لاعب الهلال عبدالباقي الطاهر من نجوم الزمن الجميل

لاعب الهلال عبدالباقي الطاهر من نجوم الزمن الجميل

النص الكامل للفيديو

مشاهدي فضائيه الخرطوم في كل مكان سلام من الله عليكم واسعد الله اوقاتكم بكل خير احييكم اطيب تحيه سائلين الله لنا ولكم التوفيق والسداد نلتقيكم اليوم في حلقه جديده من برنامجنا نجوم الزمن الجميل نجوم الزمن الجميل ذكريات من الماضي نجر فيها ذكريات الزمن الجميل الرياضيه التي مرت على بلادنا الحبيبه ضيف حلقتنا اليوم نجم واسطوره من اساطير الزمن الجميل كابتن عبد الباقي الطاهر احمد عمر مرحب بك كابتن عبد الباقي وحبابك عبر فضايه الخرطوم مرحب بك استاذ انور يا اخي وانا سعيد جدا مرحب بك والتيم العامل في القناه واخونا دكتور يوسف و انا سعيد الليله يعني بعد قيبه طويله ان اكون موجود في الحلقه بتاعت الزمن الجميل في داخل ا قناه الخرطوم في المغاره الحقيقه يعني ديسع العاده انا ب انه موجود معك الليله ان شاء الله بارك الله فيك كابتن عبد الباقي ونحنا جدا سعيدين بيك والله وكابتن عبد الباقي السيره الذاتيه لشباب الزمن الجديد الذي لا يعرف كابتن عبد الباقي الطاهر ا عبد الباقي الطاهر احمد عمر في البث ا نترحم ا على شهداء الرياضه يعني نحنا زي ما قالوا في محله كري الواحد بيترحم على كل الناس اللي رحلوا مننا اخوانا في الرياضه وفي ظروف حرب العينا ا فرضت علينا بان احنا كان نكون موجودين نعم في شمال كردفان لكن قعدنا في محليه كري انا من ابناء شمال كردفان ولايه شمال كردفان الحبيبه يا استاذ انور يا سلام وتولدت في حي القبه الحي العريق هو حي الشيخ اسماعيل الولي نعم ا ابن صوفي ا ابن صوفيه نعم ا كابتن عبد الباقي ا بداياتك الرياضيه ا استاذ نور والله بدايتي الرياضيه زي ما قالوا الزمن الجميل زي ما قالوا بدايتين الرياضيه كانت في فريق الناشئين بحي الاستغلال وتحيه زي ما قلت لك عبرك يعني لاهلنا في شمال كردفان الولايه دي طبعا لو قلنا دايرين نتكلم عنها استاذ انور نعم بتصعب على بالحاجات فيها يعني لابد ان نديها حقها وكده نعم احنا تربينا زي ما قالوا قلتلك في حي القبه لكن لعبت انا فرق الدفاع ده بحي الاستغلال هو الحي المجاور لحي القبه و في فريق اسمه فريق الدفاع تحيه لهم تحيه خاصه للفريق ده وهو موجود في الناشئين في الناشئين دي من الفرق اللي انا بحبها يعني شمال كردفان دي طبيعه كده كانت الفرق الفئه العريقه بتاعت الناشين هو اللي هي فريق الاسماعيلي فريق نارفيا فريق ا الاحتصام فريق شيلي ده موجود في القلعه فدي الفرغ اللي نحنا كنا نستمتع بها لانه الوقت ده كان اللعب بتاعنا في ميدان الحريه الى شمال كردفان يعني ميدان الحريه دي جوار الاستاذ الاستاذ والان موجود هو ذاته يعني موجود الاستاذ لانه ميدان الحريه ده مناسبه من الميادين العريقه في شمع كردفان واي زول طلع حتى ناس كابتن تينجا تحيه له وتحيه خاصه هم كانوا كل النجوم اللي مروا في شمال كردفان هم مروا بهذا الميدان نمر بالنجوم الولدتهم كردفان الغره خير جو وبرا تنقا وانس النور غير من الناس والله تحيه والحاجه لكل نجوم البويض انا لو دار اتكلم عن نجوم الغبيد النجوم دي انا كله ما اقدر اديم حقهم لكن هتكلم لك عن نجوم مروا في الويد على مستوى هلال مريخ والانديه يعني نعم وهتكلم لك عن هلال بحكم يعني بحكم ان انا كنت لاعب فيلبيد قدامي يعني كباتن كبار كابتن كمال نوار كابتن كوبا كابتن الفاتحي مولر تحيه له وخاصه وكابتن احمد رمضان وكابتن معي الوعال الوقيع وشمس الدين وكابتن الكبير عادل عوض عادل النهود نعم وصلاح باولو وكابتن محمد عريس و والغريبه في الامر يا انور دائما كباتينا كلهم مروا فيلويت هم من امناء جنكردفان تحيه لهم تحيه لاخواننا جنكرفان تحيه خاصه دي كباتنا يعني كده كابتن عبد الرحمن على الله ا كابتن وليد كابتن النظر ا كابتن مزعب الريح كابتن اشرف ما شاء الله دي كلهم لعبوا درج جو ديل في هلالبي اما في المريخ طبعا زي ما قالوا احنا برضه نديهم حقهم لان هم كباتنا كبار نعم كابتن عثمان محجوب غازي الرشيد يوسف برضه هو جا الكلال لكن هو كان ليه الرشيد الصحفي الصحفي اخونا الرشيد تحيه له تحيه خاصه وتحيه له ولاسرته يعني نعم ابونا يعني يوسف بشير ده والله احنا بالنسبه لنا اب نعم ورشيد هلالابي لكن زي ما قالوا لي في المريخ شقيق مجدي مجدي شقيق مجدي يعني ومجدي وحضاره واكو اخوان ما شاء الله يعني والرفاق برضه فوق برضه نجوم كبار معتصم والمورده توم شيتا والنسو وحمودي حقار وماجد هاشم وحسن تلفزيون يعني دي مجموعه من النجوم لو قلت انا اذكرهم ما اقدر اديهم حقهم لكن تحيه لهم تحيه خاصه التحيه لون لجميع ابناء كردفان بعد فريق بعد فتره الناشئين مشيت وين يا كابتن عبد الباقي؟ والله انا طبعا بعد ما كنت بلعب فريق الدفاع يا انور كنت بلعب فريق الدفاع ده طبعا فريق الناشين لكن كنت مسجل في اجبال هلال الوي نعم كنت موجود في هلال الويد الوقت ذاك الهلال ما شاء الله زاخر بالنجوم ذاخر بالنجوم وبالاداريين فانا ذاتي يعني الوقت ده كان ا كان في اجبال الهلال وكان في الدورات زي ما قالوا بتاع الناشئين والنا كان موجوده في شمال كردفان نعم فكان في دوري اجبال ذاته في دوري اجبال اي في دوري اجبال وانا من الاجبال ذاته بتاع الهلال يعني صعدت في مباراه وتحيه خاصه وانا يعني اشكر فيها اخونا الكبير صالح خليل الاستاذ الكبير يا سلام هو له الضلع الاكبر بانه انا هو بعتبر بالنسبه لي وانا يعني اخو الصغير وكده تحيه له وتحيه صالح هو فكر بانه انا يعني صعد للهلال الكبير وكده لانه انا عندي كان المساحه بتاع صغير كده وبتاع لكن استعدت في كوره قدرت انا هفس في كوره كانت مع تيم محترم تحيه لهم وتحيه ل يعني لنادي الاهلي اهل الابيد يا سلام هي دي المباراه اللي كان قدمتني لهم ونادي كبير ونادي على غيران هو بنافس في الدوريسودان وكده وبتناس الدوري الممتاز يعني ا فترتك في هلال اللبيض لعبت كم موسم في هلال البيض وبعد ذاك مشيت منتخب الشباب ا سبحان الله انا في هلالبي يعني زي ما قلت لك انا كنت في الاجبال وكنت مشارك مع التيم الاول الاول يعني بعض المباريات ات البراءه المدرب بانه انا اكون فيها يعني نعم لكن سبحان الله في الالوبي انا فترتي ما كانت كبيره يعني فترتي كان هو في الاجبال وكده وبتاع وبعد ما انا مشيت في الالوبي لعبت معاهم زي موسمين او ثلاثه موسم كده في فيلوبي لكن شنو طوالي جيت المنتخب منتخب الشباب منتخب الشباب ا جيت اختاروني منتخب الشباب يعني اختاروا معك منو ثاني اختاروا معي انس النور تحيه له وتحيه خاصه وربنا يديه الصحه والعافيه انس الان هو موجود الولايات المتحده له التحيه له التحيه والتقدير هو واسرته يعني هو راجل يعني صديق وراجل يعني احنا جيران ذاتنا اكيد ا كابتن عبد الباقي لو ما كان في مباريات وبرزت فيها ما كان مشيت منتخب الشباب منتخب الشباب الوقت داك يعني كان عباره عن سودان مسقر وكان بيضوم اغلبيه النجوم اللي كانوا موجودين على مستوى السودان في الولايات منو كان من منتخب الشباب معكم في الولايات الاخرى وانت انس النور من ابناء كردفان والله انا دار اسرت لك قصه المنتخب ذاته اول حاجه من هنا يا استاذ انور يا اخي عبركم دار اعمل تحيه خاصه للمدرب الكبير محمد الحسن حسون يا سلام الان هو موجود في برسودان هو برضه هو له الفط الاكبر بانه انا ذاتي يتم اختياريه في المنتخب ويتم تسجيلي ذاته في الهلال محمد حسن حسون محمد حسون تحيه له وسرته ولا ننسى برضه ولده طبعا لانه امير زميلنا كان نعم في المنتخبات محمد حسن حسون هو كان الوقت داك هو مدرب لهلال برسودان نعم وهلال برسودان كان في عداد لدوره افريقيه فحب بانه يعني هو يكون في الولايات انه يعمل اعداد نعم لفريقنا البرسودان التيم الكبير التيم المحترم بقياده ا الاداري الكبير يعني محمد علي الكر فهم زارونا في شمال كردفان بحكم انه يعملوا اعدادهم ليعملوا كوره بينه هلال ومريخ نعم في الاعداد لسفره لدوري افريق غيه وكده ف لعبنا معاهم كوره مع الهلال وحتى الجمهور شاف هلالبيض مع هلال برسيدان ما كان عارف بانه الهلال المسافر وينه هلال برسيدان ولا هلال نعم فكانت المباراه كان مباراه كبيره وكانت غلبنا فوق هلال برسيدان فالوقت ده كان المدرب محمد حسن حسون تحيه له لكن يعني س حظنا بانه محمد حسن حسون بعد الكوره اللي هو يعني بعد المباراه وسافر برا وبتاع نعم تم اختياري هو ذاته تم اختياره بواسطه الاتحاد العام بانه يكون هو مدرب لفريق الشباب نعم ما الفرق دي كانت ثلاثه يا استاذ انور كان الفريق الكبير ماسكه المرحوم ربنا يترحمهم كلهم باسع الرحمه يعني سيد سليم كان ماسك المنتخب الكبير الاول الاول المنتخب الثاني كان ماسكه محمد حسن حسون اللي هو منتخب الشباب المنتخب تاع الناسين اللي هو كانوا فوق حمد كمال و هيثم تحيه لهم تحيه خاصه كباتن كباتن كبار والله تحيه لهم يعني ولكل الجيل الفريد يعني نعم هم كان ماسكهم المرحوم سامع عز الدين واحمد بابكر تحيه له هو الان موجود في بورسودان ابونا والتقدير يعني فده كان شكل المنتخبات نعم ا نرجع بعديها فتره منتخب الشباب لعبتوا مع منتخب الشباب مباريات خارجيه ومعسكراتكم كانت وين قبل ما انا اخش في القصه بتاعه المعسكرات الخارجيه انور في حاجه يعني لازم الناس تكون عارفاها ايوه كنت تم اختيارنا للمنتخب بتاع الشباب من ولايه شم كردفان يعني تم اختياري انا والكابتن يعني انس النور ربنا يديه الصحه والعافيه نعم تم اختيار فاروق جبره وتحيه له المدرب الكبير يعني فاروق دفعتنا فاروق جبره وعبد تيمه واسعدتهم هم دي لايبه من حي رب ا صباحي من اهلي مدني نعم محمد طهويه تحيه والتقدير برض له هو من الرابطه نعم ايمن عيدابي من الزهره ضيادين العباسيه معتز عبد الكبير من العباسيه خاطر جبريل سكر من الزهره من الاهلي منتصر من النيل ا قدال من النيل المدني فكانت مجموعه كبيره عشان كده انا قلت لك عباره عن سودان عباره عن سودان مصغر وتخيل بانه التيم ده هو تيم كله بتاع ولايات يعني دول ما لعيبه بتاع هلال المريخ هم موجودين في العاصمه دي اللعيبه بتاع الانديه بتاع ولايات نعم هم يعني اختاروهم اسنوا وكنا كم نفر كنا زي 50 نفر منتخب فيه 50 نفر 50 نفر دايرين منهم 25 لاعب لدوره حتغام بعد 15 يوم يا سلام الوقت ذاك شكل المنتخبات ذاتها يعني كانت زي ثلاثه فرق كان المنتخب الكبير سافر بره المنتخب الناسين الشباب بتاعنا بنجي فندق يعني ما كنا كنا بنقعد في فندق واحد لكن ما بنكون الثلاثه فرق موجودين كان الفريق المنتخب الصغير بتاع الناشين بيسافروا مثل ا يعني عسلايه لاعداد معسكر هناك او تجاري هناك كنا نحنا بنمشي احنا طبعا حظينا بانه نمشي سنار نعم للفتره كانت ذاتها هي كانت بسيطه الفتره بتاعه ال الاعداد بتاع اختيار بتاع اللعيبه للمنتخب انه هم يمثلوا السودان لكن دايرين 25 لاعب تم اختيارنا نحنا تم في سنار تحيه لاهننا السنار سنار هنا شايف عندك لها معزه خاصه معزه خاصه لانه هي سنار هي باب السعدي بتاعي لتسجيلنا انا وكابتن انس النور كنتوا هنا تم تسجينا واختيارنا كان في سنار اختياركحيه للمنتخب ولله للهلال فتحيه خاصه لسنار يعني وتحيه خاصه لفندق الرشيد وده الفندق الاوان وعنا له معزه خاصه يعني لاهلنا في سنار دي دي ذكريات الزمن ذكريات الزمن الجميل يا نور احنا يعني زمن لمان زمن جميل وحقيقه البرنامج برنامج هاتف الله يكرمك شكرا لكذاك يا انور ما جميل الله يكرمك دائما بتتحفنا بالحياه الجميله يعني الله يجزاه خير شكرا لك يا كابتن عبد الباقي كابتن عبد الباقي اديها المنتخب اتفرق واي انسان رجع ا المنتخب بتاعه سواء المنتخب قبل في بورسودان او غيره من الولايات انت اختارك او تسجيلك تم وانت في منتخب الشباب ولا بعد ما رجعت اللبيض مع نادي الهلال انا احمد الله بانه انا يعني تم اختياري في المنتخب انا ذاتي اختياري المنتخب ذاته كان فيه بعض الحاجات كده لانه انا ذاتي تم اختياري وانا ما جيت في نفس الزمن التجمع السودان ده كنت يطلبك ما في حاجه اخذ احمر خلاص انا تلبي النداء مهما كانداء السودان ما نادي السودان ده طلبك تلبي النداء وكذا لكن لظروفي انا ذاتي حتى وكنت تم اختيار اختيارنا انا وانس نور من ولايه شمال كردفان الحبيبه بانه نجي نكون لعيبه في المنتخب فالواحد انا تاخرت لظروف لظروف خاصه بي ظروف اسريه وكده لكن كابتن انس كان هو قدامي بشهر كان في عداد مع المنتخب كان موجود في المغر الدائم للمعسكرات فبعد ذاك انا يعني حصلت المنتخب وجيت حصلتهم هنا في الوقت ده كان الاتحاد العام موجود في شارع البلديه كده فانا ما كنت بعرف زول في الاتحاد العام كنت بعرف الكابتن الكبير هو محمد حسن حسون هو تم اختيارنا وهو هو الرشحنا يعني نعم فانا حبيت اقابله هو شخصيا ان هو بيعرفني يعني نعم فقمت جيته بعد شهر كده في الاتحاد العام ووجدت الناس كلهم موجودين فقلت لهم يا جماعه انا والله عايز عايز اقابل كابتن محمد حسن حسون فقال لي هو موجود جو في المحاضره لكن قعدت انتصرته يعني فقلت جيت رحب بيه لكن كان عاتبني يعني قال لي باقي انت يعني انا اخترتك نعم ولاسه ما جيت وكذا بتاع فكنت يعني كلمته قلت له والله انا حصلت لي ظروف اسريه كده بتاع خلتني بقى انه انا ما اكون مع الناس في نفس الاختيار يعني طيب فقال لي خلاص انا ما مادا احرمك من انه انت ما تكون موجود مع الناس في المنتخب لكن تمشي تقعد مع اخوانك في المنتخب وكده طيب فمشيت والله سبحان الله مشيت الفندق الفندق لقيت كل النجوم تحيه لهم تحيه خاصه نعم كل الشباب اللي انا ذكرتهم ديل اضافه عن كبثني الكبار تحيه خاصه لكابتن ابراهومه وحاتم محمد احمد وعكف عطا يا سلام وكل الكوكب الجميله اللي نحنا زمناها والله بل هم كانوا بالنسبه لنا زاد يعني نعم ورغم الوقت ذاك لسه ما كان نحنا في المنتخب يعني كنا في داخل الهنا لكن هم احتمال يكونوا موجودين في اقترب بحكوم ما انه هم لعبه هلال منريخ وكانوا بلعوا مع انديتهم فشاكلهم في المنتخب ممكن يكون ظاهر يعني بوضعهم بلعبيو يعني نعم يعني لان الشك في مقدرياتهم هم مقديراتهم عاليه وكده لكن احنا كنا بنفتش انه نلقى لينا مساحه في المنتخب لانه كان ملي بكل النجوم الكبيره يعني بكل النجوم فبعد ذاك يعني هم قابلونا ووصلنا مع الناس الاعداد فكابتن محمد حسن حسون والكابتن الكبير ا شرف الدين احمد موسى تحيه تحيه ليه ولاسرته الكريمه وكابتن مهداوي دي الناس اللي لهم افضل علينا يعني اكيد وهم يعني قاموا ادوني المساحه بتاع انه يعملوا لي تمارين بتاعه كوبر تست كوبر تيست عشان انهدوا بانه انا وين في شكليعم من الناس ديل يعني والحمد لله تست الحته فبلغوا الكت الشيخ احمد حسن حسوب كمدير فني بانه كابتن الباقي ده جاهز ممكن يكون مع الناس في النا رغم انه كانت ما في كوره نعم كانت في شكل بتاعتنس بس نعم بتاع لكن الكوره بدات بتن لياقه نعم بدات الكوره بعد ما برقنا من هنا مشينا سنار انت قبل ما تصل سنار ونشوف قصب سنار وسنار اللي وضع خاص عندك دي ان احنا نطلع فاصل ونرجع نواصل باذن الله كابتن عبد الباقي مشاهدينا الاحباب فاصل ونرجع نواصل مع كابتن الهلال عبد الباقي الطاهر مشاهدينا الاحباب رجعنا لكم من جديد في حلقه نجوم الزمن الجميل كابتن اليوم اللاعب الخلوق كابتن عبد الباقي الطاهر احمد عمر كابتن الهلال والمنتخب القومي مرحب بك كابتن عبد الباقي ونحنا دخلنا على معسكر الرشيد في سنار افضل مرحب بك استذ انور يا اخي ونحنا سنار سنار هنا زي ما قالوا نعم تحيه لكل اهلنا في سنار تحيه لكابتن صالح سنار التحيه والان هو ذاته موجود وشايفه مقدم في يعني زي ما قالوا برنامج في سنار هناك بتاع توعيه وكذا بقول يا اخي ده ده وضعك وان شاء الله ربنا زي ان شاء الله يا رب ان شاء الله يا رب فنحنا بدايتنا زي ما قلت لك يا استاذ انور عرفوا انك انت جاهز يعني الحمد لله جاهز وكده وبتاع لكن بعد ده ثاني المساحه بتاعه الكور بتاع الدوري ذاتها ما خلاف فضل الله زي 15 يوم الناس سافر المباراه كانت في مصر والبطوله شنو البطوله هي بتاع الدوره الافريقيه يعني اي دوره افريقيه وكده وبتاع الوقت ده كان الكابتن ميدو يلعب الاهلي ده هو كان في منتخب الشباب يعني هو دفعتنا نعم في الوقت داك يعني ف لازم الجهاز الفني بتاع المنتخب يعني يختار 25 لاعب ما قلت لك احنا كنا في المنتخب ده 50 لاعب لكن اي زول بمجهوده والمنافسه صعبه والمنافسه صعبه والعدد كبير والعدد كبير وبقينا نحنا ذاتنا انا شخصيا يعني انا بتكلم عن البرنامجان الشخصيا لانه نسباب دي كل كانوا معروفين للناس لانه كان اعدادهم ظاهر كده وبتاع لكن انا ما كان بعرفني جد مدخن وما كان بعرف عرفني الا محمد حسن حسون وكان مراهن عليه يعني في وقتها يعني لكن انا خزلته جيت متاخر لظروفه وقبله يعني نعم بعد ده قام عمل كوره عمل كوره بين منتخب سينار ومنتخب الشباب مدرب اليقه قال لي وعبد الباقي جاهز جاهز بعد ده ثاني بعد ده هو من اعدادنا بجينا دايرين عشان مساحه الزمن بتاع الكوره قربت نعم ما في طريقه ثاني الا نلعب مبارات وديه نقيف على شكل الناس منول حيكون في المنتخب ومنول يعني ا يكون برا المنتخب غادر نعم يغادر يعني وكانت في مجموعه محترمه كانت في الاسبال المريخ ناس ابرهومه وناس حاتم وناس عاكف وناس دي ما كانوا اساسا هم لعيبه انديه لعيبه الهلال ومعروفين وكده دي شاركين مع المنتخبات الاول وتحيه لهم يعني نعم لكن احنا كنا بنفتش في الحته بتاعه انه وجودك في المنتخب وكده طيب فقام اتفاجانا باختيار بتاع منتخب لكن كله من خارج من هلال مرريخ يعني ما عنده علاقه بهلال مريخ اختاركم انتم كلعيبه من ده 25 اول الكوره دي ذات بالذات المباراه الاولى اللي كانت مع منتخب سينار اه اي كانت في ظروف وكان الوقت داك فيها اخونا السيد يوسف عبد الفتاح هو كان راعي الفروقه القوميه يعني هو كان موجود معنا في في المنتخبات ما كان راعي المنتخبات كلها نعم نائب والي الخرطوم والي الخرطوم فكانت الكوره ذات الرغمه كانت فوق معانا يعني كانت جات مطره يعني الساعه 2ين ونص ونحنا ماشيين على الكوره تخيل بقى ان معي الموقف ده وان احنا لاعبين وكلنا لاعبين الكوره دي ما كان عندنا علاقه مع بعض يعني التشكيله الليله انا كان بيستحضرها وبتشرب بها يعني نعم كانوا الاطراف تحيه وتقدير لهم يعني دفعتيه وكابتن يعني فاروق جبره هو كان طرف يمين نعم عبده تيمه برضه من طرف بتاعي العرب ايوه احي العرب وهنا البرس البورس يحي العرب وهم كانوا الاطراف نعم ما جوا لسه المريخ لسه ما جوا المريخ كلنا ما كنا يعني ما سجلنا حته لكن بس كنا موجودين في الكوره دي نعم واسعدتهم تحيه له تحيه خاصه برضه هو من حي العرب نعم تحيه ونسور كانوا هم المهاجمين انا وكابتن ا ايمن عيدابي تحيه وتقدير له وزهره ومعتز عبد الكبير العباسيه عباسيه ضيادين ضيادين هو لا جبريل سكر وخاتر جبريل وخاتر هم كان ده بتاع الزهره وده بتاع حموده حموده حموده بشير حموده حموده اسماعيل حموده ده كان لاعب العباسيه عباسيه اه نعم منتصر كان حارس النيل فكانت التشكيله اللي بقى نحنا مع منتخب سنار التشكيله ما عندها علاقه لا عندها علاقه بهلال المريخ لكن ربنا وفقنا في التشكيله نعم وغلبنا منتخب سنار وانا حرست فيها زي ا هدفين ما خزلت محمد حسن حسون ما خزلت محمد حسن حسون وكنت نجم في الكوره وش شهاده الجمهور بتاع سنار الجمهور الزواق سنار جمهور الزواق طبعا العربيه يعني اغلبيه ناس الجزيره دي هم دي ناس الكوره بيعرفوه وبيبقيموا وكده فغموا المنتخب بتاعنا ده قالوا يا اخي ده منتخب ممكن يكون نواه للسودان يعني خالي من هلال منريخ ودي الناس هم يعني جايين من انديه بسيطه واهدافهم بانهم هم ممكن يكونوا بيمثلوا السودان حقيقه يعني فده راي الجمهور فينا وكذا فبعد ذاك بعد الشوط الاول انتهى ما انا ما كان ب زول بعرفني غير حسون هو الوحيد اللي بيعرفني يعني اكيد فقام جاني كده وانا ماشي طالع من الكوره نعم بين الشوط كده فقام قبضني قال لي والله يا كابتن باقي انت الليله انا سعيد والله يعني انت بيك ما خزلتني وشرفتني يعني يا سلام فان شاء الله ربنا يوف كده وبتاع يعني شهاده من مدرب كبير وغدير ربنا يمتعه بالصحه والعافيه فقام بعد الكوره انتهت وانا حرست فوق الشغل وشكلي فوق كان جميل لعبنا كوره ثاني يوم طوالي لكن هنا وتلعبت الكره الثانيه يا كابتن انور ام اتغيرت فوق التشكيله ايوه رجعت للتشكيله المفروض تلعب المباراه بتاعه المنتخب برا رجعوا ناس النجوم هلال رجعت التشكيله بعد ده رجع عاكف حاتم اه ا خالد خالد احمد مصطفى ناي فاروق جبره كده عبده تيمه فاروق جبره موجود نعم في التشكيله ذاتها فاروق وعاكف وحاتم وعبد التيمه ديل في التشكيله رجعنا هنا انا وابراهومه وامير ابو الجاز الثلاثي بتاع الوسط السلاسي بتاع الوسط نعم فوق محمد طهويه ومعاه انس النور انس النور كانوا هم موجودين كانوا في سطائر لكن كانوا موجودين في الكما فدي التشكيله اللي اتلعبت المباراه الثانيه تشكي التشكيله دي خشت فوقها ناس جداد لكن دي التشكيله الكوره بعد طوالي لكن برضه انا برضو كنت مدخل برض اكوان نجم المباراه نجم المباراه فهنا تحولت الشخصيه بتاعتي بتفتكر انه دي المباراه اللي قدمتك للهلال اللي قدمتني للهلال والهلال هو كان مناسبه نعم يعني تسجينا حتى كان في الهلال ما الهلال ده هو كان زي ما قالوا وهو متابع المشهد لكن المباراه بتاع المنتخب دي كانوا فوق اطراف في اطراف في المريخ ا ربنا ترحمه كابتن سامي عز الدين هو ما كان في الناشين لكن مع كابتن ابرهومه نعم كانوا متابعين انس النور لكن قاموا لهم يا اخي في كابتن برض من هلاوي ظهر ظهر جديد بلعب في خانه المحور دي برضه الناس تشوف طيب فدي برضه حنجي فيها شويه يعني نعم فالمباراه ديت المباراه الثانيه دي هي قدمتني وخلتني انا شكلي عرفت نفسي بقى انه انا في المنتخب بتاع الشباب تم اختياري في منتخب الشباب الوقت ك ما عندك عرفت انه الرئيس الطيب عبد الله بيغادي مشاء نادي الهلال ما كنت عارف الحته دي اتفاجات به وقلت لك انا يعني بشكر النار لانه الطيب عبد الله ذاته وربنا يتقبله يجعل مساوا الجنه ان شاء الله مسوا الجنه وترحمه يعني هو جا نفس النار فجت بالحته دي من الكابتن الكبير محمد حد حسون بانه انا يعني الهلال دايرين والان في البلد موجود الطي عبد الله وموجود في الغرفه الجنبنا دي موجود في الفندق نفسه في الفندق ذاته ده هنا تم تسجيلك تم تسجيلي بانه انا عرفت بانه انا هسجل الهلال بواسطه الهرم الكبير وانا سعيد بالحته دي اتحرك من الخرطوم جاك في تحرك مشى مدني مشى مشىبي نعم شال ورقنا انا وكابتن انس وجانا في النار ما اتصل عليكم ولا لانه كانت امنيه بالنسبه لكم انك تلعب ذاته وكان حتى يعني تحيه خاصه لاداره نادي هلال بالهرم الكبير ا استاذنا الكبير مربي الاجيال احمد ابوكلابيش يا سلام رئيس النادي يوسف بشير ابو كابتن الرشيد كابتن الرشيد ومجدي ايوه علي دبروب اسمع عن الرشيد اللي دي يعني فواد عبد صالح وتاج جره نعم وحسن عبد الرحيم واستاذ حنف الخير يعني احنا مرينا يوسف براسين يعني احنا مرينا في دارين احمد العوني هم دي الافضل عليه يعني هم الرئيس عبد الله ربنا ترحمه مشى الى البيت هناك هم قابلوه في جبل كردفان ترحيبا بهذا الشخصيه الكبيره خارج خارج الولايه في الحدود بتاع الولايه منه مدخل الولايه يعني يا سلام مرحبين بالشخصيه الع عشان تعريف ذاته ما شاء الله رؤساء الانديه كان فسعدنا بالحته بانه احنا يوم من الايام يعني جينا الهرم الكبير الرئيس عبد الله والمجموعه المعان المحترمه يعني ولا استشاروك ولا استشارونا ونحنا كنا سعيدين بالحته لانه كان ده امنيه بالنسبه امنيتنا يعني وربنا حقق لينا بانه يوم من الايام نشوف الطي عبد الله قدامنا في انت كنت مشيت الغرفه الثانيه ا فينا فندق الرشيد ولقيت الطيب عبد الله قال لك شنو الحوار الدار بيناتكم والله انا سعدت والحاجه بالحته وكنت يعني زي ما قالوا الواحد ما مصدق بانه هرم كبير يعني ربنا يتغبله بانه هو موجود في في ناي جايين انا يعني جاييني انا وجاي لكابتن انس يعني ده رئيس نادي الهلال المفروض ان احنا نمشي ليه لكن هو جانا تواضع للهلال الكبير العظيم يعني وعظمه هذا رئيس يعني ما خوفه من نادي المريخ يمكن ربما يدخل في يدخل في الحته دي برضه هو احتمالات لكن هو جاه عشان يحسم الملف دائما الطي عبد الله الله يرحمه بحسم كل الملفات الكبيره يعني بنفسه يعني ف شخصيا هو لانه هو كان يعني زميل زي ما قالوا احنا ذاتي من اسره هلابيه وهو زميل اخونا الكبير حاج الطاهر ربنا يترحمه وهو الدراسه معه في حنتوب يعني هم قالوا معاه في حنتوب هو اخذ الحته دي باسره يعني بانه هو ده يعني اخوه الكبير هو دفعتهم في حنتوب وكده فتكلم معي بشفافيه تامه يعني وان احنا ورقك معانا رغبت احنا دايرنا ورغبتك وانا والله يا كابتن اكون معك واضح نعم يعني انا ما ترددت في الامنيه وطوالي قلت لها انا يعني سعيد بالحته دي وانا ما عندي اي مشكله وانس كذلك وانس كذلك يعني نعم رغم انه انس كانت في مشكله في التسجيل ام بعد ذاك مع الواد ربنا ترحمه معه او انه هم انتما والوالد للمريخ وكده بتاع لكن كانت احنا كنا اقرب للهلال من المريخ يعني كنت اقرب تتذكر بالضبط سنه كم سنه 94 94 سنه 94 انا والله طبعا الس 94 دي ده رجمخش لكم مع استاذ انور في بعض الطرائف يعني استاذ انور معي يعني في بعض الطرائف وهو بيتحاور معايا في بعض المحاور في الذكريات ال في الزمن الجميل نعم وتحيه له فقام سالني يعني قال لي يا اخي ا يا كابتن باقي يا اخي داك كده وداك كده وبتاع وقال لي تتذكر ده سنه كم وكده نعم فقلت له سنه 94 قال لي لا حول يا اخي انت ما حترت زم فارس فتحيه ليك يا انور يا اخي تحيه كابتن عبد الباقي كل الناس في الزمن الجميل يعني نعم ما ما فاوضتوا في المبلغ كمان يا كابتن عبد الباقي بالنسبه للتجيلات والله يا كابتن انور انا للان زي ما قال استاذ انور انا للان نعم ما سالتها ولا سالت من المبلغ لانه نحنا ذاتنا والله قلت لك يعني ما كنا بنزال من المبالغ الماليه في الرياضه يعني لانه احنا كنا هدفنا كان بانه يعني احنا امنياتنا تتحقق بانه يوم من الايام بانه نكون في الهلال العظيم وربنا حقق الامنيه فما كانت المال كان بالنسبه لنا مقياس مقياس يعني لكن كان عظمه الشخصيه اللي هي جاتنا يعني هي ما قصرت والله يعني انا حتى الان يعني تحيه لوسرتي الكريمه ولاخونا الكبير الطيب ان شاء الله ربنا يديه الصحه والعافيه هو اللي استلم المبلغ لكن ل الان انا ما سالته المبلغ سنه 94 اللي انت استلمته من الحرم الكبير كم ما والله ما سالته لكن كنا سعيدين بانه هو قدم الهلال لانه النادي ده لو ما هلال ما كنا عندنا قيمه وانه الناس تعرف بانه كابتن عبد الباقي وكذا ده انا شخصيا انا بعتز بالحته دي يعني لو لا الهلال ما عندنا قيمه في السودان ذات يعني هو اللي قدمنا وهو اللي عرفنا ونزعد بالحته دي ونتشرف يعني اكيد اكيد نادي الهلال نادي كبير وغني عن التعريف كابتن عبد الباقي احساسك اول مره وانت تدخل نادي الهلال واول مباراه لك مع نادي الهلال والله طبعا احساس كبير يا استاذ انور لانه احنا قبل ما نخش الهلال ما كانت في طرفه في الحته ايوه اللي هي ونحنا بعد ما تم اختيارنا في المنتخب وكنا مع منتخب الشباب ما ترحلنا من منتخب الشباب للمنتخب الكبير ايوه فكان الفتره دي كان منتخب الشباب مكان الدورات الكور بتاعته يعني زي اربع كور كده لعبناها وكان الهلال هنا مشارك نعم وكان جزء كبير من اللعيبه اللي كانوا موجودين معنا في هلا كان موجودين معانا في المنتخب ناس كابتن عاكف تحيه له كابتن عاكف ده كابتن يعني كابتن عبد تحيه لهذه الكريمه يعني همونا ويعني لا زالوا الحين علاقات بهم موجوده يعني كل الناس المتواصلين فكنا ترحلنا بمنتخب الشباب لان المنتخب الكبير فكانت مساحتنا بهلال لسه حتى جمهور هلال نعم كان بتشوق بانه يشوف شفنا انا وكابتن انس عفنا في المنتخبات وبنحرس في النتائج وبنحقق نتائج في السودان وكده لكن دايرين يشوفونا احنا ولابسين شعار الهلال شعار الهلال ما نحنا نقول لهم يعني شنا لاس لنا سنتين ما شافونا سنتين واحنا جاين في المنتخبات ما شافونا احنا مرتدين شعر الهلال يعني فاول لي كوره كانت مع اهل الخرطوم اهل الخرطوم اهل الخرطوم التيم الكبير يعني تحيه لاخونا محمد صالح رئيس نادي الاهلي ونترحم على لعبت الاهلي رحنا مين الكابتن ياسر كل الناس زي اللي احنا ياسر الحاج ظروف في الحرب الليعينا يعني لكل الناس اللي احنا فقدناهم هو نادي كبير ونادي محترم والله محمد صالح من الاداريين المميزين يعني لك كل التقدير واحترام يعني يا سلام كابتن عبد الباقي دي اول مباراه مع الاهلي مباراه هلال مريخ دائما لها طبعي خاص وحتى الاحترام ما شاء الله يسود لعيباتكم الكبار حتى وان كانوا في المريخ فكانت في المباراه الشهيره ال كابتن منتصر الزاكي شال فيها الكوره وطلع تحيه والحاجه لكل هنا في مدني مدني دي طبعا جابت اعظم اللعيبه يعني نعم حقيقه يعني زمان كان بقول لك الرياضه ذاتها بين مدني وبورسيدان وشمال كردفان فنجم النجوم هم هم ناس مدني مدني تحيه وتقدير لهم على مستوى الفن وعلى مستوى الرياضه وعلى مستوى الادارات في الانديه نعم هم كان ناس عبد العال ديل كانوا ادارين يعني عظماء في الاتحاد العام عبد العال ساتي هم كانوا في السعوديه وكده تحيه لمنتصر الزاكي وتحيه لكل النجوم نحنا بنعرفهم كابتن عمر النقي الديبه حمد الديبه ا عسام غانا ا نمحيد نميري محمد سعيد ا محتس محتز طارق جادي طارق جادي الجزيره دي طبعا جابت لو قلنا نتكلم عن الجزيره جزيره معطاء معطاء يعني من المدربين ومن اللعيبه الكبار يعني الشربيه والمباراه الكبيره اللي هو كان فيها الكابتن المحترم يا سلامت منتصر الذاكر الراجل الفاهم الراجل يعني احنا منتصر كابتنا ونعتز بالحته دي على مستوى منتخب يعني منتصر ما كابتن في الهلال او في ناي لكن كابتن في المنتخب ونتشرف انه منتصر من اللعيبه المحالين واللايع الخنوق الخلوق يعني وكان كابتن على مستوى منتخبات لا شغله غبار يعني نعم فالكوره دي انا والله يعني حزب ايوه كنت من الناس انا موجود في داخل الكوره نعم فانا قار اتكلم عن الكوره دي والله بشفافيه نعم بكل رغم انتماال هذا النادي الكبير الهلال ونحنا ناس هلا بندي الحق حق يعني نعم منتصر الكوره كانت ماشيه في منحنى بتاع نتيجه ممكن كانت تمشي لثلاثه ثلاثه وكده وبتاع وديظروف هلال منريخ دائما يا كابتن انور هلال مريخ دي يعني احنا بالنسبه لنا مباراه ممكن تخليك موجود في النادي وممكن تخلوك برا تشطبك يعني نعم فبنكون عاملين لها 1000 حساب فنياته قليله فنياتها قليله واحنا ذات بكون عارفين اللعيبه يعني حتى على مستوى اللعيبهم بنديهم يعني زي منتصر كان من الناس المؤثرين سانتو ا نايم عبد المجيد جعفر يعني كان في لعيبه كده في المريخ انت بتاخذ لهم احتمالات في الكوره ممكن يغيروا مسر الكره فدي اللي انت ذاتك بتغطيهم تغطيه خاصه يعني تحيه لهم ذاتهم انا كان لك كل التقدير واحترام باك يعني في الزمن الجميل يعني والله تحيه ليه الحلو من اللعيبه اززاملتهم وبرهومه وحمد طهويه في الكوريه دي ذاتها يعني والشيخ الشبح تحيه له خاصه شيخ ابن كردفان البر وهو يعني من اللعيبه المميزين يعني وس الان يعني يقول له يا اخي انت مشيت في مجال التدريب ربنا يوفقك يا كابتن الشيخك من اللعيبه المميزين سريتو السودان يعني طيب فهلال مريخ زي ك الجمهور ذاته كان له اثر في الكوره دي في الكوره والحمد لله يعني احنا ذاتنا في بدايه الكوره كده كانت في الشوط الاول كان كوره ماشيه للجون الثالث حصلت الجون الثالث حصلت الجون الثالث حصلت مشكله زيكو قام شال الكوره طيب زيكو شال الكوره مش عشان خلاص زار يلغي الكوره وكده زيكو شال الكوره لانه يعني ايوه نوضح الحته يعني زيكو شال الكوره والله لانه الكوره كانت فيها تنشنه شديده جدا من لعيبه المريخ مع الحكم وكده وما داير الحته كانت تطلع برا يعني نعم فقام شال الكوره وجال الحكم بره ورجع الميدان يعني هدو وبدا يتكلم مع التيم وبدا يتكلم مع التيم مع الحكم ومع اللعيبه بتاعنا لانه اللعيبه ذاتهم كانوا في في مسار ثاني لكن احنا طبعا مشينا على جنب كده وكان عشمنا بانه لانه لو زيكو جاب الكوره برض كنا هنتمها بالفهم داارين هنا لانه دي مباراه كبيره وبتتحسب يعني تاريخ الاحرز الاهداف الثلاثه بتاع الاحرز الكوره زاهير مركز ووال الدين له الرحمه والمغفر له الرحمه والمغفره تحيه خاصه لاخونا زاهر المركز يعني ان شاء الله ربنا يهم بالصحه والعافيه فكانت مباراه كبيره وكانت مباراه يعني قيمه وكانت لا زالت هي موجوده في الاسان يعني طلعنا من هلال مريخ و نجي ل معركه معركه الكرامه معركه الكرامه كابتن عبد الباقي من المشاركين والمؤسسين للمقاومه الشعبيه دوركم شنو في المقاومه الشعبيه يا كابتن عبد الباقي والله اول حاجه في البث يا استاذ انور يا اخي انا داير اترحم على شهداء الكرامه وان شاء الله ربنا يرفع زي ما قالوا يشفي جرحانا وزي ما قالوا يشفي جرحانا وكده ويفك الماسورين ويرحم الموتى ويرحم الموتى يعني احنا والله يعني نترحم على الناس وبدات شه شهداء الكرامه في الرياضه يعني نعم يعني اخواننا نس حمد ابكادوك اخونا حسن حامد نعم فقبل ما نحنا نمشي في المنحنى بتاع معركه الكرامه ودخولنا في الموام الشعبيه احنا دايرين نسرد حاجه عن لجنه مبادره الرياضيين بولاده الخرخ اللي هي بولايه الخرطوم بواسطه اخونا قائد الربق الاستاذ احمد حسين عثمان حمزه والي ولايه الخرطوم لك التحيه والتقدير يعني هو هو واركان حربه اخونا جمال قاسم والتيم العامل ذاته في الحكومه هم سبب مبادره الرياضيين وهم سبب انه ظهورنا في معركه الكرامه يعني تحيه ليه وتقدير يعني هذا الرجل بقامه هذا الوطن ا الورق الدور منقبله بانه احنا هي بدايه ا مبادره الرياضيين هي في ميدان الصياد الميدان الكبير نعم في الثوره اه في الثوره هي بدات مبادره الرياضيين بواسطه ا اخونا ا كابتن عادل امين وتحيه خاصه لاسره مركز وتحيه خاصه لاخونا والكابتن الكبير دكشه يا سلام ده هو مدرب المدربين هو عضو اصيل اخونا مالك كمال واخونا كابتن الصوفي وكل الناس الموجودين في تجمع الصف الكبير هو ده التجمع لما مبادره الرياضيين في ظروف هذه الحرب اللعينه الاخضدض على اليابس زي ما قالوا الاخضر واليابس هي بدات الفكره من هذا التجمع الكبير واسط اخواننا الكبار ناس كابتن مغربي وعدل الامين هي بدات التجمع هم ساهموا في معاره الكرامه في ظروف هذه الحرب علينا وتحيه خاصه للاخ الاكبر السيد الفريق منير علي ابراهيم واخونا درما و ومولانا مصعب ومولانا السوري هم ديل ساهموا في هذه المعركه بمساهمه فعاله نعم في محليته ولا زالوا يساهم يعني مولانا امير وملانا مصعب وهم موجودين الان في محليه كرري في تجمع الكبير تجمع الصفوه التجمع لما كل اطياف الرياضه في السودان يعني ولا زال التجمع ده الانقام بادواره في كلراح يوم المجتمع ورموز المجتمع والصحفيين وكده ونحنا ذاتنا لا ننسى الاستاذ الكبير منو استاذ انور تحيه لك تحيه خاصه انت ذاتك يا انور يعني ساهمته في كل الاحتفالات اللي قامت في معركه الكرامه ونحنا نشهد بهذا كل الاحتفالات انت والقناه الجميله قناه الخرطوم هي كانت ال سابره وسابره في احلك الظروف رغم كل الحاجات دي هي كانت ما ما موجوده كل قنوات لكن قناه الخرطوم كانت هي السد المنيع في كل الاحتفالات ولم تغادر ولايه ولايه الخرطوم قطعا ولا الان هي موجوده بشكل جميل ونحنا نشهد على الحاجه هي قدمت لمعره الكرامه في كل الاحتفالات تحت البلاد قناه الحرطوم هي كانت الاولى وتحيه خاصه لكل التيم العامل الموجود في القناه الله يكرمك لكل الناس وزريين بوسط يعني حتى رئيس القناه واخواننا الموجودين في في القناه هم ما قصروا في سبيل هذا الوطن وده وضعهم يعني دي حاجه احنا كتمينها يعني شكر كل الشكر لك كابتن عبد الباقي اخيرا انا حرجع معك انا في خواتم هذه الحلقه لكن في حاجه صغيره انا نسيتها انت كنت تخلي الهلال بسبب كابتن سليمان فارس السبب شنو؟ والله الحققه يعني احنا لو قلنا نتكلم عن هلال عبيد الحق تحيه يا انور هو درب هلال لبيض ايوه طيله هلال عبيض ده يعني جاب اعظم المدربين المروا في السودان يعني فهلال اويد تحيه له وتقدير لاهلنا في هلال اويد والان هو هلال اويد عايز يرجع للدوري زي ما قالوا دوري الدوري الممتاز اتمنى من يعني من ربنا بانه هلال وبيد التيم الكبير بانه هو انا اشوف في الدوري الممتاز بقياده الكابتن الكبير اخونا كابتن هشام النظر وتحيه خاصه لغدامه لعيبه الهلال عبيد الان هم حول المدرب الكبير فمدربين مروا في هلال مدربين عظماء فانا يوم من الايام سعدتها بانه يكون في مدرب قامه الكابتن الكبير سليم فارس فهي دي ذات الطرفه اللي انا هتكلم عنها يا كابتن انور الله يكرمك بانه الطرفه بان سليمان فارس من المدربين العظماء يعني انا حظيت بانه هو كان مدرب فيلبيض نعم ف كل ما انا يعني فيبيد وانا مشارك احرس هدف سليم فارس هو يعني ما كانشجعني على الهدف يعني كل الناس كان بتقول لي مبروك كابتن وكده وبتاع ودليل ان في كوره دخلني فيها الكوره فضلها خمس دقائق كنت يعني انا ذاتي سخنتها كابتن سخنتها دقيقتين نعم وخشيت فضل ثلاث دقائق للكوره نعم احرزت هدف في الثلاث دقائق ذاتها يعني انا دخلت في اول جون الكره انتهت على الواحد ال دخلته انا كل الجمهور والناس مشجعين كانوا بسيطين للهدف وكان في مباراه مع الاسمه الكاملين في الكاملين نعم لكن سليم فارز الله يرحمه ما كان حسيت ب كده ما كان مرتاح ولا كان شجعني في الهدف نهائي وانت راجعوك وراجعني منه هو ذاته مدرب كبير وكده وحزنت جدا بانه هو سليمان مدرب كبير ليه ان احنا يتعامل معانا كده وان احنا لعيبه الابيض ومن اللاعيبه المميزين وكده بتاع سريع لكن والناس ادوك يعني وكذاك ما في بنكك وما في بنكك وما في اي حاجه فبقت الموضوع وين اها فالحته دي ما عرفت عظمتها الا بعد ما انا سجلتها في الهلال العظيم يا سلام ويوم من الايام نحنا كنا موجودين بعد تسجينا مع المجموعه الكبيره دي واحنا هرجع لك برضه المجموعه الكبيره امير ابو جاز جمال سانتو حمد كمال زاهر زاهر مركز لا زاهر مركز قدامنا سانتو هنا عثمان مناوه صبري ماكين فديل كانوا المجموعه اللي هي سجلت معانا في 94 فهي هذه المجموعه ذاتها يعني احنا قمنا مشينا قعدنا في بيت الاستاذ الكبير الشاعر فارس ا اخو المرحوم سليم فارس محي الدين فارس فارس في هنا وكان موجود الهرم الكبير واداره نادي الهلال كلها نعم وتحيه لهم وتقدير من الناس اللي كانوا موجودين يعني وطي عبد الله كان موجود فكنا موجودين كان في زي ترحيب باللعيبه الجدد فطي عبد الله قام رحب بناه احنا بناش كردفان انس النور وعبد الباقي بانه انضمينا للهلال وكان بيهز بالحته دي وكده بعد معاناه لانه المريق كان في طرف فيها بانه بتسجيلنا وكذا كده نعم لكن هم يعني استلمونا في الهلال واعتزوا بنا كده نعم فقال نحن نرحب بالشخصيات دي و ولا ننسفض الشخصيه اللي هم تم ترشيحهم يعني فقال المدرب الكبير سليمان سليمان فارس وكنت قال المدرب الكبير ما ذكر الاسبي كنت لافتنا انا شاهدت سليمان فارز هو موجود في الباب وبعين لنا كده واقف فقمت قلت للرئيس ربنا يرحمه قلت له والله انا لو كنت عارف بانه سليان فارس ده هو كده قلت له سريان فارس ده كان بيضغطنا لدرجه انه كنا دايرين نخلي ذاته لكن بعد داك عرفت سبب الضغط سبب الضغط وعدم التحفيز وعدم التحفيز عشان ما عشان ما تتكبر وتتعالوا ايوه من منو من الكابتن الكبير تحيه له وتقدير كابتن عادل العوني يا سلام تحيه وتقدير لكابتنا عادل العوني وان شاء الله ربنا يديه وصحه هو اللي وراك المعلومه دي هو وراني المعلومه باجتماع كان عمل كورس في كورسي كان قديم عمله ربنا يمتع بالصحه والعافيه استاذ الكبير مدرب الاجيال تحيه له وتحيه لاسرته الكريمه كمال شداد الاستاذ الكبير المحترم هو عمل لنا كرسي هو كرسي سما السودانيه المتقدمه يديرو بها كل العمل هي عباره عن ورشه بتاع كورسي كبير عمله ل 30 لاعب استثنى فوق كابتن مهند الطاهر بانه مهند يخش في الكورس ده اسال عمل الفني لانه كانعتزل بعدها في السنه الجايه السنه الجايه هو كورس ده كان بصه الكابتن الكبير ايات هو مدرب المريخ ومدرب الاتحاد نعم فحزدت بانه انا يوم من الايام اكون قاعد مع الكابتن الكبير عادل العوني فمن الطرائف يعني انه عادل هو دربهم سلان فارس وكان من الناس اللي كانوا قريبين له يعني فقمت سالته يعني قلت له يا كابتن عادل يا اخي انا دار اسالك في حته وانت عشتها يعني نعم فانا حزت يوم من الايام بانه يجي مدرب كبير السد العالي يدرب في هلال يعني نعم فحزد به لكن ما كان مبشر انا في كل الحاجات مشيني قال لي بس انا داير اوصل لك المعلومه دي سليمان دائما كنت يحس بانه اللاعب هوقدم حاجات جميله وكده ما بوريه كان جبت قوم بيقوللك كان جبت قوم بيقول لك يا اخي والله حق ربنا ده وكده وما حقك الله اداك يعني بس كده في الحاجه وكذا لكن هو الغز كده لكن هو يحمل الحاجات الجميله فربنا ترحمني يعني بوسع الرحمه يعني فدي الطراف اللي كانت مرت بنا يديك العافيه ما فكرت تدخل مجال التدريب كابتن عبد الباقي والله يا كابتن احنا طبعا مجال التدريب خشينا التدريب والان انا احمي الرخصه اول مجموعه كلها ال 30 نفر 30 لاعب اللي هم موجودين معنا بل كل اللعيبه سجلوا معايا الان يعني دفعتنا كلهم هم يحملوا الرخص تاع التدريب الان هم مواصلين ماسكين انديه انا احمل برضه الرخصه من 2016 المفروض احنا المجموعه بتاعتنا دي تكون تصل للكرسي بتاع الرخصه ايه في التدريب يعني نعم لكن لظروف البلد لانه الايه افريقيه والدوري الافريقي طبعا كان في مشاكل في الاتحاد وقفت الرخص الافريقيه لكن كل المجموعه بتاعتنا نحمل رخص التدريب وان شاء الله عن غريب انه احنا حنماصل في التدريب وكده باذن الله تعالى انا كابتن عبد الباقي شاكر لك كثير كابتن عبد الباقي الطاهر احمد عمر كابتن الهلال والمنتخب القومي والكلمه اخيره لكن كانت لديك امنيات تفضل والله يا استاذ انور يا اخي امنيه ان يعوم السودان بالخير والسلام والناس ا تنسى كل الحاجات القديم ون القديم ده يا استاذ انور ما مليان جراحه اي حاجه قديمه دي تع الناس تخليها ورا تنسى الجهويه وتنسى العنصريه وكذا نحنا بنتكلم بنطاق الرياضه يعني احنا ما سياسيين عشان نتكلم كده لكن احنا بنتكلم عن مبادرات عشناها في ظروف وفي حرب العينه اخذت مننا حياه كثيره جدا نتمنى بان سودان معافى سودان خالي من كل الحاجات الجراح الجراح ده احنا داين نرميه بانه الناس تنسى كل الحياه دي ونبني السودان سودان جديد نعمر وان نعمر يعني احنا نعمر السودان العاصمه الحمد لله عادت الحياه والان احنا ذانا قلت لك احنا سعيدين اليوم بان احنا داخل الغنا نعم قناه الخرطوم القناه الكبيره فقلنا لو قلنا نتكلم عنكم يا انور ما نقدر نديكم حقكم لانه انتم ساهمتوا حقيقه يعني في م الكرامه وساهمتوا في حاجات جميله ونحينشهد بها يعني وهي كانت الكاميرا الوحيده اللافه في كل المناسبات في السودان انتم كنتوا لكم الضلع الاكبر يعني وانا عبركم يعني تحيه خاصه لاخونا برضو اخونا احمد عثمان حمزه والله يعني احنا كل ما لو قلنا ده نتكلم عنه هو واركان حربه يعني هم قايمين تحيه لاحمد عثمان وللجنه العليا بتاع المقاومه الشعبيه ان احنا تحولنا من هنا كمبادره رادين للمقاومه الشعبيه بادوارنا الجميله اللي هي للتوعيه وللحاجات اللي بتخلي الناسوقف في التكايا وكده وتحيه اخونا النمير وتحيه لفيصل حنان يا سلام وكابتن فصل حنان طبعا هو رئيس مبادره الرياضيين وكابتن عادل الامين اللاعب طيب الفنان الكاهن احنا نقول له الكاهن لانه عادل ما شاء الله عليه راجل اللي هو كابتن مغربي مهندس وكابتن بريش تحيه له خاصه نعم وانا والله في طرفه كده دار اقولها يا كابتن انور نعم افضل في طرفتك القبي انت قلت عليه تحيه خاصه لكابتن بريش احمد بريش بريش حك ليه طرفه كده من الطرايف الجميله قال لي يا كابتن دقشه تحيه ليه وكابتن دقشه طبعا ده مدرب المدربين هو الان كمال دقشه الان موجود في تجمع الصفو الكبير نعم فدقشه مدرب المدربين والله دربنا وان شاء الله ربنا يمتعك الصحه والعافيه يا كابتن دقشه يا اخي انت زي ما قالوا الخط الاحمر بالنسبه لنا وهمينا في التجمع الكبير تجمع الصفوه يعني يا سلام فدكشه عنده طرفه مع كابتن بريش تحيه له وتحيه خاصه نعم فدكشه بطبعه كده لازال زي ما قالوا عنده محاوره معينه كده بومي في الكوره يعني يعمل للزول كده الناس دي كلها تنط فوق كده بيموه فابريش قال لي يا اخي مره انا قمت لبت لذكشه ده نعم ولا معه في مهرجان من المهرجانات يعني نعم قام دقشه الاومه لبريش وبريش ما قام نعم فبريش قام خطف الكوره من من دكشه ودخل الكوره جون قال انا اغرب لاعب في الدنيا دي ما بقوم ليه الا بريزه يعني وتحيه له وخاصه يعنينا سعيدين يا والله انا سعيد جدا بيك يا كابتن عبد الباقي الطاهر ولك التحيه ولتجمع الصفوه وابناء كرريفه خاصه مشاهدي الاحباب بهذا نكون قد وصلنا الى ختام حلقتنا لهذا اليوم من نجوم الزمن الجميل كان ضيف معنا كابتن عبد الباقي الطاهر احمد عمر لك التحيه والاحترام ونتمنى ان نكون قد اوصلنا قليل مما نتمناه ان يدخل السعاده والسرور واجترار الذكريات في الماضي لكم تحياتي وفريق العمل والى ان نلقاكم في حلقه جديده من نجوم الزمن الجميل لكم تحياتي وفريق العمل ودمتم في امان لا
نجم الاسبوع مع الكابتن عبدالباقي الطاهر 27:58

نجم الاسبوع مع الكابتن عبدالباقي الطاهر

Blue Nile TV/ قناة النيل الأزرق

2 مشاهدة · 6 jaar geleden

هلال السودان وحقول الذهب الغانى 1997 2:34

هلال السودان وحقول الذهب الغانى 1997

Mohammed Salah

4 مشاهدة · 6 jaar geleden

عبد الباقى الطاهر هلال مريخ الدوحة 1996 27:09

عبد الباقى الطاهر هلال مريخ الدوحة 1996

Mohammed Salah

1 مشاهدة · 1 maand geleden

برنامج هذا المساء على فضائية الخرطوم حلقة مع الكابتن عبدالباقي الطاهر لاعب الهلال السابق 45:26

برنامج هذا المساء على فضائية الخرطوم حلقة مع الكابتن عبدالباقي الطاهر لاعب الهلال السابق

وجدان هود

578 مشاهدة · 1 jaar geleden

تكريم نجوم الموسم صبرى الحاج وعاكف عطا 1994 3:45

تكريم نجوم الموسم صبرى الحاج وعاكف عطا 1994

Mohammed Salah

1 مشاهدة · 8 jaar geleden

هدف تنقا فى هلال بورتسودان 1995 0:49

هدف تنقا فى هلال بورتسودان 1995

Mohammed Salah

12 مشاهدة · 5 jaar geleden

مهند الطاهر من كسلا إلى القمة قصة الغزال أسطورة الكرة السودانية كرة القدم 3:20

مهند الطاهر من كسلا إلى القمة قصة الغزال أسطورة الكرة السودانية كرة القدم

عبدالمحسن جبريل

142 مشاهدة · 2 maanden geleden

هدف وتسديـدة اللاعب صبحي الــهــلال vs الزمالك المصري بطولة الاندية العربية 1989 3:19

هدف وتسديـدة اللاعب صبحي الــهــلال vs الزمالك المصري بطولة الاندية العربية 1989

Al-Hilal FC نـادي الهـلال السـوداني

100 مشاهدة · 11 jaar geleden

أجمل ثلاثه أهداف للهلال ضد الرفاع البحريني ١ ٩ ٩ ٥ م 5:21

أجمل ثلاثه أهداف للهلال ضد الرفاع البحريني ١ ٩ ٩ ٥ م

محبي الهلال السوداني

14 مشاهدة · 5 jaar geleden

مهند الطاهر ورده الغزال ملك الصواريخ 6:58

مهند الطاهر ورده الغزال ملك الصواريخ

Abdalmhmood Hota

32 مشاهدة · 5 jaar geleden

لاعب الهلال السابق التاج محجوب حكاوي الزمن الجميل 43:09

لاعب الهلال السابق التاج محجوب حكاوي الزمن الجميل

Khartoum sport

777 مشاهدة · 1 jaar geleden

كابتن الهلال الدولى السابق تنقا مشوار المساء 97 1:20:37

كابتن الهلال الدولى السابق تنقا مشوار المساء 97

Mohammed Salah

4 مشاهدة · 8 jaar geleden

هدافى القمة السودانية هلال مريخ فى التسعينات 41:16

هدافى القمة السودانية هلال مريخ فى التسعينات

Mohammed Salah

51 مشاهدة · 9 jaar geleden

أهداف قديمة لهلال السودان 7:57

أهداف قديمة لهلال السودان

Mohammed Salah

80 مشاهدة · 10 jaar geleden

كابتن طارق أحمد أدم ملاعب الخرطوم 95 5:08

كابتن طارق أحمد أدم ملاعب الخرطوم 95

Mohammed Salah

13 مشاهدة · 8 jaar geleden

الفاتح الريشة لاعب الهلال السابق والمدرب حكاوي الزمن الجميل الحلقة الثانية 48:07

الفاتح الريشة لاعب الهلال السابق والمدرب حكاوي الزمن الجميل الحلقة الثانية

Khartoum sport

751 مشاهدة · 1 jaar geleden

لاعب الهلال السوداني السابق التاج محجوب حكاوي الزمن الجميل إعادة نشر 42:46

لاعب الهلال السوداني السابق التاج محجوب حكاوي الزمن الجميل إعادة نشر

Khartoum sport

1 مشاهدة · 4 maanden geleden

من غرفة عمليات حسني مبارك إلى كواليس الأيام الأولى لثورة 25 يناير د حاتم الجبلي في المسافة صفر 3:13:31

من غرفة عمليات حسني مبارك إلى كواليس الأيام الأولى لثورة 25 يناير د حاتم الجبلي في المسافة صفر

عبدالله البندر

29 مشاهدة · 22 uur geleden