من أطيب الأكلات الشعبية في لبنان شاورما فروج غاز بروستد سندويشات مشكلة
النص الكامل للفيديو
اهلا وسهلا فيكم مطعم تودي شوفوا لي هالبراد الغير شكل او انا انسان عندي ادمان على التوم ما بعرف ليه هيدي بدها وحده اضرب عننا الفراريج المشويه يا سلام هيدا نص كيلو الشاورما صار جاهز هيدي الخبزه المحمره وهيدي البطاطا وهيك صارت الوجبه جاهزه العرض اللي كنت عم تقول لي عليه قد ايه قد ايه باقي وقد ايه يعني هلا نحن عرضنا حلو نحن عرضنا انه فروجنا بال 2000 غرام بيجي بيلحقه بطاطا كبيس ثوم معه بطاطا سرفيس مرتب وعننا الفروجين بمليون ونص والفروج 900 وكوزن 2 كيلو ما شاء الله مبين صقسق وكبير يسعد صباحكم وان شاء الله تكونوا بخير يا رب اليوم الفيديو من البقاع اليوم جيت على مطعم بيعمل السندويشات المسقسقه مطعم توداي الشاورما المسقسقه الزنجر المسقسقه الفراريج المشويه والبروستد الغير شكل يعني مطعم ولا اروع والنظافه شو بدي اخبركم؟ فاتمنى هذا الفيديو ينال اعجابكم واذا حبيتوه ما تنسونا باللايك والشير والسبسكرايب والكومنتات الحلوه مثلكم وبتمنى من اللي ما عمل اشتراك بالقناه يعمل اشتراك ويفعل زر الجرس لحتى يوصله كل جديد عن لبنان بحبكم كثير وبكبر فيكم ومن البقاع وصلنا لعند مطعم توداي ما حدا صباح الخير يا معلم حسان صباح النور الله يسعد صباح وارعه اليوم ايه الحمد لله ثوم و هيك بدي اياك هيك بدي اياك كثر هالتومات على زوقك معلم هيدا اللي قلبي بحبه انا علىوقك يا حبيبي شو عم نعمل هلا سندويشات شو هلا سندويشات بطاطا سندويشات بطاطا بطاطا مقليه صح توم سلطه توم سلطه بعدين بيجيك كبيس شغله على زوق عندك الكبيسات كبيسشيل كبيس لا ندعمها بالبطاطا دعمها بالبطاطا عارف قد ايه ماكي ساندويش بطاطا سنين سيدي هلا بدها تفتح نفسك على ساندوش بطاطا بطاط معان ش رشه ملح اهو البهار من عندك وهي بهارات كمان بتحط لها بهار بهار شو بهار بطاطا اه بهار البطاطا يا سلام وهون عننا الكروس الدار جاهز يا سلام ذهبيه شوفوا لي هالبراد الغير شكل اعطينا المعلم قص لي في وهيدا فروج البروستد صار جاهز يا سلام عم نعمل شيش طو شيش طوح هلا انا طالع عندي وجبه واجب تاني ساندوشطب الله وهيدا الفروج المشوي على الغاز بغير كده وهون عننا سيخ الشاورما بغير شكل او هيدي قويه قويه والقوي بده قوي هي ده سيخ شاورما مسقسق على الاخر تعال اقوللك تعال كمان شغلت اثنين واح اين بروسي ما شاء الله السيخ كثير كبير عندكم هذا لاخر النهار بيخلص ايه وهيدا ساندويش الشاورما غير شيكل جاي سلام غير الخبزه غير حط واحده جديده خلي يصور يا سلام عسقسقه يا عيني عليك هيك دعام ثوم ما طيب الشاورما الا بالثوم طبعا ابو ماجد ابو ماجد كلهح قدامه خذ يا سلام هي اللي بتاعه السقسقه صور وهون كمان فروزه روس مره ثاني يطلع من النار قد ايه قد ايه وقته؟ 20 دقيقه 20 دقيقه هو مفض هو مفض عل يا سلام عفروج بتاعت طعمت البطاطا يا خال معلمش معلم صدام كيفك انت ش دهعامله البطاطا دعموا البطاطا وان شارد يا زلمه دعمت البطاطا دعمك دعمك هلا عم نعبي نص كيلو شاورما اكيد الثوم واكيد صحن السيرفيس تاعه بيجي معه بندوره وخيار وكبيس واكيد فلاي فليه مع النص كيلو شاورما صحن بطاطا اه هلا بدنا نقصم نص كيلو الشاورما وهون عننا وجبه الشاورما صارت جاهزه از واكيد بختمها بالبطاطا ورشه بهار وهون هون عننا الفراريج المشويه يا سلام بده بطاطا مقليه اكيد الفروش بيشبع اثنين او ثلاثه دايما البطاطا بتحطولها انتوا بهار ايه اكيد صاروا جاهزين هيدا نص كيلو الشاورما صار جاهز يوصل لعند الزبون مع البطاطا والثوم واكيد السرفيس كله جاهز وكمان دبس الرمان خبز المحمره وهي دور وجبات الشاورما صاروا جاهزين بس بدهم البطاطا المقليه وهيدي الخبزه المحمره وهيدي البطاطا وهيك صارت الوجبه جاهزه يا سلام مين هيك ع باله فروج هيك مسقسق ومشوي مع ثوم وكبيس بس بيه تعملنا هلا هلا عم نعمل زنجر زينجر اه بدنا نقليها اوكي هلا هيدي صحن صح اوكي صح جبنا الخبزه هي مايونزونيز باربكيو في عننا شس بندوره ص كفت شل اهم شيء الجبنه اهم شيء دعم الجبنه وحطينا عليها حطيناها لتذوب شوي الجبنه على الزنوره بشيلها على الكعكه وبنحطها على الخبزه يا سلام خبزه بنطبقها بهالطريقه صار عننا زنوره بسميها زنجوره يا سلام شويه بطاطايه مدعومه في البطاطا جاهزه 86 يا مصطفى يلا عننا الفروج قبل وهون عننا بعد مصطفى 86 يا سلام ريحه الفروج جيبها جيبها وشعب ما شو سعر الفروج؟ فروج 900 وهلا عاملين عرض حلو كمان 2 مليون ونص 2 مليون ونص شو هو العرض؟ 2 مليون ونص بيجي معه بطاطا كبيس يعني مع سرفيسه مع سرفيسه 2 مليون ونص مع سيرفيس فروج مع سفيس معرفيس ووزن عننا مبين عليك يعني ما شاء الله كبير دعموا للحاج على را الشاورما مع دبس الرمان بدها هيك ضربه توم ام انا انسان عندي ادمان على التوم ما بعرف ليه هادي بدها وحده اضرب غير كده اثنين اكيد نحن متابعين المصدر من الاساس يعني الحجه عننا هون لحق المصدر البضاعه منين الانجاب بظل مش شايفين عليها بنعرف بظل متابعينها من هيك للمحل بتتنظف بتتبل بتتخمر والوزن بالفروج يعني نحن شغلنا مضبوط هذا كطعم مبين والعالم اكيد وبتاع صح بعد ما اكلنا الشاورما عم نتجول شوي بالبقاعه يا سلام قديش حلو البقاعه انا لو بقول لكم ما في احلى من لبنان قولوا لي ايه دغري ما تترددوا ما تفكروا بالموضوع قولوا لي ايه ما في احلى من لبنان وفي هيك جبال وهيك شجر ومناظر حلوه وطبيعيه فيا جماعه نعيد ونكرر ما في احلى من لبنان وهيك كان الفيديو اليوم من عند مطعم توداي عن جد اكل كثير طيب الشاورما شو بدي اخبركم كثير قويه يعني مسقسقه بهالثوم والفراريج المشويه شو بدي اخبركم الاكل كثير طيب عندهم اهالي البقاع مبيضنا دائما فبتمنى هذا الفيديو يكون نال اعجابكم واذا حبيتوه ما تنسونا باللايك والشير والسبسكرايب والكومنتات الحلوه مثلكم وبتمنى من اللي ما عمل اشتراك بالقناه يعمل اشتراك ويفعل زر الجرس لحتى يوصله كل جديد عن لبنان بحبكم كثير وبكبر فيكم