبالتالي الصناعه واحد الوهم باسم امراء وهميين او شيء من هذا القبيل الان هذ العمليه اللي اختارقت ومن المنطقه العازله يتم يعني استهداف الثماره المغربيه يعني لا يخرج عن هذا الاطار عن هذا الاطار يعني هي هذه خطه تاكتيكيه ديالها خبيثه وبالتالي اشنو لانها تعيش اوضاع كارثيه هي رقصه من رقصات الديك المذبوح لا سواء هي وسواء ولا يعني الوالد ديالها اللاقي اللي هو البوليزاريو من اجل باش تحكم في يعني السلطه اللي عندها لانها معال مرمى حجر من انها وصلت لدرجه العدم باش من وراء السطار هنا اللي كنشوفوا الان هذ الخطه رجعت لها رجعت لها بتوظيف الجبان ديالها اللي هي مربياه واللي هو تحت حضنها واللي بطبيعه الحال من بعد ما يتم تصنيفه كجماعه كبابيه بطبيعه الحال وبالاجماع ديال الكونغريس وباجماع ديال يعني حتى المنتديات دوليه اخرى يعني الان الجزائر واضح خصوصا وان هذا السلاح اللي هي استهدت فات به السماره هو شرات المسائل لراسها ورطت راسها انه ايراني اذا يعني الغريب في الامر هو انه طبعا هذ الميلي مليشيات الكبابيه و كلشي الان بالاجماع الا مشيتوا لجميع سميته المحطات الدوليه كيقول لك بانه مدعوم من الجزائر ومن ايران و على اين تنشوف انايا ايضا في سياق الكوفيين الكوفيين قاللك اسيدي غادي يخرجوا باش يحتجوا امام البرلمان ضد عمل ارهاب الجبان الذي قامت به البوليزاريو بعد رمي مدينه السماره بصواريخ ايرانيه الصنع واش تصدقوا هذا الكلام السي امين تصدقوا اذا ماشي بعيد ماشي ماشي بعيد استاذه ملكه عرفتي علاش لان شافوا ان شافوا انتخابات وان تنديد شعبي الناس عاقوا بهم الناس عاقوا بهم بداو كيسولوهم المواطن البسيط كيقول لهم البلاد مستهدفه عمرنا ما جبرناكم بغاو يديروا مناوره من اجل الانتخابات حق ندير مسيره نسكتوهم ندير واحد المسيره ولا واحد الوقفه باش نسدوا ذاك الباب زعما راهم ماشي وطنيين زعما ماشي هذا الشي را حى وقع واحد المثل اعتذر من عند الاخوان كيقوللك بالتكرار واعتذر من الاخوان المشاهدين كيقوللك بالتكرار يتعلم الحمار واعتذر الحش اه يعني تبقاو المغاربه بالمقاطع وسنين واملكم كضربوا في المغاربه وفي النظام الملكي وعمرنا جبرناكم بحدا السمار عاد دابا حيت كاين انتخابات قال اجي نسكتوا الناس به لان باش ندير واحد التوازن معروف وثم استاذ قول لي امريكا الان كتمارس صوتوا صوتوا صوتوا على العداله والتنميه باش نعطيكم كوفيه راه اللي صوت على العداله والتنميه يربح كوفيه وعمشي لفلسطين اييه ثم الغريب في الامر هو في هذه تاتي هذا هذا العمل الجبان وامريكا كتمارس واحد الضغط قوي بزاف و وطبعا غير مسبوق كتمارسوا على الجزائر وكتمارسوا على البوليزاريو على الميليشيا ديال البوليزاريو بالاكثر من هذا كتحطهم امام واحدتحطهم امام خيار حاجه واحده اللي فيه تقديم تنازلات حقيقيه او مواجهه ما يعني تستعد امريكا في تنفيذه الا وهو سميته الجماعه الارهابيه الا وهو العقوبات الدوليه على الجزائر اذا ملي تتولي هذ القوه الكبيره اللي هي امريكا كتقرر باش تدخل بالثقل ديالها من اجل باش يعني تنهي واحد نزاع مفتعل اقليمي انا كنشوف هذا الشي كله عنده معنى واحد باللي مرحله اداره الازمه سلا سلات وبالتالي ما وقع الان في السماره هذه كارثه عليهم هذه هي اللي منها صافي امريكا غادي تستاعد وخارجه وهذه مرحله الحسم الجيو السياسي والمرحله اللي غادي نسجلوا فيها التحرك الحقيقي الجاد ديال امريكا ومكثف هذ الايام واللي غادي يعري على القناعه يعني اللي غادي يوري القناعه الراسخه ديال واشنطن لان هذو يستخفون بامريكا هذا معناه انهم كيستخفوا بامريكا هو شكرا الاستاذه ملكه المداخله رائعه وتحياتي لك ونعتذر من الاخوان اللي ماطلعوش بحكم داخ الوقت واننا في الختام باش ندوز على الاخت بنت فاس هي تمكن من المداخله وشيخ القبيله نعتذر من جميع الاخوان اللي كانوا السلام عليكم السلام عليكم اخي امين السلام اخواني كل واحد باسمه شكرا على هذا اللايف الجميل اخي امين كتسمعوني نعم كنسمعك طبيعه الحال ايه ايه كنسمعوك نعم هي بنت فاس الشريفه كنسمعوك نعم ربما عندها اشكال السي مصطفى تفضلي بالنسبه كنت كتسمعينا جاوبي كتسمعيني السي امير نعم كنسمعك نعم نعم كتسمعوني دابا واخا سمح تبدل لي الريزو سغ لو السلام عليكم اخواني المغاربه كل واحد باسمه وشكرا السي امين على هذا اللايف الجميل ا غادي نقوللك اخويا ه ديال دابا ه الضربات ديال السماره هو راه استفزاز للمغرب خصنا نعرفوا بان الهدف ديال الجزائر الهدف ديال اسبانيا الهدف ديال فرنسا هو جر شمال افريقيا كله للمشاكل والازمات ليبيا نجحوا في ذلك تونس اصبحت دوله ضعيفه ودوله تستقبل كل الكبابيين ديال البوليزاريو هي كتجنس فيهم الجزائر الدوله المارقه هذيك دوله كبابيه بهذك بالجنا هذيك دوله كبابيه بالارث هم دوله كبابيه شنو باقي لهم في شمال افريقيا بقى المغرب الامبراطوريه المغربيه بتاريخها العميق ما يقدوش على المغرب خصهم يديروا له المناوشات من الجنوب لان حتى من الشمال ما عندهمش كيفاش لان احنا كنعرفوا الوضعيه الجغرافيه الاستراتيجيه ديال المغرب من ناحيه الشمال كيبقى الاقاليم الجنوبيه المغربيه كيديروا لنا هذ المناوشات هذ المناورات الصغيره احنا كنعرفوا بان سيي المشروع ديال الحكم الذاتي قبلت به البوليزاريو الجزائر بصفه بالسيف عليها حتى هي قبلت به ورا صرح به بطريقه غير ضمنيه ومباشره تبون في هذا اللقاء دياله الاخير ما يمكنش المغرب يربح هذ المعركه وما بعد 50 عام من الصراعات ما يمكنش المغرب يحقق الانتصار باش يحقق المشروع دياله ديال دول الساحل والمحيط الاطلسي اذا خصنا ندير له المشاكل في الاقاليم الجنوبيه وفي الحدود الجنوبيه التي تربطنا بدوله موريتانيا احنا كنعرفوا ان دوله موريتانيا وخا كنبغيو نزينوا الصوره ديال موريتانيا بحكم العلاقه والدم والجوره والارض ولكن راها دوله انفصاليه عن المغرب ما بقاوش نكذبوا على راسنا هي دوله انفصاليه عن المغرب را غير هي دوله عندها واحد شويش المؤسسات بدائيه بدعمين من فرنسا والبوليخاريو هما الانفصاليون عايشين فيديك المخيمات را نفس التكوينه غير اسبانيا وفرنسا مالقوش كيدي دوله فيديك تندوف لان كين الجزائر ما نبقاوش نكذبوا على راسنا لان لو موريتانيا حافظت على العهد ديالها مع المملكه المغربيه وحافظت على البيعه التي تربطها بسلاطين المغرب وبالدوله العلويه كون خرجت من المنطقه الضبابيه الرماديه اللي كاينه فيها كون خرجت من منطقه الحياد احنا عارفين بانها ماشي في عند هذا لهذا الرئيس هذا في عند الرئيس الاخر اللي اللي حكموا عليه بالسجن جنس جماعه كبيره من البوليخاريو ودخلوا حتى هما تولوا مهام في الحكومه الموريتانيه يعني موريتانيا دابا بين ما كيقولوا ديك المثل العربي بين السندان ما عرفش ما بين المطرقه والسندان بين المطرقه والسندان موريتانيا خصها تخرج من المنطقه الضبابيه وتخرج خرجت من خرجت من المنطقه الضبابيه وجمع له رجليه هما جامعين له جامعين له رجليه والملف محسوم والملف محسوم بلا ما تخرج موريطانيا من المنطقه الضبابيه ولكن موريتانيا راها في خطر وحنا الخطر كله غادي يجينا من موريتانيا فهمتك نحسموا الملف ديالنا نحسموا الملف ديالنا ونقادوا الشغل راكي فاهمه نقادوا الشغل ديال لا انا فهمتك انا كتبقى هذه غير قراءه ديالي شخصيه متفق معك انا متفق معك تفصيلها الدوله اللي ماسترش الوحده الترابيه ديالي وتبقى موقف ضبابي عليها علامه استفهام ودائما كنقول بريطانيا عليها علامه استفهام احنا متفاهمين فيها الطرح غير الاستراتيجيه انت راكي فهمتيني ما فهمتك الاستراتيجيه امور كاين امور را احنا فاهمين تفض هم نقضوا البيعه وحطوا يديهم في يد العدوود ديال المغرب وحنا كنعرفوا ان اللي هضرتي قبيله على الاتفاقيات التي تربطنا بين را موريتانيا ما تحركش قرطاسه وحده الا باستشارات المغرب را الناس اللي ماكتعرفش اتفاقيات اللي دارت مع الحسن الثاني الله يرحمه راها مربوطه موريتانيا ما تحركش قرطاسه الا باستشاره المغرب وهذاشي را كان واحد الخطاب الشري ديال حسن الثاني كان عندي متليشارجي مي تلف لي غادي نحاول نقلب عليه كنتكلم على موريتانيا المشكل اخي دابا هذا كيضربوا يهربوا كيديرنا ديك جس النبض كيرميونا ديك القنيبلات مصنوعين ديال ايران كيبغيو يجرونا لواحد واحد الحفره كيسحب لهم كيتلاعبوا مع دوله دوله ليس لها تاريخ دوله ليس لها تاريخ لها احنا تبارك الله بلاد المخزن وما ادراكما بلاد المخزن من الدوله السعديه را كنقراوها وهي طايره النظره الاستباقيه عندنا راه معهد الملوك الكبار ديال الدوله العلويه والحسن الثاني راه كان قاريها قاريها في السماء وجا محمد السادس وكان عنده واحد الرؤيه جديده للوطن وعنده نظره استباقيه وتبارك الله راه الديبلوماسيه ديالنا المغربيه رجالات الدوله اللي في الخفاء راهم قارين الاستراتيجيه ديال المنطقه جيدا وهذا الملف شويش معقد المستقبل غادي يوضح لنا بزاف ديال المسائل لان الخوض فيه غادي نطوله بزاف اسي امين انا غادي نرجع غير لعزيزي حبيبي كيعجبني نتكلم عليه الصوره دياله قبل ما تدوي عليه مرحبا انا را عرفتي عرفتي تربطوني به واحد العلاقه را في شكل هذا السيد هذا بن كيكي المتايرين دابا ما بقاش من الدوله الصفاويه سمحوا لي دابا را ولا من را حفيد سعد بن عباده شوف اخي غادي يدخلناجنه غادي دخلنا للجنه نصوت اه دابا دابا الا تبعناه وتبعنا جد الا تبعناه وصوتنا عليه وتبعناه وتبعنا جدصدق حنا في الشمس صوت ترونس يلا صوت على بنيران باش تربح كو في باش تربح كوفيه وتمشي الى مقبره الشهداء الله يخليك استاذ السي امين دابا هذ الحاله ديال الاستنفار الامني والعسكري اللي في المدينه ديال السماره و متابعه دقيقه من السلطات اراه المسلحه الملكيه الان واحد السرعه ديال البرق رضت وبقوه وافادت غير واش في راسكم بان هو يعني راها ضربات في العمق ديال الجزائر نعم بطائرات مسيره استهدفت مصادر الاطلاق مصادر الاطلاق جات من من تما فين كاينين وفين كاين سميته هذا اوكي نخلي نخلي نخليو بالنسبهكمل المداخليه باش ما نقاطعوهاش يعني ما بقاش الوقت الملكه ماشي مشكل لاله مليكه شوف دابا هذا بن كيكي كان ولد مفتاحه مغربيه ولا سليل الخزرج المشرقي سعد بن عباده انا خذاني الفضول قلت والله نمشي نقلب على سعد بن عباده هو صحابي جليل انا ما كنتش كنعرفه اصلا هو صحابي زعما انا كنعرف الصحابه ابو بكر الصديق عمر بن الخطاب عثمان بن العفان الى اخره علي بن ابي طالب عمري ما كان كيسحبني انا سعد بن عباده حتى هو صحابي جليل وكان رفيقا وكان من الناس اللي كانوا يتبعوا محمد عليه الصلاه والسلام شوف ذروه الاستلاب وعقده النقص تجاه الاصل ما بقى عندهم ما يقدم للمغاربه لان منلي كتشوف ديك الع سنين اللي هذا حزب عداله والتنميه اللي حكم قضى قضى على القدره الشرائيه د المغربي حرر سوق المحروقات الغلا الشوا قاس في الوظيفه المهم ضيقها على الشعب المغربي باش الحكومه اللي غادي تجي موراهم تلقى الصعوبات وتلقى العراقل وهذاشي ما وقع واستطاعوا باش يادلجوا المغاربه استطاعوا باش يدلجوا المغاربه نوضوهم ضد هذه الحكومه هذه شنو داروا لكم شنو فعلوا لكم لها المحروقات غاليه ولكن نساوا بان هما اللي حروا السوق وزولوا صندوق المقاصه ولكن على من كيلعبوا امين اخواني المغاربه كيلعبوا على اصحاب الوعي المحدود اللي الايمان ديالهم قليل الايمان لا بالملك ولا بالمملكه ناس عايشين بهيميين يعني الاشاعه ما كتوصلهم كيصدقوها راه يقولوا لهم اي اشاعه غادي يصدقوها وصلت به الدناء او الجراه يتاجر باسم صحابي جليل وانا ما قلت لك خذتني شويش ديال هذا ودخلت كنبحث قال لك اسيدي ماذا قال الاصمائي حدثنا سلمه بن بلال عن ابي رجاء قال قتل سعد بن عباده بالشام رمته الجن بحوران وانما جلس يتبول في نفق فمات من ساعته ووجدوه قد اخضر جلده يعني حى مني جا يختار جده اخترنا جده بوال وطف النفق وضربوه وضربوه قاللك الجنون حتى خضره لونوه يعني وهنا كانت اول محا ماشي محاوله اول عمليه اغتيال في التاريخ الاسلامي باش كتعرفوا داني شوف حى منلي بغى يقلب يقلب لي على شي صحابي جليل وقاللك اسيدي مني ما دابز هو وابو بكر الصديق وداها ديك الطريقه الزنقاويه الزنديقيه باش كيتكلم بحال اللي كيلعب الكارطه فيشي قهوه داها له ابو بكر الصديق وخذته النفس ومشى ومشى للشام دابا احنا جاي جاله من الشام وباه جانا من الاندلس نازحون مع اليهود اللي دخلنا من الاندلس ماشي اليهود ديالنا سميته لا مع اليهود الاخرين اللي جاونا من اوروبا السيد مشى لموريتانيا قال لهم انا موريتاني مشى لسوس قال لهم من الاكادير قال لهم انا سوسي من فاس قاللهم انا مش مشى لليهود قمنا ما تهجموش اليهود دياونا وهذه عنده مشكلوي ولكن اخي را القراءه ما بين السطورها السيد كيتحك لي مع نسب صاحب الجلاله سليل الدوحه الشريفه الا كان اللي حاكم كتقولوا راه شريف وحفيذ الرسول صلى الله عليه وسلم رانا حى انا حفيذ الصحابي الجليل وهو هددنا بنقد البيعه واش هذا السيد هذا هل مازال يبايع صاحب الجلاله لا اظن هذا السيد هذا هددنا بنقد البيعه وهذا السيد هذا السيد هذا لا هو ولا ديك الكلاب د الجماعه لا عدل احسان ولا عدل اللي قاللك اسيدي هما ضد الحكم الحكم الوراثي الملكيه الوراثيه ولكن هما مع الخلافه هذ الناس هذو مره مع المرشد مره مع الخليفه التركي مره راهم جاونا من الشام تخبطات في الهويه وهما الهدف ديالهم هو الوصول الى الحكم ويبقاو يضربونا في البيعه ديالنا الشرعيه ويضربونا في صاحب الجلاله وحنايا المغاربه عايقين بهم والخطير في الامر انهم ولا كيجندوا ناس في التيك توك صوروا مجندين ممثله هذه عام داخله للتيك توك فاطمه والشاي جمال عليها قوه العيالات ما عندهم لا شغل لا لا مشغلا كيقوا يتعاودوا مشاكلهم اون لين جابوها وقاللك حتى هي داروها عضوه في حزب العداله والتنميه وغادي يرشحها كذلك حتى هي تى عضوه باش تجرنا تجرنا حتى هي على شاكلتها ما نزيدش نطول لان في الحقيقه الموضوع جميل جدا وفيه ما يتقال ولكن نخليلك السي امين الضيوف وعكه صحيه وما كناش ندير المباشر ولكن بحكم الحدث بحكم الحدث اللي كاين حدث عاجل يعني مساله ديال وحده ترابيه ضروري عطينا قراءه ودابا نشروا اللايف كامل في اليوتيوب باش تعرفوا التفاصيل اللي ناقشنا منذ بدايه اللايف والاسباب ديال هذا التحرك الان والتداعيات دياله وعلاش ما يوجد في الكوالس ولكن اخي شو هو ما عرفش بان الملكيه راها جينا مغربيه ورا الولد ديالنا الصغير حتى الكبير كيامن بديك الله الوطن الملك وتبارك الله راه كلشي كيامن بديك الله الوطن الملك ولن نقبل ان يحكمنا الا ملكنا وشو تبارك الله مولاي الحسن ما شاء الله اللي سيدنا ولا يكون منسق ديال القوات المسلحه الملكيه و و شو را بحاللي ولدنا هذاك عباد الله را كنحبو را قطره د العسل في قلبنا شكرا لك اخي عاش الملك ولا عاش من خانه الاشاره الاشاره الاخوان السي عبد الرحيم في التعاليق را هو من حفيذ عمر بن الخطاب را غادي يترشح صوتوا عليه الاحفاد عمر بن الخطاب بداو كيبانوا بزاف دابا هذه المهزله ديال الحمله الانتخابيه في المغرب ولا منهب يعني اي واحد الان بامكان استعانه يجب تدخل المجلس العلمي الاعلى ف هذذ المهزله هذه استخدام الدين في الانتخابات والله العظيم ما النقطه جد مهمه خاص التدخل تدخل في هذه النقطه لان المهزله الانتخابات في المغرب ولات الاستعانه بالاجداد وبالنسب وبهذه ولا واحد يقول لك انا حفيظ عمر بن الخطاب واحد يقوللك انا حافد هذا ولات الاستعانه بالكوفيه من اجل حمله انتخابيه ولات الاستعانه بايران من اجل حمله انتخابيه ولات الاستعانه بفلسطين من اجل حمله انتخابيه را الحمله الانتخابيه في المغرب شي يبلا فيها راه والو ما كاين لا مشروع ديال متكامل ديال المواطن ولا هم يحزنون غير اللي هشعار ديال الكوفيه ولاد ايران ولا ديال الحفيذ كذا وحفيذ كذا النسوبيه هذه الحمله المهزله الحمله الانتخابيه ديال المتاسلمين من داخل المغرب لان كيعيشوا واحد التخبط كبير وخطير جدا سمحوا لنا الاخوه لان الضرفيه غير ملائمه كاضافه لابد منها من عند واحد الزعيم بين قوسين اللي كان في بطبيعه الحال يتحمل مسؤوليه امنيه في هذا البوليزاريو مصطفى مصطفى سلامه اش قاللك الجديد الوحيد في مقذوفه السماره اليوم هو صوره سرعه تبني البوليزاريو لها وذلك لحاجه قادتها لتسويق اي انجاز لداخل المخيمات ولو كان لا يخدم الجبهه في البعد الاستراتيجي في الظرف الراهن وعموما لا اعتقد ان هذه المقذوفات ستغير او تؤثر على العمليه السياسيه الجاريه التي تقترب من فك عقد النزاع المزمنه وحده المغرب الترابي مستقبل بوليزاريو علاقات دول المنطقه هو كان منطقي في هذه المساله كان قلنا هذاشي اللي قلنا حى حنا في بدايه اللايف ان لن يغير من وضع شيئا وهذاشيء اللي قلنا في بدايه اللايف الاهداف ديال الضربه وتسارع البوليزارو الى تبني الضربه والاهداف اللي بغات تبني عليها والموقع الامريكي والجزائري ومجموعه الامور والجلسه راناقشنا وهذاشيء اللي قلنا لان هذه المساله جد مهمه ندوزوا عند لا حدث نعم ندوزوا عند ندوزوا عند اختوريه من الاقاليم الجنوبيه ونختموا مع السي مصطفى اختوريه من الاقاليم الجنوبيه تفضلي مرحبا السلام عليكم تحياتي لكم جميعا الاخوه اللي معايا في الجيست الاخوه اللي حاضرين معنا في اللايف كل واحد باسمه بدون استثناء رجالا ونساء اول حاجه اللي بغيت نقول ولا عزاء ولا عزاء لمن يعادي وطني ولا عزاء لمن يضرب سكان مدينه مغربيه من الاقاليم الجنوبيه للمملكه المغربيه الوقت اخويا امين ملي كنشوف ان وزاره الشؤون الخارجيه الكورغليه كتخرج وكتقول لك في البيان ديالها كتقول لك تلقى وزير الدوله وزير الشؤون الخارجيه والجاليه الوطنيه بالخارج والشؤون الافريقيه السيد احمد عطيف عطيف مساء اليوم مكالمه هاتفيه من نظيره الايراني ايرم ايرمفا ان السيد عباس عراقجي ملي كيخرج هذا البيان هذا من من وزاره الشؤون الجزائريه ويكون الضرب على مدينه سماره فاعلم ان ايران والجزائر ان ايران الارهابيه مع اذنابها الصعاليك في الجوار اللي هم طبعا كبرانات الجزائر هم من واصلوا من واصلوا لتنفيذ هذا الهجوم الارهابي على مدينه سماره الذي يتجدد كلما ان لهم ذلك فهذا يدل على ان هناك تنسيق بين الدولتين المارقتين يعني خروج البيان مع الضربه هناك تنسيق يعني البلان باين طبعا ملي كنشوفوا احنا هذا الهجوم هذا غادي نقولوا كيفاش وعلاش ولكن البوليساريو هذه الجبهه او الربيبه او الصنيعه الجزائريه هذه العصابه الارهابيه كتبت على نفسها شهاده الوفاه لان التصنيف ديالها جاء بيدها وعلى يد من سولت لها ان ان تضرب مدينه سماره يعني هنا هذ الجبهه ديال البوليساريو لن تتحرك الاذا ماخذتش الاذن من جماعه المراضيه اللي هي اللي هي بالطبع العسكر ديال النظام الجزائري وهذا الاعتداء اللي كنشوفوه دائما يتجدد كل فتره ما هو الا امتحان لصبرنا كمغاربه يعني هذاشي اللي كنشوفوا في مالي وكنشوفوه في السماره وكنشوفوا ه التحرك على الساحل الافريقي يعني العنوان دياله شن هو ان هناك ارهاب بالمنطقه ترعاه ايران والجزائر احنا كنا كنعرفوا كمغاربه والعالم برمته يعلم ان البوليساريو مجرد اداه يعني ما غتحركش ما حركتها ايران اللي كتساعدها وما غتحركش ال ما حركتها الصنيعه ديالها اللي هي الجزائر النظام الجزائري الحاقد على المملكه المغربيه المغربيه يعني المجرم والاجرام الحقيقي هو من النظام الجزائري الذي يحرك دماه في الوقت اللي كيشوف راسه دخل واحد المازق وبغى يحول انظار يعنيشعب دياله نحو الخارج يعني ملي كنلقاو الجزائر ما قالوا الاخوان ان كنشوفوها كتدعم جبهه هذ النصره التابعه لتنظيم القاعده اللي جبرناه وشفناه في شمال ماري وكتحرض ايضا البوليساريو باش دير هذ المناوشات الصبيانيه الطفوليه على الحدود المغربيه المشكله الموريتانيه المغربيه هذه هي الاشكاليه يعني احنا كنشوفوا ان الضربه جاءت من الاراضي الجزائريه وتؤتمر باوامر النظام الجزائري هنا اللوم على من اللوم على موريتانيا يعني موريتانيا وهنا هنا اخص الذكر كل النظام النظام الرئاسي في وحتى المسؤولين في موريتانيا يعني انتما ه الملزمين بضبط حدودكم يعني تضبطوا حدودكم مع نحن كمغاربه تضبطوا الحدود المحاديه للحدود بيننا وبينكم ولعنه الله على المستعمر الفرنسي على المستعمر الفرنسي اللي فرقكم عنا وعدتوا حاسبين روسكم عنكم دوله هذه هي الاشكاليه عدتوا تعاونوا العو في بلاد ولا في وطن كان وطنكم يوما ما وعودوا للتاريخ يعني التساهل ديالكم مع الميليشيات ديال البوليساريو والارهابيه تذكروا سنه 1977 شش عدلوا لكم فم وكم من واحد قتلوه وكم من واحد اغتصبوه وكم من واحد شردوه وكم من النساء نباعوا من طرف من طرف من طرف النظام الجزائري اللي وظف شرذمه من البوليساريو يعني هون يالتكم تتكلموا يالتكم تتاحدوا وياكم تكونوا مع المغرب لان الملك نصره الله نهار نهار دار اتفاقيات معكم كان عالم عنكم لا تعدوا لا تعودوا رجاله يا غير واجعه ماكم رجاله علاه لانكم انتما اللي سهلتوا هذه الضربه اللي جات اليوم وخصوصا ان الحدود بيننا معكم قريبه قريبه قريبه حتى ماهي بعيده يعني الجماعات الارهابيه اللي نشوفوها تنفذ الهجوم ديالها اليوم على اراضينا احنا وخا ينقال عنها من الاراضي الجزائريه لكن هي من الحدود عندكم انتما وشكون مستهدف مستهدف السماره علاه تحديدا تحديدا مدينه السماره وعلاش بالضبط ضربتم اماكن يعني غير اهله بالسكان انتما كيف قلت انا في اول المداخله عنكم بغيتوا تجسوا النبض ديالنا يا غاريه واجعه جيتوا مع دوله ومع مملكه قاسيه وقويسيه وحاره عليكم والله مالي تقدوا عليها لان الضربات الدبلوماسيه المغربيه دائما موجعه لكم وموجعه ايضا للنظام الجزائري وموجعه ايضا لمن لمن يدور في فلك الجزائر كايران وكاي دوله افريقيه لازالت مع الجزائر وحتى موريتانيا رغم الحياد انا الحياد لا اؤمن به الحياد عنك ضدي مانك معايا ضدي ضيء
من حرك البوليساريو للهجوم على السمارة من شمال موريتانيا 8:14

من حرك البوليساريو للهجوم على السمارة من شمال موريتانيا

drmanarslimi2

8 مشاهدة · 1 maand geleden

الطالب عبد الودود خربشة حول قضايا الساعة 1:00:39

الطالب عبد الودود خربشة حول قضايا الساعة

موريتانيا بعيوننا

2 مشاهدة · 8 uur geleden

علاش البوليساريو ضرب السمارة دابا 8:03

علاش البوليساريو ضرب السمارة دابا

Almo9awil | المقاول

173 مشاهدة · 1 maand geleden

سيدي كماش تفاصيل ما وقع في مستشفى الأمومة والطفولة الإهمال الطبي يودي بحياة طفلين آمسگري تجكانت 24:22

سيدي كماش تفاصيل ما وقع في مستشفى الأمومة والطفولة الإهمال الطبي يودي بحياة طفلين آمسگري تجكانت

موريتانيا بعيوننا

726 مشاهدة · 9 uur geleden

البوليزاريو تستهدف مدينة السمارة بصواريخ خطيرة 13:42

البوليزاريو تستهدف مدينة السمارة بصواريخ خطيرة

Chouf Al khabar شوف الخبر

92 مشاهدة · 2 jaar geleden

الطالب عبد الودود خربشة حول قضايا الساعة لا يفوتك عاجل 1:01:37

الطالب عبد الودود خربشة حول قضايا الساعة لا يفوتك عاجل

المشهد الموريتاني

620 مشاهدة · 9 uur geleden

البث المباشر لورشة المشاركة المواطنة والحكومة المحلية المنفتحة

البث المباشر لورشة المشاركة المواطنة والحكومة المحلية المنفتحة

Collectivités Territoriales

البوليساريو تتبنى قصف السمارة المينورسو تراسل مجلس الأمن ونظام الجزائر يحتفل بالإعتداء الهمجي 12:19

البوليساريو تتبنى قصف السمارة المينورسو تراسل مجلس الأمن ونظام الجزائر يحتفل بالإعتداء الهمجي

ABOU RAZAN ابورزان

75 مشاهدة · 11 maanden geleden

ها كيفاش ضربات البوليساريو مدينة السمارة او كيفاش ثم التخطيط لهاد العمل الاجرامي الغير مبرر 6:26

ها كيفاش ضربات البوليساريو مدينة السمارة او كيفاش ثم التخطيط لهاد العمل الاجرامي الغير مبرر

Blablacasa

607 مشاهدة · 2 jaar geleden

حالة الاستنفار في الشمال الموريتاني 1:56

حالة الاستنفار في الشمال الموريتاني

AlJazeera Arabic قناة الجزيرة

77 مشاهدة · 16 jaar geleden

مباشر هيئة المسح الجيولوجي الأميركية زلزال بقوة 7 1 درجات يضرب فنزويلا

مباشر هيئة المسح الجيولوجي الأميركية زلزال بقوة 7 1 درجات يضرب فنزويلا

العربي - أخبار

الزوجة اعتبرت ان المنزل الذي جهز لها زوجها لا يليق سؤال غريب 7:41

الزوجة اعتبرت ان المنزل الذي جهز لها زوجها لا يليق سؤال غريب

موريتانيا بعيوننا

1 مشاهدة · 14 uur geleden

أبي طالب الموريتاني البوليساريو اخترقت السيادة الموريتانية في هجوم السمارة 16:09

أبي طالب الموريتاني البوليساريو اخترقت السيادة الموريتانية في هجوم السمارة

ISMAIL TV

12 مشاهدة · 1 maand geleden