السلام عليكمساكم طيبين مشلون حالكم لا اشوف احد كاتب لي سحب الله يرحمني والدين اهلكم انا موضح مليون مره اني تعبان المهم بما انه كنت تعبان للاسف ولا في اعراض فقلت ودي ارجع بمقطع سوالف يعني مالي خلق العب وانتم عارفين قدي اصيح فسويت تصويت في الانستا وكان بالي انه اللي بيفوز هو المقطع ارائكم اللي بسرقمه من براء بس فاز مقطع القصه فاوكي انا هنا احترت هل اتكلم عن مشاركتي في الحرب الحرب العالميه الاولى او لحظه تحقيق لابطال اوروبا او لحظه تفعيلي للمانجيكي وشري بعدين ها جتني الفكره قصه الابتدائي والله اكثر فكره مستهلكه في تاريخ اليوتيوب بس حسها بدايه حلوه القصص يعني ابتدائي ابتدائي هي البدايه في الحياه فاليوم بنتكلم عن قص الابدائي من يوم ما خشيت ما خلصته فيلا اشتراك لايك وتضبطونا شوف قبل كل شيء الانسان اللي قدامكم كان مره غير يوم انه صغير يا ولد كنت انت طوائي مؤدب مؤدب بشكل بس يعني السنين غيرت الواحد فزبده كان مع اول يوم يعني ما كان دراسه على طول لا كان الحفلات ومادري ايش يعني عشان يحببونا في المدرسه والكلام الفاضي ذا وكان اولياء امورنا يجون معانا وكذا عشان ما نخاف يعني مستحيل نروح المدرسه لحالنا مع اول يوم ربي نبكي بس قبل كل شيء خلوني اعلمكم عن شيء المدرسه ما كانت مبنى مدرسه رسمي من الحكومه لا كان مبنى ايجار فما ودي اقول لكم قديش ان المدرسه ذي كانت ابو كلب المهم انهم سووا فعاليات في سطح المدرسه ما حد يسوي فعاليات في سطح بس انه كان في سقف مغطي فلا تحسبون انه في عز الظهر مع الشمس ما هو ما يليق ما ينفع نسوي فيه فعاليات اصلا بس هذا المتوفر حتى حوش ما في يا رجل وكان السطح مره سيء مغبر وجنبك حمام يا رجال في ريحه انا ما ادري مين يحط حمامات في سطحي مين المهندس المحشش ذا اللي سو المبنى ذا اصلا الزبده احد الفعاليات كانت انه يجيبون الطلاب ويسالوهم اسئله كل واحد يجاوب صح يعلقون حق الملابس ذا في وجهه لان اول مره اشوف واحد يتعاقب عشان يجاوب صح المهم الحفلات هذه استمرت ابو يومين ثلاث ايام اربع ايام بعدين فجا بيوم من الايام الدرج حق السطح ابوي ما مشى منه لا سحبني لمكان ثاني انا استغربت ايش في ابوي ضيع شكله فجاه دخلني مكان في ماصات في كراسي انا بدايه استغربت ما استوعبت يا عيال وقام جلسني وسحب علي اوكي جلست بس يمكن خمس دقائق عشان استوعب انه اها ذحين بدات المدرسه الصدقيه اللي في البدايه ذا كان زي التتوريال حق العاب التختيم يعني امها دخل بس ما اقصد انه كستقبال بس يعني ذحين بدل الجد المهم بدينا المدرسه الصدقيه والوضع كان انه مدرس واحد يستلم غالبيه المواد كان مدرس واحد يمسك مواد الدين اللغه العربيه القران وذا بس في مواد كانت انه لا في مدرسين خاصين لها زي الرياضيات والفنيه اليوم الاول كان يعني زي ما هو معروف توزيع كتب ما كان في دروس ما اتوقع ان طولنا اصلا الايام اللي بعدها بدات الدروس خلاص بدينا ندرس ومادري ايش والكلام هذا واي صح نسيت اعلمكم عن شيء اللي تابع مقطع الاسئلهبيتذكرني قلت قصه استاذ اهلاوي يبغانا كلنا نشجع الاهلي ما تشجع الاهلي بشخصنا معه ليه ما تشجع الاهلي فيب هو اللي درسني اول سنه هو اللي استلم الفصل وكان قدام فصلي فصلين يعني مره قريبين من بعض كذا مربع وهنا فصل وهنا فصل وهذا فصلي كان اولى اول انا اولى اول في اولى اولى ثاني قدام اولى ثالث وطبعا كل واحد يمسك مدرس بسبب اني كنت اول كنت احس باني سنه اولى ودول ثاني ودال ثالث والمصيبه اني ما استعبت ان ذا الشيء غلط الا بعد سنه يمكن المهم اولى ثانيه كان يقول مدرسه مره اسطوري وكان انه اسلوبه حماسي ويعطي هدايا ويلعبهم سوني مادري ايش فانا كنت وقتها يعني مقهور انا ليش هذا ما يدرسني احنا معطيني واحد نفسيه يا رجل ولا قد شفت يبتسم اصلا بس انه كان افضل من حق اولى ثالث اولى ثالث كان يقول عنه نفسيه مادري ايش سمعت قصص عنه انه يشحط وعصبي ف يعني في النص هنا لا سيء ولا ممتاز مره بس شو صح مدرسنا قاعد يدرسنا بدون نفس بس والله في يوم من الايام اشتر لنا بطاطس من المقصف وكان حار وعلى حسابه كمان ذاك اليوم انام قلبي والله البطاطس كان طيب ما قد بطاطس بذ اللذه بحياتي المهم اول يوم دراسي دق الجرس حق الحصص اللي بين حصه وحصه يجيك كذا وقت فراغ ابو خمس دقائق فالاستاذ كانه اطلع العب بخمس دقائقبين تعالوا وقدام الفصل طبعا لانه ما في وقته مكان عماره هي وتذكر ان الفصول الباقيه في نفس المكان يعني كلنا نجمع نفس المكان مربع صغير فالزبده كنا نلعب والله اقسم بالله مستشفى مجانين يمين بالله ش والله اتذكر واحد يسوي نفسه يفحط يسوي كذا وانا ماني طالع منه يا رجل كنت ادور عن نفسي فين الفله يا الزبده يا شباب وانا بنص لعبي والله بدون مقدمات والله بدون مقدمات جا واحد بيتضارب معاي ايش في يا اخي والله ما سوت شيء ولا كلمته ولا طلعت فيه جايب ضرب معاي وهو ملصق جبهته في جبهتي ويقول لي ناي مشاكل انت مادري ايش وانا جالس استوعب يا ولد ايش في ايش في ايش سويت انا والطلاب حولنا يعني ما يمديني اشرد مثلا اروح للاستاذ والاسات ذ ما هم داريين عنه والله لانهم حولنا طبعا يمكن يجي واحد الحين يقول طيب يعني الاستاذ ما شافكم من القزاز حق الباب يا رجل عمار جار بابام من العصر الحجري خشب بح مع انه ابو كلب ان العزل حقه قوي ما تسمع اللي بره ما ادري كيف فيلا ابتلشت وانا زي ما قلت لكم يا شباب انا كنت انسان مؤدب انسان ماني حق مشاكل وانا صغير فهذه اول مضاربه في حياتي حرفيا قبل ذا الموقف كنت احس بالمضاربات اكله ولا لا س فالمهم بدون مقدمات كان مسكني من روقت كذا فصح يا شباب اني كنت مؤدب حق مشاكل بس الغريزه القتاليه للبشر ما ادري المتوارثه من اجداد فزي ما هو كان ماسكني من رقبتي حتى انا رديت ق مسكتهم كذا من رقبت فقد اخم كل والواضح وقته انه حس ان الوضع خطيره انا ما ادري ايش فيني كنت متخلف انا قلنا غريزه قتاليه بس يعني ما تقتله حرفيا فهو وانا ماسكه قام مطيح نفسه كذا اللي فانا طحت مع الاراديل لاني متمسك برقبت كاني متمسك بحياتي كلها فالمهم مع الصدمه حق الطيحه كنا فكينا بعض الاراديه اليد انصقعت كذا و وضع كان مول ففكينا بعض وبعدين وقفنا اثنينا بس هذه المره ما خنقنا بعض ان اتوقع استوعبنا ان الوضع خطير ما ينفع فقلنا نطارح جاس نطارح حاول اطرح هو يحاول يطرحني وانا احاول اطرح وانحاول فالرجال ذا توقع ان وقتها كان متابعي المقطع اللي حركات كونكفو مادري ايش قام اطاه حركه برجله كذا طيحني قم طحت انا والحمار كان ماسكني فطاح علي وبعدين انا قلبت عليه بعدين هو قلب علي بعدين انا قلبت عليه قلب علي قلبت عليه قلب علي الله قلنكرتون يا رجل المهم والوضع استمر كذا ليه ما دق الجرس توقعون ايش صار وقته والله شباب بالحرف الواحد اقسم بالله ما ادري وقتها احنا كنا روبوتات ولا بوتات ولا ذكاء اصطناعي ما ادري ادري انا والله اول ما دق الجرس وقفنا ولا احد قال كلمه كل واحد رجع فصله طيب اشوفك بالصرفه انزل للصرفه والله لاوريهم ما قال واحد تكلم والله واحد قال كلمه والطلاب مش كمان ايش في لا اله الا الله يا ولد اقلع ام الصداع ولا شويه في ذاك اليوم خلونا نتكلم شويه عن الطلاب اللي كانوا يدرسون معاي في اول ابدائي هم كانوا طيبين الصراحه يعني حليلين بس يعني يعني شوفوا فيعد الله يعني الله يذكره بالخير خير الله يعطيه العافيه كان يوزع سندوتشات وكذا والله ان كانت طعم امين بالله بس ش المشكله ما كان يوزعها علينا بشكل طبيعي انه يلا امسك امسك لا كان يجيب كيس ملون حق البقايل ذاك اللي تعرفونه ويلفه عن راسه على اساس انه ايش العجيزه في الافلام التركيه او الجده ولا اذكر ان معمل الرياضات كان تحت فكان في مكان مظلم جنب المعمل وكان في نور احمر العيال كانوا يقول لا هذا جني وخايفين يقربون مادري ايش والله كانوا ينزلون عشان يشوفونه بعدين يشردون فجا ما ادري كيف ما ادري انا الوحيد اللي كنت مستوعب انه لمب مكيف ولا هم يسوقون امه فالمهم في يوم من الايام ما ادري كنا نحسب ذا زواج ولا مدرسه بيت ابونا ذا نفرفرز فيز زي ما نبغى فجاه العيال مسكت معهم ان يبغون ياخذون لفه على المدرسه لا يا شيخ والمشكله انا ما كنت ابغى انا كنت يعني صح اني كنت متخلف كثير الحركه بس يعني العيال كلهم بيمشون خلوني لحالي خلاص فالله المستعان مشيت معهم وندمت الصراحه والله وجزنا نفرفر ولا نشوف احد شيء والله ما نشوف احد شيء مدرسين يطالعون فينا مستغربين ويقول ايش ايش فيهم ذول مو مستوعبين ما حد كلمنا اصلا بقولت ما انه شيء غريب ما حد جاب باله ان احنا قاعدين نفرفر يمكن بدنيه ولا اي شيء ما ادري فالمهم احنا نمشي بامان الله خلوني اقول لكم شيء بما اني اخر واحد حقهم فانا اخر واحد اللي ورا اللي اخر شيء مره فالمهم وانا ماشي الا فجاه بدون مقدمات مات شعطه بسرعه 150 كيلو اول ما التفت تخيلوا من طلع الاستاذ ذاك حق اولى ثالثه النفسيه العصبي يا عيال اقسم بالله وقتها دخلنا في رعب هذا ما كنا نسمع في الاساطير نلمح من بعيد ما قد قبلناه وجه الوجه هذا المهم والله ما تشوف الا قوه جري كلنا داعسين كل واحد ماشي 200 كيلو والاستاذ ورانا قاعد يضربنا بالعصا تقول غنم والله اقسم بالله اذكر جلس ضربنا من الدور الاول للدور الثاني اللي في فصلنا فزبده على طول دخلنا الفصل وقفلنا الباب ومشى الحمد لله اقسم بالله حسيت اني دخلت السيف روم حق ريزنت ايفل المهم من ذاك اليوم يا شباب شخصيه امجد اللي الصنم من انولدت من ذاك اليوم حرفيا من اولى لسادس كذا في الماصه المهم كان في طالب من الفصل اللي جنبنا اللي هو اولى ثاني يا عيال انه كان مزعج مغرب يبكي ويتبكبك كان ابوي يجيبه ويمسكه ويدخل الفصل ويشرد وهو يلحق وراه وبعدين يرجع وبعدين يلحق وراه ويقفل الباب سالفه يا عيال يوميا والله يمكن تكينا شهرين كذا ما ادري شهر بس والله اني كنت احمد ربي انه مو معانا ما اتخيل ان هذا كان يدرس معاي والله اقسم بالله بتوفى على طول فدائما كنت اقول لنفسي الحمد لله انه مو معانا الله يعين الفصل اللي جنبنا بس يوم من الايام نقلوه عندنا نقلوه عندنا عشان المدرس كان يشتكي منه مادري ايش لان اتوقع المدرس كان طيب زياده هو كان في الامه عنده يتبكبك براحته المهم ما اذكر يوم النقل كان وجهه محمر محمر وعيونه حمره يا رجل المهم والله اتذكر انه جاز قريب مني يعني مو موقف رجعنا ورجع را الدباب والله ان طول الشهر ما اسمعه المهم ابغاكم تتوقعون كيف نستقبل الاستاذ اللي عندنا بعطيكم خيارات واحد لا تخاف يا ولدي انا زي ابوك لا تبكي اثنين ما بضربك يا والدي لا تخاف ثلاثه خلك رجال خلك رجال لا تبكي اربعه تشجع الاهلي ولاتح الاخير الاخير يعني ذا همك يا استاذ يا اخي الورق دك الطالب واضح من وجهه انه لا يدري ايش الاهلي واش الاتحاد ش الكوره ش ما يدري ايش هذا فصرف له قال له اشجحات يا استاذ استاذ وقت اتذكر وجهه ما قد شفت نيه قتل لهالدرجه في حياتي فالمهم الاستاذ بدون مقدمات فك اللاب توب وشغل له مقاطع اهداف الاهلي ما ادري مشجعين الاهلي الناس وبعد عاد نفس السؤال على الولد الاهلي ولا الاتحاد الولد واضح انه بدون نفس قل الاهلي واضح انه كان خايف يتفقع وجهه لو قال الاتحاد فصرف طيب ذ الحين خلونا اتكلم عن مدرس الفنيه مدرس الفنيه ذا انا ما ادري ما كنت شفت انسان بارد لهالدرجه في حياتي حرفيا ما عنده ملامح ما عنده مشاعر من يوم ما قابلته طول مرحلتي نفس الوجه نفس الملامح ما تداري هو سعيد معصب زعلان حتى نبره صوته واحده ما يغير انا شوف تشوفون يغير نبره صوتي هو لا هو نفس النبره حرفيا نبره واحده طول العمر ونبره بارده فاهم مو منبره حموسيه يثبت عليه لا السلام عليكم شباب كيفكم طيبين اليوم عندنا درس ان اللوحه فالمهم يوم من الايام الاستاذه طلب طلب حربيه لو قال الحت وجهي بالجبل في ناروتو ذاك حق الهوكاكي انه اسهل بكثير من الطلب اللي طلبه ذا يا عيال مليون الف شيء تجيبه في اللين اعواد خرز لصق ملون شيء مره معقد ما قدرت افهم منه شيء كان موجود في الكتاب اشهر الزبده اني ما ادري من الغبي ذا الفاضي اللي ما عنده حيال ممكن يسوي شيء بالتعقيد ذا كل اللي بياخذ سنين من عمرك يا رجل ايه اخوكم في الله سواه جلست يمكن تعبت عليها بشكل وطولت فيها مره طولت فيها يا رجل بس شوف الشخص لما يكون صغير سبحان الله يتحمس ويسوي اي شيء اي شيء بس عشان يحصل الكلمه الطيبه المدح فجاء اليوم المنتظر اليوم اللي سلم فيه العمل الاستاذ ويقول لي الكلام الطيب الكلام التحفيزي يا امجد انت ممتاز انت احسن طالب انت اسطوره الشيء الجميله اللي سويتها واحسن شيء اني لاحظت ان مره قليل اللي سو فاذا قل العدد كل ما زاد المدح فاهمين فالمهم قال اللي سواه يسلم مسكت العمل وديت للاستاذ مسك العمل ورماه فوق الدلاب ولا قال لي كلمه واحده ولا قال لي الممتاز ولا قال لي شيء الله ذاك اليوم يا شباب اقسم بالله انقهرت انقهرت يا رجل طيب حلو ممتاز احسنت ما قال شيء واللي يقهر اكثر ان اللي ما سلمه ما كلمهم يعني انا كنت متوقع ان اللي ما جابها بيفقع وجهه قدامنا بس ما سوى شيء خلونا نروح لاكثر حصه ما كنت احبها في حياتي حرفيا حصه البدنيه ما ما كانت تعجبني ما كنت اطيق ابدا اصبروا خليني اقول لكم ليش شوفوا زي ما تعرفون حصه البدنيه ملعب باب وكوره تقريبا نص الاشياء هذه مود عندنا الحصه البدنيه يا شباب تكون بالسطح اللي كلمتكم عنه اللي هو ما هو ملعب اصلا عباره عن سطح ونفس المكان اللي فيها حمامات طالعه منه ريحه خ طيب المشكله انه ما هو ملعب فما في باب كيف الباب يا عيال بسيطه يا رجال شوف الزبالتين ذول شيلهم حطهم خلهم باب اقسم بالله ان كابوس حياتك انك تصير حارس شو مريحه زباله مع لا اصبروا ما في الا برمليه زباله بس ايش وضع الباب الثاني يا اخي سبحان الله يقول لك البراءه ام الاختراع امها داخل ذ الحارس حق الباب الثاني يفسخ جزمته ويحطه كباب يعني يا ريحه زباله يا ريحه شراب معفشوفوا هذا ما هو اسوى شيء اسوى شيء لو في فصل ثاني بيلعبون معانا طبعا خلوني اشرح لكم كيف تصميم السطح هذا هو السطح كذا بالطولي هنا الحمامات وهنا الباب الاول وهنا الباب الثاني خلاص اوكي فين المشكله لو جووا طلاب ثانيين لازم يقسمون الملعب ويصير الفصل هذا هنا كذا بابهم والفصل الثاني كذا بابهم المشكله الكبرى هو المنحوس اللي بياخذون اللي تحت اللي فيه الحمومات اللي طالع منها ريحه معروف النظام يا شباب اذا جاء عليك هدف تاخذ الكوره انت فالحارس اللي بيمسك المكان الحمامات الكوره بتطير عند الحمامات انا اقول نسحب الامه البدنيه لان الموضوع بعدين يصير مقرف شوي خلونا نرجع للغتي اللي هو عند الاستاذ ذاك الهوي الالاوي الاهلاوي اللي ما لحق الايام ذيك وما ادري كيف المناهج حاليا بس كان في نظام انه يجيب لك الحرف منقط فحرف الميم يجيك منقط بشكل غريب ما ادري كيف فانت المطلوب منك انك تحبر عليه فكان كذا الوضع يعني طول الترم بس فجاه يوم من الايام صار اكبر غدره جاتنا في حياتنا فيها حمامه يا عيال ايش في يا ابوي ذوق امها ما لقت ق الله يقك فالمهم بعد ما خشينا في الدرس الجديد انصدمنا بشيء ما في تعبير صار فراغ اللي هو النقاط على الخط هذا شيء جديد اول مره شفناه ووقت عرفنا الناس نكتب الكلمه طبعا هذا الشيء حت حتى الحمار اقدر يسويه برجله وهو مغمض بس وقتها احنا كنا ورعان وصغار فهذه المشكله وقتها كنا مرعبين احنا بالذات انا لا هذا كيف احله ذا صعب يا عيال كيف اكتب الحرف الا فجا جا واحد دق صدري كذا صدري يا اخي تسوق امها جا واحد دق كتفي كذا التفت له وقام اطاني نظره اللي يا ابيي ايش الهطاوه ذي ما تعرف تحل السؤال الغبي ذا يا غبي خليها خليها عندي هات كتاب هات كتاب وشال الكتاب مني عشان يحل لي السؤال انا وقتها يا عيال انبسطت قلت يا الله يا اخي الله يسعد امك يا شيخ الله يدخلك الجنه الفردوس يا رب والله يمكن لمن حس اني غبي يا رجل اكتشفت اني انسان غبي بالمجتمع ذكي مادري ايش المهم وانا طالع هو يحل بتعلم يعني كيف يحل التيس جاس يعبر الخط يحسب تحبير نفس اللي دايم يا الله يا عيال وقتها انفجعت من قوه الغباء يعني انا كنت غبي واستوعبت ان هذا الفراغ اكمله كد اعبر المهم مرت الايام وخلصت سنه اولى وكنت ادفر واحد على الفصل طبعا ما يحتاج النتيجه كلها واحد واحد تقول الدينس في اللي تحطه في السوني ذاك انا هي ام الذبدهخش ثاني سنه ما اذكر منها كثير الصراحه بس اتذكر ان مستواي صار افضل بكثير صرت دافور دافور مو زي اول سنه حمار ماسوي شيء المهم يا عيال اتذكر كمان الطالب ذاك اللي تذكرون ذاك اللي كان يتبكبك كذا برجع البيت مادري ايش عيال والله ماني مصدق صار اجتماعي بشكل يسولف ويشاغب يطلع برا الفصل مادري ايش يا ساتر يا تغيير الشخصيه ارينيه جر ما سواه يا رجل ايش هذا المهم قبل ما اكمل نسيت اعلمكم ان يومين ثاني ابتدائي اخوي كان في سادس متوسط انا اقلع ابو الكلج اخوي كان بسادس ابتدائي فكان في متوسطه جنبنا قاعد تنبني او اتوقع انه انبنت اصلا خلقه يمكن بس انها كانت تو جديده فاهمي فاخوي كان مره متحمس للمدرسه ذي لانه زي ما قلت لكم جديده ومادري ايش وفي شيء ثاني المدرسه هذه كانت بديله لمدرسه سمعتها مره سيئه وبعيده ومادري ايش ويقول ان ابو كلب مادري وجاء اول يوم دراسي لسنه ثلاثه ابتدائي واخوي كان اولى متوسط فالمهم اول ما اوصل عند المدرسه يكون في مدرس مدري مراقب يشر يقول هناك اطالع يشر المتوسطه اقول لا انا ابتدائي يا استاذ ويقول لي لا المدرسه هذه انحرقت خلاص ما عاد ينفع نقناكم هناك طلع يا شباب ان العماره انحرقت فراح ينقولون المتوسطه خلاص تصير هذه ابتدائيه الحين والطلاب اللي هناك بينقلوهم المدرسه ذيك المعفن اللي سمعتها سيئه منهم اخوي طبعا يقلع ام حظي يا شيخ والله اتذكر اخوي وقتها انجلط طبعا انا كنت محظظ هو المنحوس لان خلاص بروح مدرسه فخمه بدر معفن اللي كنت فيها انا رجال اكفي فيها ملعب يا رجل مو زي الاول الزباله وشراب والله كانت قفزه مرعبه اعوذ بالله اكبر ابجريد في حياتي يا رجال كان فيها طابور انا اول مره اشوف طابور في حياتي دائما اسمع بس ما قد شفت المهم كان في طابور وتوزيع انه فصول ومادري ايش انتم هنا وانتم هنا وانتم هنا المهم اول ما اخش فصلي انصدمت يا عيال شيء مختلف كليه انا متعود بلاطه المعفن ذاك وجدار وسخ ومادري ايش ولما صرت نظيفه وكان لونه ازرق انا متعود الخضرا ذيك المعفنه المهم وانا اتام من الجمال وتلفت تخيلوا من شفت اللي تضارم معي في اولئي المهم من ثالث ل سادس صارت اشياء مره كثيره الصراحه بس والله انا تعبت يا عيال يا عيال تعبان وتكلم والله حلقي تعب يا رجل فاذا شفت ان والله في داعم وشفت في اهتمام يعني القصه النائمه ذبكمل طبعا مع اني والله الصراحه ما اتوقع بيجي دائم لان ابتدائيا حلب حل بين اليوتيوبرز وما اتوقع في اهتمام باقي المهم شكراده لايكشتراك اذا ما كنتم مشتركين يا رجال بالقوه قاعد اقوله من كثر ما سولفت فالمهم يلا مع السلامه لا لا لا نحتاج المال كي نزداد جمالا جوهرنا نعم
3:13
الحلقة 1 التعليم الإبتدائي
حَسَنْ أُعْدُو TAWDIHATI
97.8K مشاهدة · 4 years ago
12:52
قصة المرحلة الابتدائية
BanderitaX
9.5M مشاهدة · 6 years ago
0:25
مشهد تاريخي لطالب الأول ابتدائي في يومه الاول
حسين الجبري
43.6M مشاهدة · 1 year ago
5:55
الرياضيات للصف الثالث الابتدائي الدرس الثالث الجمع و الطرح
مدرسة بلادي الابتدائية الأهلية المختلطة
1.7M مشاهدة · 5 years ago
12:44
قصة المرحلة الابتدائية الجزء الثاني
BanderitaX
6.5M مشاهدة · 6 years ago
8:35
تعلم القراءة والكتابة باللغة العربية للسنة أولى إبتدائي